تحميل لعبة كول اوف ديوتي النسخة الكوريه للأندرويد

ما زالت ألعاب الرماية و الشجاعة و الأكشن مستحوذة بقوة علي قلوب متابعين و محبي الألعاب الأندرويدية بصفة خاصة و محبي الألعاب بصفة عامة و اليوم قررنا أن نعود إليكم عودة طيبة و نأتي إليكم بقنبلة مدوية في عالم التكنولوجيا و التقنية العالية

  • و لكن لعبة call of duty أصبحت تسيطر الأن علي معظم الهواتف و أصبح تتواجد مع الكثيرون، و يذكر أن اللعبة خاصة بألعاب إطلاق النيران من منظور فردي و هي تجلب لك أفضل في عالم كول أوف ديوتي الكورية موبايل.

    من اهم المميزات ايضا

    تمتلك اللعبة أوضاع كثيرة ومتعددة و متنوعة لكل اللاعبين و ذلك جنب إلي جمب و أوضاع مقاتلة الأنسان و الروبوتات و هي أحدي الألعاب المجانية التي تستطيع من خلالها تخصيص الشخصيات و الأسلحة و ذلك بأستخدام النقود الورق داخل اللعبة و كما أنها يتوافر منها العديد من النسخ و الإصدارات و المنصات المختلفة مثل الأندرويد و الايفون .

  • Call of duty للأندرويد النسخة الكورية هي من الألعاب الأون لاين التي تعمل من خلال تشغيل الأنترنت، تعطيك هذا الإصدار  نفس تجربة اللعبة الموجودة في الإصدار الأساسي و لكن الأن تأتي بلغة كورية و مع ظهور العديد من الأختلافات و التغييرات الطفيفة.
  • و هناك مجموعة من الضوابط التي صممت خصيصا لتناسب الهواتف المحمولة من حيث اللمس و التحكم الشخصي و حيث يمكنك التحكم في جميع اجزاء اللعبة و التحكم في حركة البطل أو اللاعب بكل سهولة عن طريق أصبعك الأيسر و التحكم في التصويب بأصبعك الأيمن .
  • تحميل ببجي الكوريه الموسم 13 الابديت الاخير – pubg Mobile kr 0.18.0
  • في بداية اللعبة سنجد جميعا الصيغة القديمة و متعددة اللاعبين حيث يتواجه فريقان يتكون كل واحد منهما من خمسة لاعبين و يكون ذلك من أفضل الخرائط هذه السلسلة، و يمكنك الأن تعديل في الصيغة الخاصة بالمعارك الملكية و ذلك يكون بعد الوصول إلي المستوي السابع .
  • في حقيقة الأمر اللعبة

مميزات تحميل لعبة كول اوف ديوتي النسخة الكوريه

  1. لعبة من الألعاب المتميزة التي صممت بشكل مناسب للهواتف المحمولة بشكل جيد و قوي و ذلك تمنحك اللعبة تعددية في اللاعبين و تأتيك بتنوعية كببرة في الأسلحة موبايل مجانية .
  2. اللعب من خلال أستراتيجة و تكتيك قوي لخلق نسق خاص و جو قوي من المعارك.
  3. تنمية روح التنافس و الحوافز التشجيعية من خلال جوائز تحفيزية.
  4. لعبة إطلاق نيران قوية و مثيرة.
  5. يتم تشغيل اللعبة علي الأجهزة الضغيفة.
  6. يتوافر داخل اللعبة مودات اللعب بشكل مختلف مثل مود اللعب 5vs5 و أيضا يتواجد فيها مراحل ومهام مثل مود السيطرة على الاعلام.
  7. امكانية تغير شخصيتك لأنها توفر الكثير من شخصيات اللعبة مجاناً عكس بقية الألعاب من الألعاب المتميزة التي صممت بشكل مناسب للهواتف المحمولة بشكل جيد و قوي

    تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد موسم 12 اخر ابديت