تحميل فيفا 24 موبايل ستجلب السنوات القليلة المقبلة تغييرات هائلة لم يكن بإمكان عائلة سمبسون الشهيرة أن تتنبأ بها. بعد الحديث عن انتهاء التحقق من رمز المرور وإعطاء iPod ضربة قاضية ، أصدرت EA Sports بيانًا رسميًا حول تغيير اسمها. أشهر سلسلة ألعاب من FIFA إلى EA Sports FC. تعلن انتهاء شراكتها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بعد أكثر من 30 عاما. وبناءً على ذلك ، رد “جياني إنفانتينو” – رئيس FIFA – ببيان شديد اللهجة أن “فيفا 2024 ستشاركها شركة أخرى لتطوير الألعاب لم يتم تحديد اسمها بعد ، لكنها تنافسية ، بل ستكون الأفضل”.
فيديو شرح التثبيت

 في يوليو المقبل سينتهي العقد بين EA Sports و FIFA ، لذا سيكون اسم لعبتها EA Sports FC وليس FIFA … الاسم الذي رافقنا منذ 30 عامًا ، وتحديداً FIFA 93 ، أو كما كان يطلق عليه في وقت “الفيفا الدولية لكرة القدم”.ما ورد أعلاه لا يعني أننا سنرى تغييرات جذرية على لعبة كرة القدم الأكثر شهرة على الإطلاق ، حيث أن هذا التغيير يعتمد فقط على اسم “FIFIA” حيث لا يزال مرتبطًا باللغات الإنجليزية والإسبانية والألمانية والإيطالية والعديد من البلدان الأخرى ، وهو ما يعني ، بالإضافة إلى العديد من الاتفاقيات مع الأندية
تحميل GTA 5 للاندرويد بدون نت

ماهي فيفا 24 موبايل؟

تجدر الإشارة إلى أن EA Sports حققت أرباحًا تعادل 2 مليار دولار العام الماضي من مبيعات نقاط FIFA وحدها في مرحلة “Ultimate Team” ،

بالإضافة إلى 20 مليار دولار التي حققها سعر البيع الأصلي للعبة خلال السنوات القليلة الماضية ،

وقد فزنا. لن تنسى العالم بوجود قاعدة لاعبين ضخمة تضم أكثر من 150 مليون لاعب ، فإنك تخاطر بفقدان العديد منهم إذا قمت بتغيير اسم FIFA.

في النهاية ، السؤال هو: لماذا تخاطر EA Sports بمستقبل ألعابها الكروية؟ ما سبب خلافها مع الفيفا؟

تعود القصة إلى الخريف الماضي ، عندما طلب FIFA من شركة تطوير الألعاب Electronic Arts زيادة المبلغ المطلوب لاستخدام اسم FIFA كل عام من 150 مليون دولار إلى 250 مليون دولار ،

أو مليار دولار كل أربع سنوات. عدد سنوات كل كوب. العالمية ، لكن الأخير رفض الزيادة ، وبعد ذلك بدأت الخلافات حول الحقوق الحصرية وإدراج المونديال والمبلغ المطلوب لمواجهته ، مما أدى إلى تطور الخلافات بين الشركاء القدامى ، والتي ظهرت في هذه الأيام ، خاصة بعد التصريحات الأخيرة من الحزبين.

هذا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، خاصة فيما يتعلق بـ EA Sports FC ، “العنوان الجديد للعبة كرة القدم من Electronic Arts” ، قال الرئيس التنفيذي لشركة EA أن لعبتها الكروية ستظل في المقدمة وأن اللعبة الشهيرة ستبقى المراحل فيه ، بما في ذلك Ultimate Team و Carrier و Volta و Pro Club ، أي لن يتغير شيء سوى الاسم! الوعد الخفي هو تقديم أفضل خدمة لسنوات قادمة. السؤال البارز الآن هو من سيتحمل اسم FIFA 24 ، وهل يمكن للشركة التالية التنافس مع EA Sports ، التي لها تاريخ طويل في الرياضة الرقمية؟
فيفا 23 الشوارع للاندرويد بحجم 160 ميجا

تحميل فيفا 24 موبايل

فيفا 24 موبايل فيفا 24 موبايل فيفا 24 موبايل فيفا 24 موبايل فيفا 24 موبايل فيفا 24 موبايل

حتى هذه النقطة ، لم يصدر بيان رسمي من الفيفا يوضح الشركات التي ستدعم تطوير فيفا 24 ،

لكن هذا لا يمنع وجود العديد من استوديوهات صناعة الألعاب والناشرين الذين يرغبون في إغلاق هذه الصفقة وتطوير “فيفا 24”. .

.. أغلى اسم في عالم كرة القدم ، خاصة بعد تصريح رئيس FIFA “جياني إنفانتينو” الذي ذكر للمرة الأخيرة أنه “مهما كان الاسم سواء كان فيفا 23 أو فيفا 24 أو فيفا 25 ،

فما يبقى ثابتًا. هو اسم FIFA وأي لعبة بهذا الاسم ستكون أفضل لعبة كرة قدم يمكن للاعبين وعشاق كرة القدم لعبها. “إشارة ضمنية إلى الإصدار التالي من FIFA ، والذي وفقًا لـ Infantino ، لن يكون قادرًا على المنافسة فحسب ، بل سيكون الأفضل.

ومع ذلك ، فإن الرغبة لا تقتصر على استوديوهات التطوير والتوزيع ، فحتى اللاعبين في جميع أنحاء العالم يريدون ظهور اسم آخر في عالم كرة القدم لمنافسة EA Sports وكسر احتكارها الطويل الأمد ، خاصة وأن هذا الشيء سيرفع استوديو التطوير هذا سيفيد بشكل مباشر مجتمع اللاعبين ، والذي قد يؤتي ثماره قريبًا ، خاصة وأن اللاعبين والصحفيين يتحدثون عن نسخة من FIFA 23 ، والتي يمكن أن تكون مجانية!
تحميل

مميزات اللعبة فيفا 24 موبايل EA Sports FC

اسم اللعبة  : EA Sports FC

متوافقة مع : Android, IOS

حجم اللعبة 1.5 gb
نسخة اللعبةV 2024

تاريخ التحديث 7 /7 2023
لغة اللعبة العديد من اللغات
الشركة المنتجة : ELECTRONIC ARTS