تحميل ببجي الكوريه الموسم 13، يتم الدخول إلي اللعبة من خلال تسجيل الدخول عبر حسابك الشخصي علي مواقع التواصل الإجتماعي، مثل الفيس بوك و تويتر و الجميل، و هي من الألعاب القالية في أوسع المناطق المفتوحة، و ببجي الكورية النسخه الجديدة يتوافر بها منطقتين و ليست منطقة واحدة كما اعتدنا سابقاً، المنطقة الزرقاء و المنطقة الأوروجوانية و هي تشبة منطقة الثقب و التي توجد في بداية اللعبة.

وصف تحميل ببجي الكوريه الموسم 13

تحميل ببجي الكوريه الموسم 13

تحميل ببجي الكوريه الموسم 13

تعتبر لعبة ببجي الكوري اخر تحديث هي لعبة البقاء علي قيد الحياة و البقاء دائما للأقوي و هي القضاء فيها يتم من خلال أستراتيجية و العديد من المهارات، حيث يكون الناجي الوحيد من اللعبة هو الفائز أخيرا ، يتوافر داخل اللعبة العديد من الأسلحة و الذخائر للمساعدة في الدفاع عن الذات داخل اللعبة و اللجوء إلي أستخدام المركبات المتنوعه و الأستمتاع به في المنازل و أيضا أماكن التوجه و اللجوء و فعل كل الأساليب الممكنة لكي تصبح علي قيد الحياة لفترة أطول .

في لعبة ببجي الكوريه pubg korea  التحديث الأخير تلعب الأسلحة المختلفة المتواجدة داخل ساحة القتال دور هام و أساسي و دور البطولة الكبير في أرض المعارك، و يتواجد العديد من المواد و المعدات مع الناجي الوحيد .

بابجي موبايل النسخة الكوري بعد التنزيل مباشرة علي الهواتف الذكية سوف تستمتع بتجربة قاالية و ملحمية واقعية لقتال ١٠٠ لاعب في ساحات المعارك الكبيره و الشاسعة من أجل البقاء لأطول فترة ممكنة علي قيد الحياة و يستخدم اللاعبين المهارات و الإمكانيات المتاحة للقتال ضد اللاعبين الأخرين داخل ساحة الحرب من أجل النجاة منهم في أخر المعركة.

قد تم إضافة خريطة جديدة داخل التحديث الجديد من ببجي sanhok، و ظهور الأسلحة النارية الجديدة و الحديثه، و تم أضافة مركبات مختلفة و حديثة للغاية، و تم إضافة مود الزومبي الجديد، و إضافة وضع جديد للوقت محدود حيث يحارب اللاعبون الزومبي ورؤساء من Resident Evil 2، و إضافة الطقس و ضوء القمر و تم إضافة الموسيقي في القائمة الرئيسية لببجي موبايل النسخة الكوري التحديث الأخير. و تم حل جميع المشاكل المتعلقة بـ LAG، و هي لا تستهلك ميجات كثيرة و لا تحدث أي مشكلات به و هي من الألعاب التي تميزت بالسرعة الفائقةو يتم الأحتفاظ بالنتائج السابقة حتى شهر واحد .
تحميل تطبيق المتجر الصيني qooapp للأندرويد النسخة المجانية

مميزات تحميل ببجي الكوريه الموسم 13

  1. تدعم اللعبة جميع الأجهزة الأندرويدية الحديثة و القديمة.
  2. أضافة الطقس المضطرب و العواصف الرملية داخل الخريطة.
  3. تم تزويد اللعبة بالأسلحة الفتاكة و القوية.
  4. و أضافة نطاق سلاح القناص الحديث جدا و الذي يعرف باسم Canted Sight.
  5. تم أتاحة الوضع الكلاسيكي و مغامرات الغابة.
  6. تم دمج وضع لتعديل الأسلحة و هي صناعة الأسلحة حتي المرحلة الأخيرة.
  7. في هذه النسخة الحديثة من لعبة ببجي الكورية موبايل تم إتاحة السلاح الجديد p90 في وضع المنطقة.
  8. يتاح قريبا وضع البلو هول.
  9. تطبيق نظام جديد لمكافحة الغش وسرقة النقاط.

لعبة ببجي الكورية موبايل فهي دائما تعطيك دفعة للأمام و جرعة كبيرة من الدهشة و التميز فهي بخصوص الرسومات فسنجد الرسومات ثلاثية الأبعاد فيما يخص اللون و الشكل و المظهر.

ببجي موبايل أحدث نسخة كوري تعطيك شعور بالقتال و العنف إلي أقصي درجة و حد كبير فهي تجربة شرسة جدا و عنيفة لألعاب القتال و العنف الموجودة، و حية تم تصميم المؤثرات الصوتية خصيصا لتناغم أجواء اللعب بأحترافية و نجاح، فهي تجربة ناجحة للغاية لألعاب القتال من منظور الشخص الأول.

تحميل تطبيق Gloud Games للاندرويد لتشغيل العاب الكمبيوتر على الموبايل