تعتبر لعبة Real Flight Simulator من أروع ألعاب المحاكاة الواقعية وهي من إنتاج شركة RORTOS المتخصصة في صناعة ألعاب المحاكاة. مع ألعاب محاكاة الطيران يمكنك عيش تجربة فريدة من نوعها واستكشاف المواقع وخرائط المطارات بدقة باستخدام الأقمار الصناعية. ستتعلم في هذه المقالة كيفية تنزيل أحدث إصدار مكسور من RFS Real Flight Simulator وستحصل أيضًا على تعليمات مفصلة للعبة.

نبذة عن لعبة Flight Simulator للاندرويد
جاءت فكرة لعبة Real Flight Simulator من كونك طيارًا لشركة طيران مشهورة، والتي تعتبر من أخطر الوظائف في العالم. في ألعاب محاكاة الطيران، تصبح الطيار الذي يشارك بشكل مباشر ويوجه الرحلة إلى نقطة الهبوط. . تم إطلاق هذه اللعبة لتلبية رغبات العديد من اللاعبين. وهذا يمنحهم الفرصة للتحليق في السماء بمساعدة إحدى الطائرات الكبرى. تم تصميم اللعبة أيضًا بجودة عالية، مما يسمح للاعبين بالاستمتاع بالمناظر الطبيعية المذهلة في المنطقة.

أهم التحديثات لألعاب Android 2023 RFS
أعلنت شركة تطوير الألعاب عن إضافة تحديث جديد، وبما أن هناك الكثير من المحتوى الجديد المميز، فمن المستحسن أن تقوم بتحديث جهاز محاكاة الطيران الجديد الخاص بك إلى الإصدار الأحدث حتى تتمكن أنت وأصدقاؤك من قضاء وقت ممتع وممتع. . رحلة مثيرة للاهتمام. وحتى تتمكن من الاستمتاع بأحدث الخرائط وأحدث التصميمات، يمكنك في الفقرات أدناه الاطلاع على أحدث الإضافات التي قامت بها الشركات المطورة للعبة.

أحدث الإضافات إلى Real Flight Simulator 2.1.4
أضف أضواء ليلية عالمية إلى تضاريس الأقمار الصناعية.
في تنزيل rfs – Real Flight Simulator المجاني، تم تحسين نظام إضاءة قمرة القيادة.
مسارات خطة الطيران الجديدة للطائرات الأخرى مرئية في الخرائط متعددة اللاعبين
إصلاحات وتحسينات في إعدادات اللعبة.
عالم مثير ومشوق، لعبة محاكاة الطيران الحديثة
في لعبة “Real Flight” ستلعب دور طيار حقيقي، يمكنك التحكم في أنواع مختلفة من الطائرات الكبيرة، بالإضافة إلى القدرة على الهبوط أو الإقلاع أو إكمال مسار الرحلة بالكامل، يمكنك رؤية جميع الطائرات والتحكم فيها. أجهزة الاستشعار والمعلومات المتعلقة بالطيران.

المهام الأساسية في تنزيل RFS Real Flight Simulator
بعد تنزيل أحدث إصدار من لعبة RFS ستجد العديد من الأنشطة الأساسية المهمة مثل الإقلاع والهبوط لذلك عليك القيام بهذه الأنشطة بعناية وحذر لتجنب أي مخاطر غير مرغوب فيها. بالإضافة إلى ذلك، عليك إنشاء لعبتك الخاصة. خطط الطيران والجداول الزمنية لمزيد من الراحة.

رحلات جوية في الوقت الحقيقي تحميل طيران حقيقي
إذا ذهبت إلى المطار من قبل، ستلاحظ أن كل شيء منظم للغاية. في محاكاة الطيران الحقيقية ستلاحظ كل شيء عن المطارات والطيران. هناك يمكنك إنشاء خطط الطيران والإقلاع والهبوط والطيران بالطائرة.

مهمات الإقلاع والهبوط في رحلة RFS الأصلية
يجب على اللاعبين متابعة الخريطة بشكل دوري لمعرفة مكان وجودهم في السماء. كن قادرًا على التعرف على جميع التفاصيل الصغيرة لرحلتك لمساعدتك في اتخاذ قرار السفر الأفضل. بمجرد وصولك إلى وجهتك، يجب عليك الاتصال بمراقبة الحركة الجوية الأرضية من أجل الهبوط بأمان ونقل السياح إلى المكان الذي يريدون الذهاب إليه.

تنزيل نظام العرض الدقيق RFS في الألعاب مجانًا
هناك مجموعة متنوعة من الأنظمة التي يمكنك الاختيار من بينها في أجهزة محاكاة الطيران لتناسب حالة رحلتك، وأهم أنظمة العرض وأكثرها تميزًا هي:

نظام عرض 35 HD: المباني ثلاثية الأبعاد التي تراها ستنبض بالحياة.
نظام 14000LD: متوفر فقط في موديلات PRO مع عمليات المرور والوصول الأرضية.

التعرف على أنظمة التحكم بالطائرات الخاصة
يسمح RFS – Real Flight Simulator للاعبين بالوصول إلى خيارات التحكم المتقدمة، مما يوفر لك الإشراف الكامل والقدرة على المناورة. يمكنك التحقق من الخريطة والمحرك والوقود وFMS ومقياس الارتفاع والعديد من الأدوات الأخرى.

ما هي الميزات الجديدة في أحدث إصدار من RFS Real Flight Simulator؟
مؤثرات صوتية واقعية وأسلوب لعب جديد لمحاكاة الطيران في أحدث إصدار.
تتيح لك خيارات التحكم المتقدمة إمكانية المناورة والوصول إلى الأنظمة متعددة اللوحات.
يمكن للاعبين تلقي إشعارات مفيدة من مراقبة الحركة الجوية قبل الصعود إلى رحلتهم.
يحتوي الإصدار الأخير من لعبة Cracked RFS على العديد من الرسومات ثلاثية الأبعاد والمشاهد الجذابة.
يمكنك التحقق من الخريطة والمحرك والوقود وFMS والعديد من الأدوات الأخرى.
طريقة لعب كاملة ومفصلة عبر الإنترنت تمكنك من التفاعل مع اللاعبين الآخرين.