تحميل لعبة Fall Guys للاندرويد من ميديا فاير، لعبة فال قايز واحدة من أقوي الألعاب التي اشتهرت في عام 2020، تم تصنيفها كأفضل لعبة مغامرات في العالم التي لها شعبية ضخمة جداً في وقت قليل حيث يقدر عدد تحميلتها أكثر من 10 ملايين نسخة فور صدورها في أول شهر، لذلك سنشرح لكم اليوم كامل التفاصيل حول اللعبة من تفاصيل إلي طريقة التحميل والتشغيل. تم تصنيف اللعبة من قبل نزولها علي أنها من ضمن العاب الباتل رويال، وذلك لأنها تأتي بعدد لاعبين كبير في العديد من التحديات في خرائط مختلفة والبقاء للأقوى.

تم نزول اللعبة بجرافيك رائع وبسيط وخفيف جداً ليتمكن أي مستخدم من تشغيل اللعبة علي أقوي وأعلي الإعدادات دون الشعور بتقطيع أو لاج، بجانب أنها لعبة ضحك وهزار مع أصدقائك فهي متناسبة مع الكبير قبل الصغير، تأتي اللعبة بتحديثات كثيرة بشكل مستمر وذلك للحفاظ علي المتعة والتشويق المتاح بها علي شكل دائم، يمكنك الانضمام الأن عن طريقة تحميل لعبة فال قايز وتشغيلها.

نبذة عن تحميل لعبة Fall Guys للاندرويد :-

التسجيل :

لتتمكن من دخول تحميل لعبة فال غايز للكمبيوتر يجب عليك إنشاء حساب علي منصة استيم، ثم شراء اللعبة من المتجر المتاح علي المنصة ودخولها، ولكن علي الموبايل الاندرويد مختلف فهنا كل ما عليك فعله هو إتباع تعليماتي للحصول علي اللعبة بشكل مجاني، ثم تثبيتها حسب التعليمات في الفيديو المرفق مع المقالة وتشغيلها ببساطة لتتمكن من اللعب مع أصدقائك من أي مكان في العالم.

عدد اللاعبين :

هنا نتحدث عن لعبة باتل رويال تشبه ببجي موبايل، أتت تحميل لعبة Fall Guys للاندرويد بإمكانية انضمام يصل إلي 60 لاعب في مباراة واحدة، حيث يتحرك اللاعبين حول ملعب صغير ثلاثي الأبعاد ومختلف الشكل في كل تحدي يسمي خريطة، ومن خلال التحديات المتاحة لم ستجد أن كل مرحلة عدد قليل فقط يفوز من أصل 60 لاعب لحين انخفاض العدد إلي لاعب واحد فقط.

احذر من الصعوبات التي تواجهك والتحديات الصعبة التي ستتعرض لها محاولاً الفوز في المرحلة، يوجد مراحل كثيرة مختلفة وكل لاعب سيحاول إعاقتك للفوز هو، حافظ علي مكانتك وكن سريعا وسط اللاعبين للفوز بالمباراة.

جرافيك رائع :

أتت لعبة فال قايز الجديدة بجرافيك رائع يشبه أفلام الكرتون الجميلة التي كنا نسمعها في الطفولة مما تقلب علينا متعة الأوقات الماضية، حيث تم إضافة مؤثرات بصرية تتنافس مع الالعاب لسنين قادمة دون أي مشكلة، كل ذلك ويمكن لأضعف الأجهزة أن تشغل اللعبة مما يجعلها مميزة عن غيرها.

مؤثرات صوتية :

تم إضافة مؤثرات صوتية عالية الجودة، من خلال تجربتك بداخل تحميل لعبة فال قايز للكمبيوتر ستجد أنك من خلال دخولك لأي مباراة ستجد أن المؤثرات الصوتية تضيف لك متعة المغامرات كما أنها بالحقيقة.

المزيد من المعلومات عن تحميل لعبة فال قايز :-

مراحل فال قايز :

تتضمن لك تحميل لعبة Fall Guys علي عدة مراحل ممتعة ومشوقة وعددها قرابة 20 مرحلة كل واحدة تختلف عن الأخري في التحديات، أشكال سباقات شديدة التنافسية، عقبات كثيرة ستجدها في طريقك محاولة إيقافك وتأخيرك عن الفوز في المباراة، عند بدايتك للعبة مع أصدقائك ستجد أنه يجب عليك الفوز قبل صديقك لانها حتي لو جماعية فكل لاعب يفوز لنفسة فقط.

تبداء السباقات نحو 60 لاعب كل واحد يسارع للوصول إلي خط النهاية من كل مرحلة محاولاً الحفاظ علي حياته في المباراة، حيث أن في لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout يوجد فائز واحدة فقط في المباراة وهو الذي يستطيع الحفاظ علي حياته لأخر مرحلة في التحديات.

متطلبات التشغيل :

الخلاصة من هذا الموضوع أنه إذا كنت تبحث عن لعبة فايز قايز سواء للكمبيوتر أو الموبايل فستجد أنها أتت بجرافيك رائع ولكن كرتوني مما يضيف إليك إمكانية تشغيلها علي أضعف الإمكانيات، أي كان هاتفك ستتمكن من الإستمتاع بأفضل لعبة باتل رويال أتت بعد ببجي وفري فاير علي هاتفك الموبايل.

تحميل فال جايز للاندرويد الجديده كامله بحجم صغير apk