تحميل لعبة pubg new state للكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر، إليكم اليوم أفضل طريقة للتسجيل في تحميل ببجي نيو ستيت والحصول عليها قبل أي لاعب وتكون فئة نسخة الفا من ببجي، ببجي نيو ستيت. PUBG  PlayerUnknown’s Battlegrounds واحدة من العاب الباتل رويال في التاريخ، فكرتها تتمحور حول البقاء علي قيد الحياة من خلال الحصول علي العتاد والأسلحة اللازمة لقتل منافسينك في المباراة والحصول علي المركز الأول، تم إصدار اللعبة لأول مرة في الأسواق في 23 مارش 2017 بواسطة شركة “Tencent”. إستطاعت اللعبة في وقت قياسي تحطيم كل الأرقام القياسية في العالم.

وليس ذلك فقط بل أنها تخطت حاجز 100 مليون عملية تحميل علي أنظمة هواتف الأندرويد، حصلت اللعبة علي 7 أرقام قياسية ضمن موسوعة جينيس العالمية، بالإضافة إلي أنها حصلت علي جوائر كثيرة من منصات وشركات أخري نتيجة للمكانة التي وصلت إليها اللعبة في هذا الوقت القياسي، ويمكن من ذلك إعتبار لعبة PUBG: NEW STATE لعبة جديدة تماماً نفس فكرة النسخة الحالية ولكن علي تطوير أكبر ومعدات أحدث بكثير، بجانب أنها ستشتغل علي انظمة متعددة منها Android و IOS و Windows، هذه النسخة ستكون مختلفة بشكل كبير عن أي نسخة أخري.

نبذة عن تحميل لعبة ببجي نيو ستيت للكمبيوتر

تحميل لعبة pubg new state 2022، تحميل لعبة ببجي نيو ستيت . لعبة PUBG New State هي لعبة باتل رويال قامت بإصدارها شركة “Krafton”، وهي لعبة حربية تعتمد على مبدأ القتال من أجل البقاء حتى النهاية. اللعبة مزودة بالعديد من الخرائط وساحات المعارك وأنواع مختلفة وجديدة من الأسلحة والمواقع الجديدة، لتصبح أشهر لعبة حربية إلكترونية.

تدور أحداث اللعبة في عام 2051، حيث تسود العالم الدمار والفوضي، ينقسم الأشخاص من مختلف العالم إلي فصائل مختلفة “قبائل” حينها يجب عليك الحفاظ علي فصيلتك من التدمير، قم بالبحث عن أسلحة وعتاد للبقاء علي قيد الحياة وقتل كل من يهدد حياتك.

تبدأ لعبة ببجي نيو ستيت، بنزول من الطائرة ومعك 100 لاعب إلى جزيرة «Troi». تعتمد اللعبة على البقاء علي قيد الحياة من خلال الفوز في المعارك وقتل الأعداء وسط معارك دموية، حتى يظل لاعب واحد أو فريق واحد من اللاعبين حتى نهاية اللعبة.يحصل اللاعب الأخير على لقب “الناجي الوحيد” ويربح المباراة.

بالإضافة إلى الأسلحة التقليدية في الإصدارات السابقة للعبة ، تحميل لعبة pubg new state للكمبيوتر إستخدام مجموعة من الأسلحة الجديدة مثل الطائرات بدون طيار، بجانب وجود مركبات وعتاد جديد في اللعبة، كما تم إضافة ميزة تخصيص الأسلحة الخاصة بك كما يحلو لك، تعتمد هذه الفكرة علي تخصيص السلاح وادواته كما تشاء بحيث لا يركب غير الذي قمت بإختياره.

مميزات تحميل لعبة PUBG: NEW STATE APK برابط مباشر

عند قيامك بتحميل لعبة pubg new state عبر  الرابط المباشر الخاص باللعبة  داخل المقالة، ستجد شكل جديد من لعبة ببجي بمميزات رهيبة. أبرزها ما يلي:

  1. اللعبة تعتبر نسخة الفا وهي تجربة لمدة قصيرة فقط، لحين إصدار النسخة الرسمية الكاملة منها، ولكن أفضل بكثير من ببجي القديمة.
  2. تم تعديل الدائرة الزرقاء، حيث أنها أصبحت تتحرك بشكل أسرع بكثير لجعل اللاعبين يواجهون بعض بسرعة، يجب عليك الحذر من ذلك والمسارعة في الحصول علي العتاد والأسلحة قبل الموت من هذه الدائرة.
  3. بجانب أنه تم إضافة ميزة جديدة ورهيبة تعتبر ممثلة للمستقبل، وهي الطائرات بدون طيار حيث يمكن للاعبين كشف أماكن العدو بسهولة من خلالها، كما يمكن إستخدام طائرات درون Drones للهجوم المباشر، مركبات ووسائل نقل جديدة وحواجز متنقلة والدروع باليستية المستقبلية وكائنات قابلة للتفاعل وغيرها.
  4. تصاميم واقعية للسيارات في PUBG New State بكل أبعادها واحجامها في الحقيقة.
  5. اللعبة توفر خريطة Trio الكبيرة الحديثة والتي تغطي مساحة 8 * 8 كم. الخريطة عبارة عن بيوت واشجار وشوارع. وذلك على عكس خرائط Erangel أو Sanhok أو Miramar أو Vikendi أو Livik التي تتضمنتها لعبة  ببجى القديمة. كما ستجد داخل اللعبة خريطة Haven التي تضم العديد من تقنيات الذكاء الإصطناعي.
  6. اللعبة أسرع من الإصدارات السابقة، حيث تم إضافة تغييرات جديدة في أسلوب اللعب مثل إستخدام المدرعات والسيارات السريعة في التحرك.
  7. وجود صورايخ تقذف من السماء، ثم تسقط وتنفجر بمجرد ملامستها للأرض.
  8. يوجد سيارات كهربية حديثة وسيارات مصفحة لا تتأثر بإطلاق النار. إلى جانب تحديث شكل الموتوسيكلات.

