بيس 2017 للاندرويد PES 2017 لنظام Android هي واحدة من الألعاب القليلة التي لا تتطلب إعلانات. أظهر المطورون التكملة التالية لسلسلة من ألعاب كرة القدم على Android. في اللعبة ، أنت تنتظر رسومات محسنة ورسوم متحركة جميلة وقائمة لاعبين محدثة وأحدث الفرق.

أصبحت المسابقات في اللعبة أكثر تشويقًا وتسلية. حتى في مستوى الصعوبة المنخفض ، لا يمكن للاعبين تجاوز الفريق المنافس لأن الرقائق جانب لاعب واحد ويسجل. كما جعل المطورون اللاعب يشعر بأنه أكثر حيوية عندما يسجل هدفًا.

الجوائز التي فازت بها اللعبة

Pro Evolution Soccer 2017 هي لعبة حائزة على جوائز ومليئة بالعديد من الميزات الجديدة وتحسينات الجودة. تهدف PES 2017 إلى الحصول على لقب “أفضل لعبة رياضية” للعام الثالث على التوالي.

تم التصويت عليه أيضًا في عروض الألعاب ووسائل الإعلام الرئيسية في جميع أنحاء العالم في عامي 2014 و 2015. يأخذ منتج العام هذا العام أسلوب اللعب الحائز على جوائز إلى المستوى التالي ، مما يجعل الواقع التفاعلي يرقى إلى معايير جديدة في عناصر التحكم والمرئيات الواقعية.

يعزز الانغماس في عرض اللعبة والعناصر التكتيكية التفاعلية من تجربة اللاعب حيث تم تصميم اللعبة لزيادة الاستمتاع باللعب ضد أي لاعب بطرق مختلفة. دفع محرك Fox الرائد في الصناعة السلسلة مرة أخرى إلى آفاق جديدة مع العديد من التحسينات ، وسيتمكن مستخدمو PES 2017 من تجربة كرة قدم حقيقية في لعبة فيديو لأول مرة.
لعبة PES 2016 للاندرويد

بيس 2017 للاندرويد بدون نت

بيس 2017 للاندرويد بدون نت

بيس 2017 للاندرويد بدون نت

بيس 2017 للاندرويد بدون نت

بيس 2017 للاندرويد بدون نت

بيس 2017 للاندرويد بدون نت

بيس 2017 للاندرويد بدون نت

بيس 2017 للاندرويد بدون نت

قم بتنزيل بيس 2017 للاندرويد PES 2017 لنظام Android

تنزيل PES 2017 لنظام Android هي لعبة ذكاء اصطناعي تعرض أنماطًا مختلفة من اللاعبين في اللعبة وتسمح للاعبين بتغييرها تلقائيًا. منذ إعلانه في Electronic Entertainment Expo 2016 ، يمكن للمستخدمين الآن استخدام USB لنقل البيانات بين أدوات متعددة.

هذه الميزة متاحة لعدد كبير من المناطق في العالم الغربي وتسمح للولايات المتحدة وآسيا بالمشاركة من خلال هذه الميزة أيضًا. بعد تحميل الملف على PlayStation 4 عبر USB ، سيقوم الخادم باكتشافه وتحديث اللعبة تلقائيًا.

في وضع اللاعب الفردي ، يمكنك لعب عرض اللعبة ، وعليك أن تستقر في اللعبة مع لاعبين آخرين يلعبون اللعبة ، والتي تقدم مستويات وفئات ومسابقات مختلفة في اللعبة. تعد النسخة متعددة اللاعبين من اللعبة أكثر متعة ، حيث يمكنك اللعب مع لاعبين من جميع أنحاء العالم ، أو يمكنك دعوة أصدقاء من فريقك للعب معهم.

تتضمن PES 2017 جميع الفرق من PES 2016 الحقيقية وتسمح لك أيضًا باللعب عبر الإنترنت وغير متصل ، لذلك لا داعي للقلق بشأن انقطاع اتصالك بالإنترنت.

معلومات عن لعبة بيس 2017 للاندرويد PES 2017

أكبر تغيير في PES 2017 عن سابقتها هو ميزة تسمى Control Reality. Control Reality هو الاسم الرائع لنظام التحكم الجديد الذي سيسمح لك بإدارة لاعبي كرة القدم بشكل أفضل (سواء كان لديهم الكرة أم لا).

