تسريع ببجى موبايل موقع الملوك يقدم لك يبحث الكثير من الأشخاص عن طرق لتسريع لعبة PUBG على أجهزة ضعيفة ، لأن بعض الأشخاص سيواجهون مشكلات بطيئة عند لعب اللعبة ، وهناك العديد من الأسباب لتأخر اللعبة البطيء ، بما في ذلك تشغيل اللعبة على أجهزة قديمة أو ضعيفة ، أو بسبب ضعف جودة الإنترنت.
تحميل gta v online للاندرويد كاملة الاصلية 23

ولكن في الآونة الأخيرة توجد أداة تساعد على تسريع PUBG ، يمكنها أيضًا تقليل عدد الإطارات التي يفقدها اللاعب أثناء لعب اللعبة ، ولكن بسبب الخدمات والمزايا العديدة التي توفرها ، فهي أداة مدفوعة ، خاصة على الضعيفة. الهواتف والأجهزة المحمولة ، لذا اقرأ هذه المقالة لمعرفة كيفية تسريع PUBG.

تطبيق GFX Tool تسريع ببجى موبايل

تطبيق GFX هو أداة مدفوعة للتخلص من بطء لعبة PUBG MOBILE ومشكلات التأتأة بعد التنزيل ، خاصة على الأجهزة الضعيفة ، حيث يعمل التطبيق على مواصفات الهاتف للتعامل مع اللعبة ، حيث يعمل على: تسريع كبير للعب PUBG MOBILE ومنع القرصنة أثناء اللعب. يقلل عدد الإطارات التي يسقطها اللاعبون أثناء لعب اللعبة. يزيل مشكلة ارتفاع درجة حرارة الجهاز أثناء اللعب حيث يساعد في تبريد الجهاز. القضاء على مشاكل القطع عند دخول أرض الجزيرة.

إعدادات أداة تتسريع ببجى موبايل

في خيار Resolution ، اضبط القيمة على 960 × 540. يُمنع اختيار قيمة أعلى ، لأن الأجهزة الضعيفة ستبطئ اللعبة.

في خيارات الرسومات ، اضبط القيمة المتجانسة جدًا. عند تحديد حجم الإطار من خيارات FPS ،

يتم ضبطه على مستوى منخفض يبلغ حوالي 20 إطارًا في الثانية. كلما ارتفع معدل الإطارات ،

كلما كانت اللعبة أبطأ ، خاصة على الهواتف منخفضة الجودة. من أجل تسريع سرعة لعبة PUBG ،

في خيار Anti-AliasIn ، حدد Disable ، أي إيقاف تشغيل تجانس الصورة. في خيار Style ، Color Filter ، اختر Classic لأنه ساطع على الجهاز.

تسريع ببجى موبايل

قم أيضًا بتعطيل خيارات Shadows ، نظرًا لأنها ليست مهمة وليست ضرورية ، حدد معطل. في خيار Render Quality ، حدد Low. اضغط على Disable لتعطيل خيار Best Performance Lighting Effects.

أهم شيء هو تنشيط وظيفة دعم الأجهزة الضعيفة لوحدة معالجة الرسومات ، فقط اضغط على تمكين للتنشيط. يمكن أيضًا تمكين عناصر التحكم في الحفظ عن طريق تحديد ممكّن.

كما لاحظنا أن تطبيق Peggy game التسريع يعتمد على عدم تشغيل خيارات غير ضرورية في اللعبة ،

ويمنع تشغيل وظائف معينة تتسبب في إبطاء اللعبة والتلعثم. يمكنك تنزيل تطبيق GFX لنظام Android من متجر Google Play على جميع أجهزة هاتفك الذكي وتنزيل المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر هنا