هناك العديد من المواقع والمنصات التي تقدم خدمات ذكاء اصطناعي وتسهل الوصول إلى أدوات وموارد ذكاء اصطناعي. فيما يلي بعض المواقع الشهيرة في هذا المجال:

1- Midjourney ai
يمكنك الآن تحويل النص المكتوب إلى رسومات فنية غنية عالية الجودة وكل ما يدور بداخلك إلى أعمال فنية ولوحات فريدة وإبداع فني غير تقليدي من خلال موقع Midjourney الشهير ، موقع Midjourney الذي أنشأه David Holz ، موقع Midjourney على الويب ينشئ عملًا فنيًا إبداعيًا ، وغير كلاسيكي ، خارج إطار الرسم التقليدي ، ومع لمسة من البرية. لمزيد من التفاصيل ، يرجى متابعة شرح موقع Midjourney على الإنترنت.رسم وإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي خطوة بخطوة من خلال المقالات التالية.

2-موقع “Synthesia.io
هو منصة تكنولوجية تتخصص في إنشاء مقاطع فيديو متحركة بتقنية الذكاء الاصطناعي. تستخدم Synthesia تقنية الرندرينغ الفيديو الذي يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو معتمدة على الكمبيوتر بدلاً من تصوير ممثلين حقيقيين.

تسمح هذه التقنية للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو متحركة بسهولة وفي وقت قصير، دون الحاجة إلى مهارات تصوير أو معدات متطورة. يعتبر ذلك مفيدًا للعديد من التطبيقات مثل الإعلانات التلفزيونية والتسويق والتعليم وإنتاج المحتوى على الإنترنت.

مع ذلك، يرجى ملاحظة أني لا أملك وصولًا مباشرًا إلى محتوى موقع Synthesia.io العربي. لمعرفة المزيد عن الموقع وخدماته باللغة العربية، يوصى بزيارة الموقع الرسمي لـSynthesia.io والتحقق من توفر اللغة العربية كخيار للمستخدمين.
3- DALL·E 2 AI
هو نموذج توليد الصور الذي تم تطويره بواسطة شركة OpenAI. يستند DALL·E 2 AI إلى تكنولوجيا GPT-3 (Generative Pre-trained Transformer 3) وهو الإصدار المحسن للنموذج السابق DALL·E.

يعمل DALL·E 2 AI على إنشاء صور فريدة وفرضية استنادًا إلى الوصف النصي الذي يتم إدخاله. بمعنى آخر، يمكنك إعطاء DALL·E 2 AI وصفًا نصيًا وفقاً للصورة التي ترغب في رؤيتها، وسيقوم النموذج بتوليد صورة متطابقة تقريبًا بناءً على ذلك الوصف.

يتم تدريب DALL·E 2 AI على مجموعة ضخمة من الصور والوصف النصي المتوافق، مما يساعده على فهم العلاقة بين النص والصور وإنتاج نتائج مبتكرة وفريدة.

قد يكون لاستخدام DALL·E 2 AI تطبيقات مثيرة للاهتمام في مجالات مثل التصميم الجرافيكي، والإبداع الفني، والتصوير الفوتوغرافي، وتصميم الشخصيات، وإنتاج الأفلام، وغيرها من المجالات التي تستفيد من التوليف بين النص والصورة.
4-  Eleven Labs
يعد ElevenLabs Prime Voice AI برنامجًا صوتيًا متعدد الاستخدامات مصممًا للمبدعين والناشرين والذي ينتج صوتًا نابضًا بالحياة وعالي الجودة. تشمل الميزات والفوائد الرئيسية ما يلي: كلام نابض بالحياة: التقاط عالي الدقة للتنغيم البشري وانعكاس التنغيم ، مع تكييف الإيصال حسب السياق. تلبي حالات استخدام الكلام التركيبي الجديد من ElevenLabs Prime Voice AI احتياجات منشئي المحتوى المختلفين: رواة القصص يبحثون عن روايات نابضة بالحياة لقصصهم ناشرون يهدفون إلى الحصول على صوت واقعي للرسائل الإخبارية والمدونات منتجو الكتب الصوتية الذين يبحثون عن قصص نابضة بالحياة ، ومحطة عمل قادمة لقيادة السرد محرر ، ElevenLabs Prime يضمن Voice AI احترام الملكية الفكرية ويقلل من مخاطر إساءة الاستخدام.