تم أيضًا تحسين فيزياء الكرة من أجل أسلوب لعب أكثر واقعية داخل المنطقة الخضراء. عندما يكون لديك ،

لديك سيطرة أكثر من أي وقت مضى. سيكون لهذا التحسن تأثير كبير على طريقة إمساكه بالكرة والهجمات المرتدة وتسجيل بعض الأهداف الرائعة.

الشيء الرئيسي في PES 2017 هو أنها لعبة كرة قدم وليست لعبة نقية ، وربما تضحي بالواقعية لمزيد من الضوابط غير الرسمية.

هدف المطور هو تقديم تجربة كرة القدم الأكثر واقعية. هذا يمكن أن يجعل اللعبة صعبة للمبتدئين ، خاصة إذا لم يكونوا على دراية بنظام التحكم.

الذكاء الاصطناعي للاعب كرة القدم الذي يتحكم فيه الكمبيوتر متكيف ، مما يسمح له بمعرفة أسلوب لعب المستخدم وإجراء أي تغييرات ضرورية وفقًا لذلك. كما تحسن سلوك حراس المرمى بشكل ملحوظ ، مما يجعل الأهداف أكثر صعوبة.

يقدم هذا التكرار للعبة أيضًا المزيد من التكتيكات “القذرة” مثل سحب القميص والتعثر ، مما يضيف مستوى آخر من الواقعية إلى اللعبة.

سمات اللعبة
تعد لعبة PES 2017 لنظام Android أكثر مادية من أي إصدار سابق ، كما تم تحسين حراس المرمى بالذكاء الاصطناعي. هذا يعني أنهم نادرًا ما يرتكبون أخطاء ويبدو أنهم يعرفون منطقة المرمى مثل ظهر يدهم. هذا يجعل التسجيل أكثر صعوبة.

مع المزيد من ضوابط اللاعب ، وحركة الكرة الأكثر واقعية ، ودعم اللعبة ، والذكاء الاصطناعي الأكثر تقدمًا ، تعد Pro Evolution Soccer بأن تكون أقوى وأنقى لعبة واقعية حتى الآن.

PES 2017 Ultimate
واقعية وغامرة والإدمان. تقدم لعبة كرة القدم أنقى متعة كرة القدم ، مع لعبة سريعة الخطى ، وأكثر الفيزياء واقعية ، وأجواء مذهلة وأطنان من قيمة إعادة التشغيل!

قم ببناء أفضل فريق على هذا الكوكب وقوده طوال الطريق إلى الفوز بدوري الأبطال أو كأس العالم. في النهاية ، سجل اللاعبون! كرة القدم هي لعبة محاكاة كرة القدم المحمولة التي تتميز بضوابط بسيطة ورسوم متحركة سلسة وحركة جنونية.

مرر ، راوغ ، صوب ، أطلق النار حول خصومك … pes 2017GOOOOAAAALLLL! تمنحك هذه اللعبة السيطرة على الحدث. تمنحك FIFA 17 السيطرة على التجربة من خلال تقسيم الدفاعات بدقة من خلال الكرات أو التسديدات الملتفة في الزاوية العلوية.

إنها اللحظة الأخيرة من المباراة وخصمك يتنازل عن الكرة! يا لها من فرصة للفوز … تصوب ، تسدد … GOOOOAAAALLLL!
من خلال طريقة اللعب البسيطة والفيزياء الرائعة ، فإن لعبة Dream League Soccer 3D سهلة التعلم وممتعة للعب!

بأسلوب تنافسي حقيقي ، تحدى الخصوم من جميع أنحاء العالم في مباريات فووسبالل عبر الإنترنت!

مستويات مختلفة من المنافسة من دول مختلفة! العب على الإنترنت ضد أشخاص من جميع أنحاء العالم أو ضد أصدقائك. سجّل الدخول بحسابك على Facebook ، وتحدى أصدقائك ، وأظهر لهم ما يعنيه أن تكون أسطورة كرة قدم واحصل على الكأس إلى المنزل! يمكنك أيضًا اللعب ضد أصدقائك في وضع عدم الاتصال على نفس الجهاز!

