موقع العاب الملوك قم بتنزيل لعبة بيس 16 للاندرويد من ميديافاير ، لعبة PES هي واحدة من أشهر وأجمل وأفضل ألعاب كرة القدم العالمية المتوفرة على الإنترنت مجانًا لهواتف Android وأجهزة الكمبيوتر ، مع هذه اللعبة المميزة ، ستتمكن من العب في أقوى وأجمل وأفضل لعبة كرة قدم تختار فريقك المفضل وتدخل مباريات قوية وتحديات وبطولات

، اربح وتحدي الأصدقاء ، مع لعبة PES 2016 ، إصدار جديد ، ستتمكن من اللعب في فريقك المفضل ، مثل مثل برشلونة أو ريال مدريد ، ستحصل على تدريب قوي لتصبح فريقك الخاص وتضم لاعبين فيه للحصول على فريق كامل.
بيس 23 بدون نت

فيديو شرح التثبيت

نبذة عن لعبة PES 2016 للأندرويد

PES 16 هي واحدة من أشهر وأجمل ألعاب كرة القدم العالمية المتوفرة على الإنترنت مجانًا. في هذه اللعبة التي صممتها شركة كونامي العالمية ، ستتمكن من اللعب والمشاركة في العديد من المسابقات الممتعة والمسلية. ملعب حيث يمكنك التحكم في الطقس سواء كانت تمطر أو لوز أو غير ذلك. اللعبة متاحة على الإنترنت مجانًا وهي صغيرة بما يكفي لتنزيلها من موقعنا على الإنترنت دون أي مشاكل.

ميزات لعبة PES 2016 لنظام Android

تحتوي لعبة PES 2016 على عدد من المزايا المهمة والميزات الإضافية التي ساعدتها على اكتساب سمعة واسعة ، ليس أقلها أنها متوفرة بالكامل على الإنترنت مجانًا وتوفر لك واجهة سهلة للعب والتعامل . يمكن تشغيل هواتف أندرويد الضعيفة والقديمة بدون إنترنت ، كما يمكنك تدريب اللاعبين واختيار أي فريق ترغب في لعبه في العديد من المسابقات والبطولات والنوادي المختلفة والحصول على الجوائز والبطولات ، اللعبة صغيرة ومناسبة لجميع أنواع Android Mobile ، يمكنك مراوغة اللاعبين وتسجيل الأهداف وأخذ التدريب. اللعبة بسيطة وممتعة ، ما عليك سوى تنزيل اللعبة وتثبيتها للاستمتاع بجميع المزايا التي تقدمها لك.

كيفية تنزيل وتنزيل لعبة بيس 2016 للاندرويد؟

أعزائي المعجبين ، يمكنك تنزيل لعبة PES 2016 الكاملة من الإنترنت مجانًا وتثبيتها على هاتف Android الخاص بك. أنت تلعب أقوى ، العديد من الألعاب والبطولات الرائعة التي تتطلب التركيز والقوة لتكون قادرًا على الفوز بها. كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط المباشر أسفل هذه المقالة للذهاب إلى صفحة الروابط الخاصة بموقعنا ، ومن هناك ستحصل على روابط متعددة لتنزيل وتنزيل لعبة PES 2016 apk + obb ، وتثبيت اللعبة ثم قم بتحميل ملف obb إلى المسار التالي: android / obb ثم قم بتمرير ملف البيانات إلى المسار التالي: android / data ، ثم قم بتمرير الملف إلى مسارهم لتثبيت ملف apk وتشغيل اللعبة والاستمتاع.

مميزات اللعبة الجديدة لبيس 2016 اللعبة الكاملة PES 2016 مجانية لهواتف Android.
حجم اللعبة مناسب لجميع هواتف أندرويد.
لا تتطلب اللعبة اتصالاً بالإنترنت لتعمل وتلعب.
يمكنك اللعب مع فريقك المفضل ضد أقوى الفرق المختلفة.
يمكنك مراوغة اللاعبين أثناء لعب اللعبة واللعب بشكل احترافي.
توفر لك هذه اللعبة تأثيرات صوتية ومرئية عالية الجودة ودقيقة.

تحميل