فيفا 23 الاصليه للاندرويد تم إطلاق FIFA 23 لنظام Android ، وأحدث إصدار من أهم وأفضل إصدار لهذا العام ، وهي واحدة من أقوى ألعاب كرة القدم على الإطلاق ،
مهم فيديو شرح التثبيت

@mo.ayeshفيفا 23 نزلت جربها قبل الجميع♬ الصوت الأصلي – محمد عايش

وهي FIFA 2023 ، والتي يمكن أخيرًا تشغيلها وتنزيلها في كل مكان على أجهزة مختلفة ، بغض النظر الروبوت أو الكمبيوتر جديد أيضًا ، FIFA 23 لنظام Android يستخدم تقنية HyperMotion2 لإحضار اللعبة الأكثر شعبية في العالم إلى الميدان مع إصدار كأس العالم للرجال والسيدات ™ لهذا الموسم وإمكانية اللعب عبر الأنظمة الأساسية.
فيفا الكورية 2023 FIFA MOBILE KR رابط ميديا فاير

قم بتنزيل FIFA 23 لأجهزة Android

  1. عناصر فريق الأسبوع الأول من FUT (غير قابلة للتداول)
  2. يقدم Kylian Mbappé برنامج إعارة من 5 مباريات لألعاب FUT 5
  3. اختيار لاعب FUT Ambassador لألعاب FUT 3
  4. المواهب المحلية في الوضع الوظيفي ؛ اللاعبون المحليون الشباب
  5. ميزة تنزيل FIFA 23 للأندرويد والكمبيوتر الشخصي

تمتاز اللعبة بالمميزات والمميزات التي بات يتوقعها العديد من محبي تحديث لعبة كرة القدم والحصول على كل ما تريده مع أحدث إصدار من اللعبة ، ومن أهم وأفضل الميزات الجديدة كالتالي:

انتبه إلى إيقاع بدء التحدي لمساعدتك على البدء ، سيجد اللاعبون في FIFA 23 أنفسهم مستمتعين بالتحدي المتمثل في البدء بينما تتعلم بسرعة عناصر التحكم الأساسية وطريقة اللعب. مع قليل من الحركة ،

حتى تتمكن من بدء رحلة كرة القدم الخاصة بك في هذه اللعبة الرائعة ، مثل تعلم كيفية التسديد ، والتمرير ، والمراوغة ، وإظهار المهارات ، والمزيد من التوجيهات البديهية لك

ليس ذلك فحسب ، بل ستجمع اللعبة الكثير من الغنائم لك بعد إكمال التحديات ، وهو أمر مفيد للغاية بالنسبة لك لبدء الدخول في الدوريات الرئيسية مع لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم.

تقنية HyperMotion2

يجلب FIFA 23 تقنية HyperMotion إلى الكمبيوتر الشخصي والجوال لأول مرة ، مما يجعل اللعبة أكثر واقعية مع مضاعفة تسجيل الحركة الحقيقية.

HyperMotion2 قم بإلغاء قفل الميزات الجديدة واكسب 11v11 نقطة مميزة باستخدام أكثر من 6000 إجراء واقعي في لعبة FIFA 23 مستمدة من ملايين الإطارات.

نتيجة لذلك ، أصبح FIFA 23 أكثر واقعية لكل من كرة القدم للرجال والسيدات ، مما يسمح للاعبين من الذكور والإناث بالتحرك بشكل طبيعي على أرض الملعب.
محاكى ps4 للاندرويد مجانا بدون نت

كأس العالم FIFA ™ رجال وسيدات

جرب أفضل ما في كرة القدم الدولية في كأس العالم 2022 في قطر وكأس العالم للسيدات 2023 في أستراليا ونيوزيلندا.

مع الدراما والإثارة في أفضل بطولة في اللعبة ، ادخل FIFA 23 مجانًا مع تحديث ما بعد الإطلاق

بالإضافة إلى ذلك ، إصدارات المحتوى مستوحاة من الموسم الكامل لكأس العالم FIFA قطر 2022 ™ في FIFA 23 Ultimate Team ™ ؛ مما يساعدك على إضافة البراعة الدولية إلى سلسلة أحلامك.

FIFA 23 Ultimate Team ™

تعيد FIFA 23 تعريف نظام Ultimate Team تناغم بإمكانيات عبر الأنظمة الأساسية وتقدم لحظات FUT مع وضع لاعب واحد جديد وتحديات قائمة على السيناريو تتمحور حول أحداث حقيقية أو أنشطة FUT

كرة القدم النسائية

تجمع لعبة FIFA 23 للسيدات ، المدعومة من HyperMotion2 ، بين التهديف 11 ضد 11 مع أحدث تقنيات التعلم الآلي لإطلاق العنان للحركة الجديدة والواقعية في كرة القدم النسائية.

تعديل بيئة اللعبة

جرب تجربة كرة قدم أكثر واقعية مع ميزات اللعب الجديدة بما في ذلك تسديدات المخاطرة والمكافأة ، وآليات مجموعة الكرات الثابتة الجديدة ، والفيزياء المحدثة ، والمزيد من أنواع الكرة بأساليب الجري الفريدة ، وحركات المهارات الجديدة وطرق جديدة للاحتفال.

لذا ، عندما تلعب FIFA 23 على الكمبيوتر الشخصي أو Android ، يمكنك اللعب بطريقتك على PlayStation ™ و Xbox ™.

تتضمن اللعبة عمليات شراء اختيارية للعملة الافتراضية داخل اللعبة يمكن استخدامها للحصول على عناصر افتراضية ، بما في ذلك العناصر الافتراضية داخل اللعبة التي تم اختيارها عشوائيًا. لعبه

ماهى فيفا 23 الاصليه للاندرويد؟

بالنسبة لأولئك الذين يحبون ألعاب كرة القدم السريعة والممتعة ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بلعب وضع الهجوم المذهل في FIFA 23 لنظام Android

هنا ، يمكنك لعب 90 ثانية من اللعب السريع ، مع التركيز على سيناريوهات الهجوم ، وسيتم حل الدفاعات تلقائيًا بناءً على إعدادات فريقك.

لذا لا تتردد في الاستمتاع بلعبة كرة القدم هذه ، واستمر في مهاجمة خصومك في الوقت الفعلي للتغلب عليهم. اربح المباريات في وضع الهجوم وحسّن ترتيبك للحصول على مكافآت موسمية رائعة.

تنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم في بطولات ملحمية

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في اللعب بدوام كامل ، تتيح لك FIFA 23 التقاط مباريات ممتعة في الوقت الفعلي مع الأصدقاء واللاعبين من جميع أنحاء العالم. هنا ، ستختبر قدرات ومهارات فريقك في مباراة ملحمية مدتها 90 دقيقة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحدي أفضل الفرق في العالم في بطولات ودوريات متعددة. يجب عليك هزيمتهم لفتح غنائم لا تصدق

ثم أظهر موهبتك النهائية على أرض الملعب وكن أفضل لاعب كرة قدم في FIFA 23 بينما تهزم أفضل اللاعبين في العالم.

تحميل