ماذا تنتظر؟ pes vs fifa يلعب الجميع بالفعل تحدي حلم كرة القدم العالمي لكرة القدم على الهاتف المحمول! لا تفوت هذه الفرصة للحصول على متعة غير محدودة!

يمكنك أيضًا تخصيص تجربة أحلامك في الدوري لكرة القدم ثلاثية الأبعاد من خلال جمع فرق مختلفة! البرازيل ، الأرجنتين ، تشيلي ، مانشستر يونايتد لكرة القدم 16 أظهر أسلوبك والنتيجة! دافع عن عالم الأقمار الصناعية بالألوان!

ميزة بيس 2017

– بسيطة للعب ، يصعب إتقانها وشديدة الإدمان.
– اربح الجوائز ، اربح الجوائز ، سجل الأهداف ، غير الأندية ، مثل بلدك وحارب من أجل المجد!
– نقاط جديدة! محرك يتيح المزيد من الحرية والاستراتيجية في اللعب أكثر من أي وقت مضى!
– يتكيف الذكاء الاصطناعي الذكي مع تمريراتك ولقطاتك لجعل كل لعبة مختلفة
– اتصل بفيسبوك للتنافس مع أقرب أصدقائك!
– رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة ومقاطع فيديو وصور متحركة
– تخصيص لاعب البطل الخاص بك للحصول على شكل ومظهر فريد من نوعه
– إنجازات Google Play والمتصدرين لمعرفة من يتصدر!
– مزامنة تقدمك بين الأجهزة باستخدام Google Play Cloud!
– قصة جذابة ترسم نموك من مراهق طموح إلى لاعب يجعلها رائعة!
اغتنم فرصك وسجل الأهداف وأصبح بطلاً! اربح بطولة العالم لكرة القدم 2017 مثل ميسي ورونالدو.

قم بتنزيل PES 2017 لنظام Android مضغوط بالكامل Mediafire إذا كنت تبحث عن لعبة كرة قدم رائعة لتلعبها على جهاز Android الخاص بك ، فإن PES 2017 هي اللعبة المناسبة لك. يمكنك تنزيل ألعاب صغيرة الحجم مجانًا من Mediafire. إذا كنت ترغب في تجربة أحدث إصدار على الفور ، فهناك أيضًا رابط مباشر له على Mediafire. أو يمكنك تنزيل إصدار أقدم إذا كنت تفضل ذلك. بغض النظر عن الإصدار الذي تستخدمه ، نأمل أن تستمتع!

نبذة عن لعبة PES 2017

PES 2017 هي محاكاة لكرة القدم تم تطويرها بواسطة PES Productions ونشرتها شركة Konami. تم إصداره في 13 سبتمبر 2016 لـ Microsoft Windows و PlayStation 3 و PlayStation 4 و Xbox 360 و Xbox One. PES 2017 هي الدفعة السادسة عشرة في سلسلة PES. تشتهر اللعبة برسوماتها النابضة بالحياة وطريقة لعبها الواقعية ، مما يجعلها واحدة من أفضل ألعاب محاكاة كرة القدم. تتميز PES 2017 أيضًا بحقوق حصرية لبعض أكبر الأندية في العالم ، بما في ذلك FC Barcelona و Arsenal FC و Borussia Dortmund. إذا كنت تحب ألعاب كرة القدم أو ألعاب المحاكاة ، فإن لعبة PES 2017 تستحق المراجعة بالتأكيد. يمكنك تنزيل ملف مضغوط صغير الحجم على ميديافاير.

مميزات لعبة بيس 2017

PES 2017 هي واجهة لعب فريدة من نوعها سهلة الاستخدام ولا تشغل مساحة كبيرة على جهازك. أيضًا ، لا يتطلب موارد أجهزة كبيرة مثل ذاكرة الوصول العشوائي وقوة المعالجة. أفضل جزء؟ اللعبة مجانية للتنزيل بدون رسوم خفية. كما أنه متوافق مع جميع الأجهزة المعروفة ويعمل بسلاسة حتى على الأجهزة الضعيفة. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من PES 2017. هذه اللعبة هي واحدة من أعلى الألعاب تقييماً من نوعها. يمكنك تنزيله بالكامل بدون فترة تجريبية. اللعبة تدعم لغات متعددة وبالأخص العربية والإنجليزية.
تحميل