تحميل لعبة gta liberty city stories للأندرويد، السلام عليكم أهلا و مرحبا بكم أحبائي في الله متابعي موقع ألعاب الملوك، لعبة جي تي أي ليبرتي سيتي ستوريز GTA Liberty City Stories من انتاج شركة روك ألعاب، سوف نتحدث سويا عن هذه اللعبة بجميع تفاصيلها الجيدة، و هي من العاب الجريمة و الحرب و الأكشن و المغامرات تابعوا باقي الموضوع لتعرفوا أكثر عن هذه اللعبة.

 عن لعبة gta liberty city stories للأندرويد

البطل توني تشبرياني يرجع إلي بلده الأم ليبرتي سيتي بعد الهروب من جريمة قتل كبيرة و الأختفاء و قصاء وقت طويل خارج مدينته في حاله من الفزع و عدم الاطمئنان، و تعتبر التنافس الموجود من خلال الأسر المتصارعة من اجل الصراعات و  السيطرة، و الدفاع و القتال الشرس يبدأ في المدينة إلي التدميرات و التكسير تحت طاولة الفساد السياسي.

هناك وجود للجريمة المنظمة و تهريب المخدرات والمواد المخدرة و هي من الألعاب الرهيبة ذات الشعبية الجارفة و هي من سلسلة العاب Grand Theft و هذا لمميزاتها العملاقه، و حيث بدأت قصة اللعبة حيث عاد الشخص توني إلي مدينته ليبرتي و طاك لقتل شخصيات في شوارع الحريات و سيحارب توني و القنلة و الأستحواذ علي المدينه.

يعتبر في ذلك الوقت كانت المدينة مستعمرة و مستحوذ عليها الأستغلال و الجرائم و الفساد السياسي و هذا ما أستغله توني في هذا الموقف و بدأت الرحلة في الأستيلاء على المدينة والسيطرة عليها باسم عائلته ليون .

اللعبة تم إصدارها من وقت طويل للغاية و متوفرة للهواتف يتم إتاحة الفرصة لفعل جميع الأشياء مثل القتل و السرقة كمثل قتالية الأشخاص و سرقة السيارات و الدراجات النارية و العيوب الوحيدة في هذا الإصدار انها لا تحتوي على دراجة وبها مشاهد غير لائقة و علي الرغم من كل هذا إلا أن اللعبة لاقت اعجاب علي مستوي واسع و عند تجربة اللعبة سوف تدمنها و لا تستطيع التخلي عنها نهائيا.

سوف يتمكن اللاعب العثور علي ذاته و ذلك وسط الكثير من المواقف التي لا مثيل لها و اللاعب يخونه أصدقائه و يتم تهريب المخدرات و الإجرام المنتشر في البلاد، و سوف يضطر اللاعب القيام بالعديد من المهمات الأخري و التي كان و قد سبق لها في مرات عديده الحدوث و ذلك في النسخ السابقة.

في هذا الوقت يتم الحديث عن نقل الركاب و التنقل و الصيد و السرقة و أجزاء من لعبة جاتا و هناك عدد كبير من مواقف الشرطة و في حاله الأعتقال أو القتل سوف يتم نقلك إلي المستشفي.

مميزات لعبة gta libery city stories

  • اللعبة مميزه للغاية حيث أنها لها شكل و محتوي فاخر و مميز و جرافيك عالي الدقة.
  • الشخصيات داخل اللعبة ذات وجه حقيقي والجودة عالية الجودة.
  • التحكم داخل اللعبة بطريقه سلسة و أنسيابيه.
  • المراحل داخل اللعبة مشوقة للغاية و كثيرة و أكثر إثارة.
  • يوفرها لكم موقع ألعاب الملوك مجانا بدون أي مصروفات نهائيا.