تحميل لعبة ببجي فيتنام PUBG MOBILE VN للأندرويد النسخة الأصلية، موضعنا اليوم مهم جدا بالتأكيد لكل من يمتلك الهواتف المحمولة الذكية و الذين قاموا بتجربة لعبة ببجي موبايل الشهيرة و هي واحدة من الألعاب التي تخطت نسب تحميلاتها أكثر من مليارات الأعداد و حطمت الأرقام القياسية الخاصة بالألعاب الأخري و يزداد يوميا نسب الأقبال عليها بشكل ممتاز و غير مسبوق من قبل و يوجد نسخة أخري من لعبة ببجي الفيتنامية القوية و التي لا تقل عن نظريها ببجي موبايل قوة و إثارة و تشويق و دعونا اليوم نخبركم عن النسخة الأصلية للعبة ببجي فيتنام للأندرويد .

عن تحميل لعبة ببجي فيتنام

لعبة ببجي الفيتنامية من الألعاب الأندرويدية التي تطلب إصدار أندرويد 4.3 أو أحدث من ذلك، و هي من ألعاب المغامرات التي عبارة عن مشاركة في معركة ملحمية تجمع بين مجموعة من ١٠٠ لاعب و أكثر و من المفترض أن يقوم هؤلاء اللاعبين بمواجهة بعضهم البعض داخل جزيرة نائية في عُزلة إلي أن يبقي منهم شخص واحد فقط علي قيد الحياة و هو الناجي الوحيد الذي سوف يتم إنقاذه من هذه المعركة بأستخدام أقوي الأسلحة الفتاكة و هو الناجي المتبقي من أرض المعركة، و ينبغي علي اللاعب التحرك عبر المشاهد و تجميع أقوي الأسلحة القوية التي تضرب بالأعداء و لابد أن يتم التدمير لجميع اللاعبين من قِبل بعضهم البعض و سوف تنقص منطقة اللعبة و ذلك بمرور الوقت الفعلي لللعبة و سوف تتقلص هذه المنطقة التي يمكن الذهاب إليها و ذلك لتغدو المعارك أكثر فأكثر ضراوة و أكثر ضراراً باللاعبين الأخرين.

نري أن هناك فروق حقيقية بين النسختين لعبة ببجي موبايل الأصلية العادية و ببجي فيتنام و إلا أنهم يجتمعوا علي نظام تحكم قوي و العناصر التفاعلية و عبارة عن حالة تهيأ أمثل لما تعلمته من النسخة الأصلية.

تحتوي ببجي فيتنام الأصلية للأندرويد علي صيغ لعب متعدة و لا تختلف كثيراً عن ببجي الأصلية و ذلك هي تحتوي علي العديد من الخرائط المميزة و الكثير من الأختيارات المتخصصة و بالإضافة إلي الكثير من المميزات التي لا توجد في غيرها من النسخ الأخري، و إذا أردت اللعب ضمن فريق بنظام جماعي و يمكنك التواصل مع فريقك من خلال التحدث صوتيا بالميكروفون الخاص بهاتفك المحمول و هذا الإصدار خاص باللاعبين الذين يمتلكون التحدث باللغة الفيتنامية.
تحميل ببجي الكوريه الموسم 13 الابديت الاخير – pubg Mobile kr 0.18.0

مميزات لعبة ببجي فيتنام للأندرويد

  • الكثير من المستويات و المغامرات التي المهام المتعددة الحديثة التي تكون علي عاتق الفريق لكي يقوم بهزيمة الكثير من اللاعبين الأخرين.
  • المؤثرات الصوتية داخل اللعبة مميزة للغاية و تتماشي مع الأحداث .
  • الدقة في الجرافيك و درجة عالية من الجودة في الأصدار الحديث من اللعبة .
  • يتوافر داخل هذا الإصدار العديد من الأسلحة الفتاكة التي تفتك العدو تقتله و أصوات هذه الأسلحة تزيد من التشويق و الأستمتاع بالأحداث .
  • نقدم إلي كل متابعي موقع ألعاب الملوك لعبة ببجي فيتنام للأندرويد مجانا فور الضغط علي زر التحميل سوف يمكنك من الأستفادة من التجربة مجانا .