تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر 2021 يعد تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر من الأمور الأساسية عند محبي الجيميز في كل مكان، فهي لعبة من ألعاب الاكشن والعاب القتال الرائعة التي حققت نجاح ساحق في كافة الدول العالمية والعربية، اللعبة تم إطلاقها على الكثير من المنصات المختلفة لتعمل بشكل جيد على كافة أنواع الويندوز والموبيلات والبلاي ستشين، لذلك سوف نقدم لكم اليوم تحميل لعبة ببجي على الكمبيوتر برابط مباشر مجاني، مضاف إليه كافة التحديثات والإضافات الجديدة لحظة بلحظة.

استحوذت الآونة الأخيرة لعبة ببجي للكمبيوتر علي شغل حيز كبير من اهتمام لاعبي ألعاب الأكشن والمغامرات، ويطلق عليها البعض بوبجي أو ببجي أو ببج أو بابج أو PUBG بالإنجليزية، وتعتبر كلمة ببجي اختصارًا لكلمة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS، pubg وانطلقت اللعبة في أواخر عام 2017 ومنذ ظهور تلك اللعبة ألا وقد أحدثت ضجة كبيرة بين اللاعبين حول العالم، وذلك لما تقدمه هذه اللعبة من مميزات داخل اللعبة والتي تجعلك أنت مع أو ضد أصدقاءك حول العالم من علي الكمبيوتر أو من خلال المحمول؛ وسوف نقوم من خلال هذا المقال بسرد وعرض جميع تفاصيل لعبة ببجي وكيفية تحميل ببجي للكمبيوتر مجانا
شرح لعبة PUBG for pc على ويندوز 10, 8.1, 7 :-
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر مهكرة

  • Battle royale تعني في الأساس الجميع ضد الجميع، مثل The Hunger Games حيث تبدأ بلا شيء، ويجب عليك البحث عن الأسلحة والمعدات وجمعها، اللعبة هي في النهاية معركة مع 100 لاعب في جزيرة 8 × 8 كم.
  • هناك ثلاث طرق للعب: منفرد، ثنائي وثنائي، تتيح لك هذه الطريقة الأخيرة مع ثلاثة لاعبين آخرين تكوين فريق من أربعة أشخاص، تختلف كل واحدة عن الأخرى بإيجابيات وسلبيات، فالميزة الكبيرة في اللعب الجماعي هو وجود أشخاص يدعمونك وينعشونك ويجلبون عنصرًا من التكتيكات التعاونية إلى اللعبة.
  • تبدأ اللعبة معك بالمظلات على جزيرة اللعبة، مهمتك عند الهبوط هي جمع كل ما تستطيع لمساعدتك على الفوز من الملابس إلى الإمدادات الطبية إلى الأسلحة.
  • الجزيرة عبارة عن مزيج من البيئات الحضرية والريفية، كل هذا ستجده موضحًا بالتفصيل في الخريطة التي في الزاوية اليمنى العليا من اللعبة، والمنطقة الكاملة قابلة للعب في البداية، لكن مناطق اللعب تتناقص في الحجم مع تقدم الوقت.
  • هذا يفرض على اللاعبين التقارب مع الدوائر المتناقصة باستمرار، وسيبدأ أولئك الذين تُركوا خارج مساحة اللعب الآمنة في التسبب في أضرار ويموتون في النهاية.
  • تصل اللعبة إلى ذروتها عندما يتكثف اللاعبون القليلون الأخيرون في مساحة صغيرة ويبقى لاعب أو فريق باعتباره المنتصر.
  • يمكن أن تستمر كل لعبة لمدة 30 دقيقة تقريبًا إذا كنت واحدًا من الذين سيبقون لآخر اللعبة بالطبع إن حالفك الحظ وكانت مهارتك عالية، يمكنك أن تموت تقريبًا بمجرد هبوطك على الأرض.
  • وأخيرًا الفائز إلى عشاء الدجاج.

