فيفا 23 الشوارع للاندرويد بحجم 160 ميجا فقط العاب الملوك قم بتنزيل لعبة فيفا ستريت 2 – لعبة كرة قدم الشوارع للعبة فيفا ستريت 2 للأندرويد قم بتحميل لعبة فيفا ستريت 2 او لعبة كرة القدم في الشوارع وهي لعبة شهيرة ورائعة يتبعها عدد كبير من المشجعين في جميع أنحاء العالم ، لعبة فيفا ستريت هي لعبة كرة قدم لكنها تُلعب في الشارع ويتحكم اللاعب فيها.

يتحكم في أربعة لاعبين في فريق ، فأنت تلعب للفوز واكتساب مهارات جديدة ، إنها بالتأكيد مختلفة عن لعبة كرة القدم العادية ، لكنها لا تزال لعبة رائعة وممتعة حقًا ، وأنا متأكد من أنك ستستمتع بها وتقضي الكثير من الوقت فيه العب اللعبة أعلاه.

فيديو شرح تثبيت

@fifa.pes24 #alnassr #النصر_السعودي #النصر #النصر_العالمي #السعودية #الكويت #fifa22 #fifa21 #fifa20 #pes2021 #tiktok #100k #shorts #explore #foryou #foryoupage ♬ Ader Akmel – Ahmed Saad

فيفا 23 الشوارع للاندرويد

فيفا 23 الشوارع

فيفا 23 الشوارع

فيفا 23 الشوارع

فيفا 23 الشوارع

هي إحدى ألعاب FIFA وهي لعبة رائعة وخفيفة لعبة FIFA Street هي لعبة رياضية من نوع كرة القدم أنتجتها Electronic Arts في عام 2012.

اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاول مرة. غطاء اللعبة ، فيفا ستريت 2 ، لعبة ستريت فوتبول المعروفة أيضًا باسم كرة القدم في الشوارع ،

تختلف هذه اللعبة عن ألعاب كرة القدم المعروفة أو التقليدية في أنه يمكنك القيام بحركات فنية بالكرة أثناء اللعبة والاستاد الذي تُلعب فيه ليس مثل هؤلاء المشهورين. ملاعب كرة القدم ، ولكن العبها في الشارع بالقرب من منزلك أو بالقرب من مدرستك.

لعبة فيفا ستريت 2 هي واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم ، تحظى بشعبية كبيرة بسبب أنماط اللعبة المختلفة ،

ستجد العديد من الأشخاص مثل هذه اللعبة ، يمكنك القيام بالعديد من الحركات والحيل بالكرة التي لا يمكنك القيام بها بشكل منتظم.

من بين ألعاب كرة القدم ، تعتبر لعبة FIFA STREET 2 من أكثر الألعاب شعبية التي يبحث عنها الكثير من محبي كرة القدم ، لأنها تتميز بأسلوب لعب فريد ومميز وتختلف عن غيرها من الألعاب من نواح كثيرة في الأداء والتصميم واللعب.

إذا كنت مهتمًا بتنزيل اللعبة ، فاستمر في تفاصيل اللعبة حتى تتمكن من معرفة كيفية تنزيل اللعبة وتشغيلها على هاتفك والتعرف على جميع وظائف ومميزات اللعبة. يمكنك أيضًا تنزيل اللعبة لأجهزة Android والكمبيوتر من موقع FIFA Street 4 Expert Tech.

وصف فيفا 23 الشوارع للاندرويد

لعبة فيفا ستريت 2 هي واحدة من أشهر ألعاب الأندرويد وتحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي الهواتف المحمولة بنظام أندرويد في المملكة العربية السعودية وخارجها. Xbox Box “نظرًا لانتشار هذا النظام على نطاق واسع ، نقدم لك اليوم ألعابًا على نظام Android.
تحتوي لعبة فيفا ستريت 2 على أكثر من مليون تنزيل على متجر جوجل بلاي وحده ،

مما يدل على أن لعبة فيفا ستريت لكرة القدم حققت نجاحًا كبيرًا بفضل ميزات اللعبة القوية وسهولة التحكم في اللعب ، ناهيك عن الرسومات الممتازة الفريدة والأكثر تصميم رائع. وطريقة اللعب التي تجعلك تشعر بالتحدي ، فلا تمل من الكثير من الألعاب ، وطريقة اللعب في الشوارع العامة والطرق البعيدة عن الملاعب الطبيعية ، وجدت طريقة مثالية للغاية وغير تقليدية.

مميزات لعبة فيفا 23 الشوارع للاندرويد

  • تُلعب كرة القدم في الشوارع بشكل مختلف عن الصور النمطية والروتينية المعتادة لمباريات كرة القدم في الملاعب الخضراء ، المستديرة ، العشبية المحاطة بأكشاك المتفرجين والتعليقات الصوتية للعبة ، ولكن في الملاعب الخاصة وممارسة كرة القدم في الشوارع والشواطئ. مضاف.
  • حجم اللعبة صغير جدًا مقارنة بلعبة كرة القدم الشهيرة FIFA Mobile ، PES 2017 لنظام Android ، وحتى لعبة PES 2018 الشهيرة التي تم إصدارها مؤخرًا لنظام Android.
  • اللعبة ليس لها أسماء محددة للاعبين ، ولا يوجد بها محاكاة للبطولات الدولية والمحلية ، ولا تحمل ألوان القمصان أي تشابه لأسماء اللاعبين ، بل خروج كامل عن المعتاد ، المملة ، روتين معروف ، يعد هذا إضافة كبيرة له.
  • إن خفة اللعبة وبساطتها وقلة التفاصيل تجعل اللعبة ليست ممتعة فحسب ، بل إنها مسلية للغاية.
  • مناسبة لجميع هواتف أندرويد بغض النظر عن إصدار نظامها ، قديم أو حديث.
  • اللعبة مجانية تمامًا وقد تركنا لك رابط تنزيل مباشر أسفل المقالة.
  • اللعبة سهلة التحكم ، بسيطة وسهلة اللعب ، والحركة الرياضية مثيرة للغاية لدرجة أنك ستحبها عندما تجربها على جهازك.

رسومات اللعبة ممتازة ، مع رسومات وشخصيات عالية الدقة ، وألوان جذابة وملفتة للنظر.
تحميل محاكى psp

تحميل اللعبة