Clash of Clans أو صراع العشائر هي لعبة التخطيط و الإدارة في الوقت الحقيقي حيث تكون بحاجة لبناء قرية يقدر على أعضاءها الشجعان من العيش فيها. وبعدها ترسلهم في مهام إتلاف معسكرات العدو لإثبات شجاعتهم.

وتنقسم اللعبة إلى مرحلتين مختلفتين كليا. في الطليعة، سوف يكون عليك تشييد الهياكل وتوظيف المدنيين (نعم، عليك أن تدفع لهم المال) في حين في الفترة الثانية، فسوف تدخل في معارك تخطيطية في الوقت الحقيقي حيث تتمكن من توضيح مهاراتك.ط-

اللعبة تقدم عشرة أشكال من الوحدات المتغايرة والتي تَستطيع تحسينها عن طريق اكتساب الخبرة والمال. تَستطيع كذلك تشييد كل أشكال أنظمة الحراسة المتغايرة بمدينتك وهو أمر حيوي إذا كنت تعتزم أن تقاوم هجمات العدو التي ستصلك عاجلا أو آجلا.

Clash of Clans تخطيطية مسلية وأيضاً لعبة إدارة مثيرة أكثر الأمر الذي قد يظهر. باالإضافة لكل ذلك، اللعبة بلا مقابل وهي الأجود لأجهزة الأندرويد.

لعبة كلاش اوف كلانس تعتبر من افضل الالعاب القتاليه التي ظهرت علي موبايلات السمارت فون وتعد لعبة كلاش اوف كلانس من اكثز 10 العاب تحميلا علي منصة جوجل بلاي والاب ستور وهي عبارة عن لعبة تخطيطية تقوم فيها ببناء المدن وتحصينها وارسال مهام الي بعض القري المجاوره لقتالها في بدايه اللعبة يلزم عليك تسخير المدنيين في معاونتك علي تشييد المدينه ودفع المال لهم في مقابل هذا لهذا يلزم عليك انت تقوم باداره المهمات جيدا للوصول الي افضل نتائج في اسرع وقت وباقل تكالف ، العب هذه اللّحظة لعبة كلاش اوف كلانس بدون مقابل علي موقع العاب بو وساهم اللعبة مع اصدقائك المفضلون علي منصات التواصل الالكترونية الفيسبوك وعلي الانترنت .

مميزات لعبة كلاش اوف كلانس

اجعل من قريتك حصنًا منيعًا.
احشد قوات مسلحةًا من اختيارك تضم صفوفه البرابرة وراميات السهام وراكبي الخنازير والسحرة والتنانين وغيرهم من المقاتلين البواسل.
خض معارك مقابل اللاعبين في شتى مناطق العالم وانتزع كؤوسهم.
اتحد مع لاعبين آخرين لتكوين قبيلة لا تُقهَر.
قاتل القبائل العدائية في حروب القبائل الملحمية.
أنشئ 20 وحدة مميزة تمتاز بمعدلات متنوعة من الترقيات.
اكتشف تشكيل القوات المسلحة الذي تفضله للهجوم من ضمن عدد لا يحصى من تشكيلات مجموعات الجنود والتعويذات والأبطال وتعزيزات القبيلة.

مميزات تحميل كلاش اوف كلانس نسخة هذا الموضوع


تم فتح النقود، والمجوهرات، والموارد في كلاش اوف كلانس.
كلاش اوف كلانس تعمل أونلاين.
من دون روت وبدون مشكلات.
تشييد قريتك من أجل أن تصبح قلعة لا يقهر.
موقعة مع لاعبين على مستوى العالم والحصول على الجوائز
الحراسة عن قريتك مع الكثير من المدافع والأبراج وقذائف الهاون والقنابل والفخاخ والجدران.

اضغط هنا للتحميل

اهم تطبيقات لاحتراف PUBG Mobile سريعا لهواتف الاندوريد

تحميل فورت نايت لجميع اجهزة اندرويد بحجم صغير

بيس 2019 للموبايل اندرويد كامله بحجم صغير