تحميل لعبة Need for Speed للاندرويد، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا بكم أعزائي متابعينا في كل مكان، اليوم سوف نتحدث عن لعبة أندرويد عملاقة و تناسب مع جميع الأجهزه اللمسية و هي تدور قصتها حول قيادة السيارات، إلي كل من يعشق هذا النوع من الألعاب إليكم نيد فور سبيد جيم.

عن تحميل لعبة Need for Speed للاندرويد

هي لعبة من ألعاب قيادة السيارات البارعة ثلاثية الأبعاد و هي تجربة حقيقية متوافقه مع الأجهزه الأندرويدية بجميع تفاصيلها    حيث يمكنك قيادة أقوي و أحدث سيارات العالم و الأقوي و الأجدر بالمنافسة مثل إصدارات البي ام دابليو و المرسيدس  مثل Subaru BRZ و BMW M4 وMcLaren 650، و أيضا Porsche 911.

سوف تجد في اللعبة إمكانيات ضبط و تخصيص كل سيارة قيما يتعلق بك و أيضا هناك عدد كبير من هذه الفئات الخاصة بكل سيارة علي حدة، و تعد اللعبة من افضل العاب السباقات المثيرة للجدال، حبث تصنف اللعبة في المرتبة الاولي من حيث التقييم.

هي عبارة عن سباقات قصيرة للغاية و يمكنك التحكم فيها تحكم قوي و يستمر السباق عدد من الثواني و يصل إلي نصف دقيقة و لكن عند شعورك بالفوز قد يصيبك الحزن بسبب الوقت القصير و سوف تجد عدد كبير من الطرق و المسارات المتعددة و أيضا وجود مئات السباقات المختلفة و الطرق المتنوعة و الأجواء الخارجية الخاصة.

نجد أن لعبة  need for speeds حيث لا يوجد فيها قنوانين تحكمك و لكنها كنوع سباق فردي بسيط و التحكم من خلاله  يتميز بالسلاسة و نجد أن سرعة السيارة تزيد بشكل تلقائي و يكون التحكم في أي أتجاه تريده من خلال تحريك يديك و لمس الشاشه نحو الاتجاه الذي تريده في أي جانب و إذا ضغطت بيدك و لمست الشاشة في الوضع الأمامي الصاعد فأنك سوف تفعل النيترو.

عند الفوز في هذا السباق الملحمي العملاق سوف تحصل علي الأموال فأنت يتطلب منك شراء السيارات الجديدة الفارهه و ذلك عند كسبك التراكات و حصدك للأموال و هذا يزيد من قدرك و شأنك وسط باقي السيارات و هذا يمنحك فرصه لإزاله معوقات الطريق و تمهيد الشوارع.

حيث نجد أن اللعبة نيد فور سبيد هي لعبة سباق مميزه للغاية و يوجد بها العديد من الرسومات الجيدة و نمط قصصي متعددة و نظام كبير من المراقبه، إذا كنت من عشاق العاب السباقات و مولع بها مع محاكاه حقيقية مع جهازك المحمول.

مميزات لعبة need for speed

  •  هناك تناسق أحترافي مميز بين كافة المؤثرات الخارجية الصوتية و الضوئية و هذا فيما يتعلق بالسباق.
  • اللعبة ذات جوده كبيرة و الرسوميات مصممة خصيصا لتناسب أحدث التقنيات الحديثة .
  • المؤثرات الصوتية تناسب الأجواء المفتوحة التي لاقت استحسان الجميع.
  • محتوي اللعبة نجد فيها عدد كبير من السيارات الفارهه و الفاخره و باهظة الثمن و التي تتميز بالسرعة المطلوبة و الكافيه لتنافس متناسق الأطراف.
  • إمكانيه التعديل في السيارات و كل هذا ليناسب الإمكانيات المطلوبة للتنافس بشراسة و التقدم للوصول الى الهدف المطلوب و الوصول إلي تحقيق الأنتصار  في كل المستويات.
    تحميل لعبة نيد فور سبيد للاندرويد من ميديا فاير