تحميل Call of Duty: Roads to Victory، تعتبر لعبة كول أوف ديوتي من ألعاب إطلاق النيران من منظور الشخص الأول تم إصدار اللعبة في عام ٢٠٠٧ و تم تطويرها من خلال شركة أخري و إدخال بعض التعديلات عليها، يكون اللاعب اللعب في ثلاث حملات و هي الأمريكي و البريطاني و الكندي، و هناك العديد من المهمات المختلفة، هذه النسخة سوف يتم تحميلها من موقع العاب الملوك و تعمل مباشرة و لكن في حالة الأندرويد يتم تحميل محاكي و تعمل اللعبة من خلاله.

عن لعبة كول أوف ديوتي النسخة الأندرويدية

تعتبر هذه اللعبة من ألعاب إطلاق النار و لكن من منظور الشخص الأول و هي تعطيك فرصة محاربة الأخصام و الأعادي و هي تتيح لك فعل كل ذلك، حيث تحتوي اللعبة علي العديد من المعارك المنظمة و المترتبة علي بعضها البعض من مهمة صغيره إلي مهمة أكبر.

اللعبة من الألعاب التي تعمل من خلال محاكي معين و تحتوي علي العديد من المراحل التي تجعل من اللعبة نظام جديد و مختلف لكي تبقي علي أعلي درجة من الأستمتاع فأنت لا تشعر بالملل نهائياً عند تجربتها.

تعتبر اللعبة من أشهر ألعاب الحروب علي الإطلاق و في هذا اليوم سأحضر إليكم نسخة psp لجميع الاجهزة بحجم صغير جدا وهو 400 ميجا بايت فقط لا غير و هذه النسخة تعمل علي الهواتف الأندرويدية و بدون المحاكي لا تستطيع تشغيل هذع اللعبة.

تعتبر اللعبة سلسلة من ألعاب التصويب المميزة تصويب منظور شخص أول و هي من الالعاب التي حاذت علي مجموعة كبيرة من الجوائز حيث أنطلقت في بداية الأمر علي اجهزة الحواسب الأليه و أصبحت من أكثر الألعاب أنتشارا و شهره، حيث تدور اول خمس مراحل من السلسلة حول الحرب العالمية الثانية.

تتميز اللعبة جرافيك قوي و لا مثيل له و حيث أن الرسومات مجسمة و تشبه الواقع الفعلي، و تعمل اللعبة علي محاكي ppsspp و هو من أفضل المحاكيات الموجودة حاليا و حجمها الحقيقي صغير للغاية.

يتواجد داخل اللعبة وضع قتال الزومبي و هذا يعتبر من أسهل الأوضاع حيث يسهل عليك قتله لأنه لا يفكر، و هناك وضع مباراه فريق الموت و هو من الأوضاع التي تشبه نوعا ما لعبة ببجي موبايل و أخيرا هناك تجربة الريال باتل و هو تجربة ١٠٠ شخص .

مميزات لعبة كول أوف ديوتي

  • تعتبر اللعبة من أفضل ألعاب الحروب علي الإطلاق.
  • تم تطوير اللعبة لتعمل علي محاكي أخر للأندرويد.
  • هي من الألعاب السريعة و متعددة المعارك و فيها مجموعة كبيرة جدا من المقاتلين الأقوياء.
  •  هناك الكثير من الطرق الخاصة باللعبة و لكنهم يتجمعون في مكان واحد و من يبقي في النهاية هو الفائز و الناجي الوحيد.
  • يتزايد يوميا أعداد الذين يهتمون باللعبة حول العالم.
  • كل مرحله و معركة تختلف أختلاف نسبي عن غيرها.
  • في كل معركة مجموعة أسلحة دمار مختلفة و أكثر قوه.