    المتطلبات
    تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر من ميديا فاير

    • نظام التشغيل للكمبيوتر ويندوز 7 فما اعلي
    • معالج الحاسب CPU من طراز amd-intel معالج ثنائي النواة بسرعة 1.8 غيغاهرتز أو أفضل.
    • بطاقة رسوميات NVIDIA GeForce 8600/9600GT, ATI/AMD Radeon HD2600/3600 أو احسن (يمكنك لعب اللعبة على بطاقات Intel المدمجة، ولكن قد تواجه بطئ قليل في الأداء).
    • مساحة فرغة على القرص الصلب 2 غيغبايت لتحميل اللعبة والمحاكي.
      عند الكلام عن تشغيل لعبة PUBG mobile على الحاسب او الكمبيوتر فنحن نتحدث طبعاً عن تشغيل نسخة هواتف الأندرويد من خلال محاكي مساعد للكمبيوتر أندرويد مثبت على الكمبيوتر، هناك العديد من الخيارات الممتازة عن الحديث عن محكايات الأندرويد، ولكن الأفضل فيهما لتشغيل لعبة PUBG mobile هو المحاكي الرسمي من شركة TENCENT التي هي المبرمجة للعبة، هذا المحاكي يأتي مضبوطاً مسبقا مع الكثير من الإعدادات الهامة للعبة، ويسهل عملية اللود وتحديث اللعبة.
      هناك محاكيات عديدة  يمكنك تحميلها بها للعب PUBG mobile على الكمبيوتر مثل محاكي NOX / BlueStacks ولكن هذه المحاكيات تحتاج بالتأكيد الي أعدادات متقدماً للعب اللعبة دون مشاكل، لذا من الأفضل استخدام المحاكي الرسميّ للعبة إلا إذا كنت تستخدم مسبقا واحداً من هذه المحاكيات لأسباب أخرى.
      تحميل محاكي ببجي الصيني جيم لوب تحميل ببجى للكمبيوتر للاجهزه الضعيفه

      حميل لعبة PUBG للكمبيوتر والموبايل :-

      الرسومات :

      أحدث التقنيات وأفضل أنواع المحركات تم الاعتماد عليها من أجل منح المستخدم تجربة جديدة ومختلفة عن أي وقت مضى، شاهد جميع العناصر بالداخل مثلما تشاهدها على أرض الواقع بأعلى دقة عرض، تقنية HD و 3D تمنحك المحاكاة المرغوب بها، بطبيعة الحال تحتاج الى جهاز حديث ذو امكانيات ومواصفات مرتفعة حتى تتمكن من تشغيل اللعبة على نحو خالي من الأخطاء.

      المؤثرات الصوتية :

      لا تقل في الجودة عن الجرافيك وربما تزيد بفارق إيجابي، أصبحت الأصوات أكثر نقاء بفضل التحديثات الآخيرة التي تمت، لن تتعرض الى حالات مزعجة أبرزها تعطل الصوت أو التقطيع، أصوات لا حصر لها، بواقع تأثير خاص بكل عنصر داخل تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر والموبايل على سبيل المثال اختلاف أصوات المحرك من سيارة الى اخرى، كذلك بالنسبة للأسلحة وغير ذلك.

      الشخصيات :

      مجموعة واسعة تضم العديد من الأبطال والمقاتلين، يختلفون فيما بينهم على صعيد المظهر والحجم، لكن تظل امكانياتهم متقاربة أو متماثلة، سواء في قوة التحمل، سرعة الحركة، ملابس مميزة لا تقتصر على الأزياء العسكرية، بل تضم أيضاً ملابس عادية منها البدلة والقبعات وهلم جرا، جدير بالذكر أن المحاربين بعد تحميل لعبة PUBG للاندرويد ليسوا فقط رجال وإنما متوفر شخصيات نسائية لا تقل قوة عن الذكور، يمكنك اختيار الشخصية التي تفضلها بدون فروض أو قواعد معينة.

      ساحات المعارك :

      تجرى الأحداث في ميدان شاسع المساحة بما يحقق لك الحرية في الحركة عند تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر والموبايل مجانا، عبارة عن أراضي صحراوية وسط الرمال، على الرغم من ذلك هناك وفرة في الماء بفضل القرب من أحد البحار، استمتع بمظاهر مميزة منها الشاطئ الرملي، الجبال فائقة الارتفاع والهضاب مع القليل من الأشجار والمناطق الخضراء.

      تحميل لعبة ببجي للاندرويد :-

      أضف الى ذلك وجود مباني عديدة متوفرة في عدة ميادين مختلفة، البعض منها في تحميل ببجي للكمبيوتر PUBG Mobile يمكن الدخول إليه وربما تجد بالداخل مفاجآت سارة من الأمثلة على ذلك أسلحة جديدة وذخيرة اضافية، كما تعتبر هذه المباني أماكن رائعة للاختباء لبعض الوقت، فضلاً عن التمركز بها وانتظار قدوم الأعداء والقضاء عليهم من وضع متخفي.

    revo
    gameloop