تنزيل ببجي الكورية يوجد أدناه الرابط لتنزيل apk الكورية apk + obb (تحديث Dragon Ball) PUBG KR Dragon Ball 2.7.0 (تنزيل ملف 700 ميجا بايت مقابل رابط مباشر من Mediafire). كشفت لعبة “PUBG Mobile” عن تعاونها الكبير مع مسلسل الأنمي الشهير “دراغون بول” ، ولاقى هذا الخبر صدى واسعًا بين عشاق لعبة القتال الشهيرة ومسلسل الأنيمي الشهير. سيتم التعاون في إطار التحديث الجديد التالي لـ PUBG Mobile هذا الشهر ، في يوليو ، تحديث PUBG 2.7.

يجمع هذا التعاون الجديد بين اثنين من أكثر الأسماء شهرة في ألعاب الفيديو مع جماهير واسعة من جميع أنحاء العالم. حتى أن البعض يطلق عليه تحديث PUBG Dragon Ball. سيخلق هذا التحديث جوًا لا يُنسى لمحبي كلتا اللعبتين.

PUBG Mobile KR هي لعبة البقاء على قيد الحياة وواحدة من أكثر ألعاب Android شعبية والأكثر تنزيلًا مع ملايين التنزيلات على Google Play.

بعد تنزيل Korean PUBG apk + obb ، يمكنك التنافس مع أكثر من مائة لاعب حول العالم في أوضاع مختلفة عبر الإنترنت في الوقت الفعلي والسعي لتحقيق النصر. اللعبة مثيرة ، لكن السؤال الرئيسي هو ما هو هدف هؤلاء المئات من اللاعبين ، ويمكن تلخيص الإجابة في كلمة واحدة ، وهي البقاء على قيد الحياة ، وجعل جميع اللاعبين يهبطون في نقاط مختلفة من الخريطة وعليهم المحاولة. تخلص من الآخرين وكن الناجي الوحيد على الخريطة حتى يتمكنوا من الفوز بمباراة PUBG Mobile kr apk المثيرة هذه.

حول PUBG KR ، أحدث إصدار
إذا تحدثنا ببساطة عن PUBG Mobile 2023 ، فإن جوهرها يتلخص في أن 99 شخصًا يحاولون البقاء على قيد الحياة في مكان واحد. واحد منهم فقط يمكنه الفوز. أولاً ، عليك النزول بالمظلة من الطائرة واختيار مكان للهبوط. كل لاعب لديه تكتيكه الخاص: القفز فوق المستوطنات للعثور على الأسلحة بسرعة ، والذهاب إلى الصحراء ، والخطوة الثالثة – انتقل إلى الجزيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تشكيل المناطق الدائرية بشكل عشوائي وتضييقها تدريجياً. إن التنبؤ بدقة بكيفية حدوث تقليص الحجم هو أقرب إلى المستحيل.

لكي تكون الفائز في لعبة PUBG KR Android ، عليك جمع أسلحة كافية وحماية موثوقة. طالما لم يكن لديك درع للجسم أو خوذة أو بندقية ، فمن الأفضل عدم المشاركة في القتال. تظهر الأسلحة والمعدات بشكل عشوائي. مجرد الجلوس في مكان واحد لا يكفي. تتقلص المنطقة باستمرار وعليك البقاء داخل الدائرة في جميع الأوقات وإلا ستضيع حياتك. كل لاعب لديه تكتيكاته الخاصة: البعض يتحرك مع تقلص المساحة ، والبعض الآخر يحل محله ، إلخ.

تحميل Korea PUBG apk Korea PUBG APK + OBB
إذا كنت تريد تنزيل PUBG باللغة الكورية ، فيمكنك استخدام متجر تطبيقات آمن مثل “APKPlay.org” للحصول على الإصدار الآمن الأصلي من اللعبة. من المهم ملاحظة أن استخدام إصدارات غير رسمية من اللعبة قد يؤدي إلى حظر حسابك أو تعطيل اللعبة على جهازك ، لذا كن حذرًا.

ما هو الفرق بين PUBG الكورية و PUBG العالمية؟
إصدارات اللعبة متاحة للاعبين في جميع أنحاء العالم ، باستثناء الصين ، حيث توجد نسخة منفصلة من اللعبة. الإصدار العالمي متاح بلغات متعددة ويتميز بأوضاع وأحداث مختلفة للعبة.

من ناحية أخرى ، تم تصميم PUBG Mobile apk خصيصًا للاعبين الكوريين وهو متاح باللغة الكورية فقط. يتضمن الإصدار الكوري بعض الميزات والأحداث الحصرية ، مثل العناصر المختلفة داخل اللعبة والتعاون مع امتيازات ثقافة K-pop. أيضًا ، النسخة الكورية بها حد عمري أكثر صرامة ويجب التحقق منه برقم هاتف محمول كوري. من حيث طريقة اللعب ، لا توجد اختلافات ملحوظة بين الإصدارين. يتميز كلا الإصدارين بنفس ميكانيكا اللعبة الأساسية والخرائط وأوضاع اللعبة ، مع اختلافات طفيفة في الأحداث والميزات الحصرية.

تنزيل أيضًا: Free Fire Hacked

اختراق صراع العشائر

تنزيل ميزات PUBG Mobile kr apk
يتميز هذا الإصدار بحدث أسبوعي مع الكثير من الجوائز الرائعة غير المتوفرة في الإصدار العالمي.
النسخة الكردية من PlayerUnknown’s Battlegrounds متاحة باللغة الإنجليزية ، لذا فإن تعلم اللغة الكورية ليس مطلوبًا للعب اللعبة ، ولكن اللغة الكورية تقتصر على عنوان اللعبة ومجموعة صغيرة من الإخطارات.
عندما تنتج أسلحة وملابس أو صناديق مفتوحة ؛ بالإضافة إلى حقيقة أن الخوارزمية موجودة بشكل مختلف عن ذي قبل ، فهناك فرصة جيدة أن يكون حظك أعلى.
باستخدام النسخة الكورية ، يمكنك اللعب باتصال مباشر بالإنترنت حتى لو كان الموقع مختلفًا. هنا لا تحتاج إلى استخدام
يمكنك الاحتفاظ بالنسختين الكورية والعالمية على جهازك المحمول ؛ ولا يلغي أي من الإصدارين الآخر ؛ وجدنا أن اللعبة لها اسم مختلف ويتم تنزيلها بشكل منفصل عن التطبيقات الأخرى.
عندما تفتح صندوقًا ، يكون لديك فرصة 100٪ للحصول على بشرة أسطورية من محتوياته الداخلية.
المحل في هذا الإصدار مختلف تمامًا عن الإصدار العالمي ، ويحتوي على عدد كبير من الأسلحة والملابس المتنوعة التي لا توجد في الإصدارات الأخرى.

اللغات المستخدمة عند تنزيل pubg mobile kr APK
قد نعتقد أن لعبة PUBG الكورية لا تدعم اللغات الأخرى ، لذا فإن اللعبة تقتصر على اللغة الكورية ، لكن هذا التفكير خاطئ ، لأن هذه النسخة الجديدة تدعم معظم اللغات ، مثل: الإنجليزية والفرنسية والإسبانية .. لأن مطوري اللعبة يعملون بجد لإضافة اللغة العربية في أسرع وقت ممكن. بعد تنزيل PUBG 2023 apk باللغة الكورية ، يمكنك اختيار اللغة التي تريدها والاستمتاع باللعبة.