متطلبات تحميل لعبة ببجي نيو ستيت للاندرويد والايفون :

متطلبات تحميل لعبة pubg new state على أجهزة الأندرويد ومدى توافقها مع جهازك:

  • نظام تشغيل أندرويد 6.0 فأعلى
  • ذاكرة وصول عشوائي ROM لا تقل عن 2.5 جيجابايت.
  • مساحة الرام 4 جيحا بايت.
  • توفير مساحة تخزين لا تقل عن 3 جيجابايت.

متطلبات تشغيل لعبة ببجي نيو ستيت على أجهزة الكمبيوتر

المواصفات الموصى بها من طرف الشركة المطورة للعبة:

  • نسخ الويندوز: Windows 7,8,10, 64bit.
  • المعالج: Core i5 2.8GHz.
  • الرام: 8GB.
  • وحدة معالجة الرسوميات: NVIDIA Geforce GTX 660  أو AMD Radeon HD 787
  • مساحة تخزين: 4GB.

قبل تنزيل لعبة PUBG: NEW STATE للكمبيوتر سوف تحتاج إلى تحميل برنامج محاكي الأندرويد على جهازك. قم بعدها بتنزيل اللعبة من الرابط المباشر داخل المقالة. قم بفتح اللعبة داخل المحاكي، واستمتع بتجربة قتالية حقيقية.

تحميل لعبة PUBG: NEW STATE apk  للاندرويد برابط مباشر، لعبة PUBG: NEW STATE عبارة عن عالم جديد ، فرص جديدة ، 100 شخص ، وفائز واحد فقط. اكتشف عالمًا جديدًا من Battle Royale، وسافر إلى عام 2051 وواجه لاعبين من جميع أنحاء العالم! سيجد الناجون المائة أنفسهم في منطقة مغلقة ، حيث سيقاتلون بعضهم البعض باستخدام تكتيكاتهم وأسلحتهم.

تحميل لعبة PUBG: NEW STATE apk  للاندرويد برابط مباشر

بعد تحميل لعبة PUBG: NEW STATE apk  للاندرويد برابط مباشر سوف تكتشف انها تعد PUBG في الواقع واحدة من أفضل الألعاب على وحدة التحكم ، والتي تم إعادة تصميمها أيضًا لأنظمة تشغيل Android و iOS، ويمكن للمعجبين تجربة هذه اللعبة على هواتفهم.

تحتوي اللعبة على رسومات عالية جدًا ورائعة ويمكن أن يكون تصفح الإنترنت في بيئة اللعبة أمرًا جذابًا للغاية بالنسبة لك.

في تحميل لعبة pubg new state، سيتم تقديم ونشر أقسام وفصول وميزات جديدة تحتاج إلى المراجعة. إذا كنت قد جربت بالفعل PUBG Mobile.

مع أول مواجهة PUBG: NEW State ، ستلاحظ التغييرات المثيرة للاهتمام والعديد من التغييرات. تتضمن هذه التغييرات عناصر مختلفة في أجزاء مختلفة من اللعبة.

ربما تمت إضافة وضع جديد واحترافي للتنافس مع تحديث Call of Duty: Mobile المثير للإعجاب ، وهو قسم يسمى Arcade Mode – War. هذه الموضة جزء جديد ومنفصل. على عكس جميع ألعاب Battle Royale ، فهي تتمتع بشخصية فريق وشخصية جماعية.

مميزات تحميل لعبة PUBG: NEW STATE apk  للاندرويد برابط مباشر

1- تصوير واقعي

ومن الميزات الجديدة التي تمت إضافتها ، في لعبة ببجي الجديدة بأسلوب جديد ، الرماية الأسطورية ، والأقرب إلى الواقع ، حيث أصبح ممكنًا ، يمكننا رؤية النوافذ تتكسر بشكل واقعي للغاية.

2- رسومات واقعية

من الأشياء التي أثارت إعجاب الجميع ، أو أنا شخصيًا ، عند مشاهدة الفيديو التشويقي لحالة PUBG الجديدة، كانت الرسومات الرهيبة ، والرسومات الهائلة ، التي تفوقت كثيرًا على الألعاب التقليدية الأخرى ، بما في ذلك لعبة PUBG الأصلية.

3- ساحة معركة جديدة

بما أن أحداث تحميل لعبة pubg new state ذات الطراز الجديد تدور في المستقبل القريب وهو عام 2051 ، ستشاهد مجموعة من الأشياء الجديدة في ساحة المعركة ، بما في ذلك الأجهزة الذكية ، وهذا ما يجعلها مختلفة عن سابقتها ، حيث يجب على اللاعبين تغيير أساليب لعبهم وصياغة تكتيكات جديدة والفوز بالمعركة والبقاء على قيد الحياة.
تسجيل