تحميل لعبة God of war للاندرويد الإصدار الحديث، السلام عليكم ورحمة الله تعالي و بركاته أهلا و سهلا بكم أعزائي متابعي موقع العاب الملوك في كل مكان، نقوم اليوم بتقديم إليكم اللعبة الأكثر ضخامة و ألعاب الحروب القوية فهي سلسلة متتالية من العاب الفيديو و الأكشن الرهيب.

عن لعبة  God of war للأندرويد

هي واحده من ألعاب الفيديو و المغامرات الذكية و التي انتجتها شركة سوني و هي لعبة أسطورية ترجع إلي العصر القديم تستند إلي وجود الأساطير و الإله الإغريقي و بطل اللعبة هو كراتوس و الذي ينتقم لأجل زوجته و أبنته الوحيدة.

تعتبر اللعبة من الألعاب الحربية الأولي بضخامتها و فكرتها و التصميم و اللعبة تشعرك أن داخل معركة حربية لا مثيل لها، حيث يقوم ارتس بإنقاذ كراتوس و عليك خوض معارك عنيفة لأجل إتمام مهمتك.

و قد تم بالفعل إنقاذ كراتوس علي يد أريس و يبدأ كراتوس بالدفاع عن مدينته الذي يحتلها الفرس و يهاجمون المدينة من كل ناحية، و بأستخدام الأسلحة و السيوف و الرماح و أدوات الحرب المختلفة سوف نتابع سويا كل ما يدور داخل هذه المعركة من أحداث .

يمكنك مواجهه الأعداء دون رحمة أو رفق و عندما تتراجع أو تقصر في أداء رسالتك السامية في مواجهة تلك المواجهات الشرسة و عندما تتخاذل سوف تعطي الأعداء فرصة كبيرة للقضاء عليك و كونك تقاتل بأستمرار و قوه سوف تقلل من حدة الهجوم الواقع عليك.

القضاء علي الاعداء دون النظر إلي أي عواطف و لا مشاعر و تحرر مدينتك من أي أستيلاء ليدخلوها بأمان سالمين دون الخوف من أي أخطار، يمكنك تحميل اللعبة دون الحاجه إلي دفع أي رسوم فهي لعبة مجانية يتم تحميلها علي جميع الأجهزة المحمولة.

من المعروف أن لعبة god of war من الالعاب الحربية الاميركية تصميم رائع و مميز تعطيك الفرصة للدخول في أجواء حربية، حيث يدافع البطل عن مدينته لكي تصبح حرة طليقة من بطش الشياطين و الأشرار.

مميزات لعبة God of war للأندرويد

  • اللعبة مناسبة لجميع الأعمار السنية تناسب ما فوق ال 13 عام فهي لعبة عنيفة و لا تلائم تفكير الأطفال لتواجد  الأسلحة النارية و الرشاشات.
  • الرسوميات واضحه و عاليه الجوده و مميزة للغاية و هي تشبه الواقع و قريبة منه للغاية.
  • التقنية الكبيرة ظاهرة في جميع تفاصيل اللعبة و الضخامة و التي استطاعت تحقيق اهدافها من خلالها.
  • حجم اللعبة ليس كبير للغاية و لكنها مناسبة جميع الهواتف بأقل حجم ممكن لا يتعدي ال 80 ميجا بايت.
  • اللعبة ليست علي وتيره واحدة و لكنها تتكون من عده مراحل لابد من خوضها بكل جراءه لأجل القضاء علي الاعداء.
  • في لعبه god of war يتواجد العديد من الأسلحة و السيوف و السلاسل القوية التي تكون بحوذه البطل من أجل القتال بقوة.
  • القنال بلا توقف ولا رحمة ولا شفقة لأجل الدفاع عن مدينتك الباسلة لتكون حرة طليقة و القضاء علي الظلم المتفشي في مدينتك.
  • تدعم اللعبة جميع الهواتف المحمولة الأندرويدية بكل الإصدارات.
  • اللعبة مجانية ولا تحتاج إلي دفع اي رسوم نهائيا.