لعبة ديترويت للاندرويد هي واحدة من أفضل ألعاب الحركة التي تم إصدارها مؤخرًا. تم إصدار اللعبة لأول مرة على أجهزة PlayStation ، ومع الزيادة الهائلة في عدد عشاق الكمبيوتر الشخصي ، أصدرت الشركة مؤخرًا إصدارًا خاصًا للكمبيوتر الشخصي فقط نال إعجاب العديد من محبي اللعبة ، وكذلك محبيها. تأخذنا ألعابنا اليوم إلى عالم ما زلنا نحلم به ، ولا نعرف مدى السرعة التي ستصل بها اختراعاتنا إلى هناك.

صغيرة الحجم لعبة مجانية ديترويت تصبح قصة بشرية
تجري الأحداث في ديترويت 2038 – المستقبل القريب للأرض. إبداعات مثل الروبوت كارا ليست شائعة هنا ، ولديهم القدرة على التحدث والتحرك مثل الأشخاص الحقيقيين ، كما أنهم يشبهون الأشخاص العاديين. يمكن التحقق من ذلك بسهولة إذا قمت بتنزيل Detroit: Become Human على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانطلق في مغامرة.

عن لعبة ديترويت للاندرويد

يتعين على اللاعبين مواجهة الصعوبات مع كارا التي خرجت للتو من وضع عدم الاتصال. ليس من السهل على الروبوت أن يفهم ويجد مكانه في العالم البشري. فهنا ، هذه المخلوقات ليس لديها وعي خاص بها ، ويُنظر إلى البشر على أنهم معتادون بسهولة على أداء مهام مختلفة أدوات خاصة بالمهام. .
تحميل gta v online للاندرويد كاملة الاصلية 23

الروبوتات التي يصنعها الإنسان هي القوة العاملة المثالية. فهم لا يعرفون كيف يتعبون ، ولا يقولون “لا” أبدًا ،

إنهم يستمعون إلى أسيادهم بدون أخطاء ، وليس لديهم ضمير متطور ، لذا فإن التفاعل معهم أمر بالغ الأهمية سهل وبسيط. ولكن في يوم من الأيام ، تغير كل شيء ،

بدأت مع مخلوقات لم تواجه أي مشكلة أبدًا ، لقد تصرفوا كما لو أنهم تعلموا الشعور بالعواطف. في لعبة غير مألوفة وهي القدرة على التحكم في ثلاث شخصيات آلية.

بالإضافة إلى كارا ، يكتسب بطلان آخران إحساسًا بالوعي – يعمل أحدهما في قسم الشرطة. قرروا بدء تشغيل Thor بأي ثمن.

من خلال التحكم في كل من الشخصيات الثلاثة بدورها ، سيقوم المستخدمون بإنشاء قصتهم الخاصة فصلاً فصلاً ، والتي تؤثر بشكل غير مفهوم ليس فقط على حياة الروبوتات الواعية ، ولكن على مستقبل مدن بأكملها.
محاكى العاب الكمبيوتر والps4 على الاندرويد

في هذه المرحلة ، من الصعب أن نفهم إلى أي مدى يمكن أن تذهب الروبوتات في الكفاح من أجل الحرية في العالم البشري ، لأن البشر لم يواجهوا مثل هذا الموقف ، ولا أحد يعرف بالضبط كيف يفكر الروبوتات ويشعرون بها ، أنتجت هوليوود الكثير من الأفلام التي تتنبأ المستقبل وكيف سيبدو. مع استمرار الاختراعات في تسهيل الحياة على البشر ، هناك خوف دائم من أن يُقال للناس ألا يمنحوا الآلات القدرة على تحديد مصيرنا.

في يوم من الأيام لن يتم تدميرهم ، تكشف لعبة Detroit Game Download عن العديد من الأحداث التي يجب أن تحدث في المستقبل ، ولكن يجب أن يقال إنه يتعين على المرء أن يعرف عن اللعبة وما يدور حولها قبل وقت طويل من بدء لعبها لأنها واحدة من الأحداث الكبيرة الألعاب التي يجب إضافتها فهم التطورات المختلفة في الأحداث.

تضم اللعبة 3 شخصيات شهيرة للغاية جيسي ويليامز (غريز أناتومي) وكلانسي براون (كرنفال) ولانس هنريكسن (أجنبي) وبريان دي شاتر (الدم الحقيقي) وفاليري كاري (توايلايت) ، وهم معظم الشخصيات في حياتنا. يقود. التعريفات لها الكثير من الجوانب السلبية ، وكل شيء يسير ضد الإنسانية بين عشية وضحاها حيث تتولى الروبوتات المسؤولية وتطالب بالاستقلال التام وتخلق عوالمها الخاصة.

لعبة ديترويت للاندرويد

يريد الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في تنزيل Detroit Become Human لنظام Android وصفًا تفصيليًا للعبة حتى يتمكنوا من فهم قصة اللعبة ، لذلك سنلقي نظرة فاحصة على هذه اللعبة الرائعة أدناه.

في بداية قصة اللعبة ، كان كونور يبحث عن أدلة وهو قادر على الحصول عليها فعليًا حتى يتمكن من استخدامها لاكتشاف البيئة التي يسكنها.
بعد ذلك ، يحلل كونور الأدلة حتى يأتي بإعادة ترتيب الأحداث التي حدثت بالفعل منذ فترة طويلة ،

وينظر كونور إلى الأحداث إلى الوراء حتى يتمكن من دراسة جميع نقاط الأحداث حتى لا يخسر المعركة. مرة أخرى ،

يمكن لكونور معرفة نقطة الفشل من المهام السابقة ، لذا فإن مهمة كونور سهلة لأن الوقت محدود ، لذلك يجب على كونور جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات لتحديد ما إذا كان مساره القتالي ناجحًا.

قم بتنزيل لعبة ديترويت للاندرويد

  1. تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من الحركات القتالية حيث يمكنك الدفاع عن نفسك والتخلص من الأعداء والفوز بالمباراة.
  2. أهم ما يميز اللعبة أنها تحتوي على العديد من المهام والقصص التي عليك إكمالها.
  3. تم تصميم هذه اللعبة الرائعة بتقنية ثلاثية الأبعاد حديثة.
  4. لسوء الحظ ، اللعبة كبيرة جدًا ولا نوصي بتنزيلها إذا لم يكن لديك جهاز كمبيوتر قوي للغاية.
  5. يختلف تنزيل Detroit Become Human عن تنزيل ألعاب الكمبيوتر الخفيفة.
  6. تم تصميم اللعبة بتقنية ثلاثية الأبعاد.
  7. تحتوي اللعبة أيضًا على رسومات عالية الجودة حيث لا يمكنك التمييز بين الخيال والواقع.
  8. المؤثرات الصوتية هي أيضا من الدرجة الأولى.
  9. ساحة المعركة الكبيرة في مستوى اللعبة.
  10. اللعبة متاحة للتنزيل على متجر Play للكمبيوتر الشخصي ومتجر iOS.
  11. أصبحت ديترويت متوافقة مع Windows ، وخاصة Windows 10.
  12. يمكن للاعبين بسهولة تنزيل ألعاب ديترويت للأندرويد من جميع المنصات الإلكترونية الأجنبية والعربية.
  13. تتمثل النقاط البارزة الرئيسية في هذه اللعبة في الرسومات الرائعة للعبة ، والمرئيات الحادة ، والمزيد.
  14. تحتوي اللعبة على عدد كبير من المؤثرات المرئية والصوتية ، مما يضيف تشويقًا وتشويقًا عالي الجودة.
  15. يتميز التصميم الجرافيكي داخل اللعبة بأعلى مستوى من الدقة والجودة ، وقد لا يتمكن اللاعبون من التمييز بين الحقيقة والخيال.
  16. تصميم ساحة المعركة اللعبة واسع النطاق.
  17. ديترويت تصبح لعبة بشرية برسومات رائعة.
  18. العديد من المهام عليك إكمالها.
  19. جميع الأنواع والأنواع التي ستصادفها عند تنزيل ألعاب ديترويت.
    تحميل