تحميل لعبة ببجي لايت موبايل للكمبيوتر النسخة الأخيرة، في وقت سابق قد ذاع صيت لعبة ببجي موبايل الأصلية و قد أستطاعت الأنتشار سريعا و تحقيق اعلي نسب تحميلات و شهرة كبيرة للغاية بالمقارنة بالعديد من الالعاب المميزة الأخري، يمكنك الأستمتاع اليوم بأفضل تجربة واقعية بلعبة ببجي لايت للأندرويد و لكن بأقل جودة و نسبة جرافيك متوسطة عن ببجي موبايل الأصلية.


وصف لعبة ببجي لايت موبايل للكمبيوتر

يمكن الأن تحميل اللعبة بأقل امكانيات حيث تبدأ بسعة 2 جيجا بايت، و قد تم إنجازها بالفعل للهواتف ذات الامكانيات الضعيفة و تتوافق اللعبة مع أغلب الإصدارات الجديدة و القديمة الأندرويدية (4.0.3 أو أحدث) و ذلك يرجع الفضل إلي حجمها الصغير، وهذا يُعني أن هذه اللعبة ليس هناك أي عوائق أو حوائل للتجربة و غزو عالم ببجي المثير.

في حقيقة الأمر تعتبر اللعبة من ضمن سلسلة ألعاب الباتل رويال و هي قيام العديد من اللاعبين القتال داخل بيئة مغلقة و حيث يتبقي لاعب واحد فقط لاغير داخل أرض المعارك و تعتبر هذه المهمة بمثابة تجربة أكثر واقعية و في غاية الصعاب و علي الرغم من ذلك سوف يتوافر لديك مجموعة من الأسلحة و المعدات و الموارد البيئية و المركبات و ذلك يقوم اللاعب بأستغلال هذه الموارد في مواجهة و قتال الأخرين و المواجهة لأشخاص أخرين و القتال حتي النهاية ليتبقي شخص واحد و هو الناجي الوحيد الذي سوف يتبقي أخيراً هو الفائز في هذه اللعبة.

تقوم هذه النسخة بالسماح لك باللعب في مجابهة عدد كبير من اللاعبين قد يصل عددهم إلي 40 لاعب و قد يوفر لك اللهبة جودة عالية و أعلي مستوي جرافيك و رسومات قوية و كل هذا متوفر داخل لعبة خفيفة جدا

لا تعتمد هذه اللعبة علي التفكير العشوائي و لكن هناك خطة مدروسة من الألعاب المذهلة و التي جذبت جميع الأطر الفكرية للتجربة، و يمكنك الدخول في مجموعة مع مجموعة من الأصدقاء أو في تجربة فردية بشخصك فقط و يمكنك الحصول علي شرف الفوز و النجاه وحيداً من ذلك المعركة الأرضية و النزاع علي نيل الشرف الأكبر و الفوز في ببجي لايت موبايل، حيث تؤهلك امكانياتك بالفوز و تحقيق رغباتك القتالية .

لعبة ببجي لايت أندرويد هي لعبة جرافيك قوي و حروب في نظام التيم و يتعدد بها الأقسام و لكل قسم طريقة مختلفة عن الأخري فمن الممكن اللعب في فرقة مكونة من أربعة أشخاص أو شخصين أو لعب فردياً.

و الجيم عبارة عن 100 لاعب ينافسون و يحاربون بعضهم البعض و حيث يدخلون معا في نفس الوقت و السيرفر، حيث يتوافر الخرائط و القسم الأخر الموجودبه الزومبي و مهاجمة الفرق مهاجمة قوية و تنافس بندية و القسم الأخر يوفر التدريب و الأركيد و هذا القسم عبارة عن قسم يتم اللعب في حيز صغير من الخريطة و مجموعة لاعبين أقل عددا و وقت أقل و يلعبون في مساحة أصغر و حالاً يتم أنتهاء الوقت الأصلي أسرع من الوضع الكلاسيكي و يتوافر العديد من الأقسام و الأنظمة المتعددة و التي يمكن تجربتها بنفسك عند تحميل اللعبة .

عند بدء ببجي لايت موبايل سوف تجدون أنفسكم داخل جزيرة مع باقي اللاعبين و حيث تقوم طائرة بنقلك إلي ساحة المعارك و بعد النزول من الطائرة بواسطة البراشوت يتطلب منك تجميع عدد كبير من الذخائر و الموارد و واقي الحماية و ذلك للمساعدة في الحرب و أيضا أدوات أخري مثل حقيبة الإسعافات الأولية و المسكنات و ضماد الجروح و الأدوات العلاجية.

حيث يمكنك اللعب بأستعمال المركبات و السيارات و الموتوسيكلات و المراكب و غيرها من وسائل النقل، و يمكنك التنقل في جميع أنحاء الخريطة و التنافس في كل وقت و بالأخص يمكنك الإسراع حتي لا يلحقك الحاجز الغير مرئي و هذا سوف ينقص شريط الصحة الخاص بك و سيؤدي بالطبع إلي الموت في اللعبة.

من الجدير بالذكر إلي أن نقصان مساحة اللعبة يقلل من أي تفاصيل اللعبة و عدد اللاعبين داخل نسخة ببجي لايد أندرويد حوالي أربعون لاعب فقط بينما عدد لاعبين ببجي موبايل الأصلية أكثر من ذلك بكثير فهو حوالي مائة لاعب.

بالآضافة إلي أن هناك فرق جوهري بين نسخة ببجي موبايل الأصلية و ببجي لايت أندرويد فهو عدد اللاعبين ، هناك تجد أن التشويق و الإثارة.

مميزات لعبة ببجي لايت أندرويد

لعبة ببجي لايت أندرويد تدعم جميع الهواتف الأندرويدية فهي تسمح للهواتف الضعيفة ذات الإمكانيات الضعيفة و القديمة.

يوجد داخل اللعبة أنظمة متعددة تجعل اللعبة أكثر واقعية و أثارة.

 شاهد

هناك فرق بين ببجي لايت و ببجي الأصلي و هو عدد اللاعبين، ببجي لايت موبايل عدد لاعبيها 60 لاعب و ببجي موبايل الأصلي 100 لاعب.

مميزات تشغيل ببجي لايت على الكمبيوتر

  1. اللعبة مجانية و متاحة لجميع الهواتف الأندرويدية و متاحة للتحميل علي متجر التطبيقات الخاص بالهواتف جوجل بلاي.
  2. أستطاعت اللعبة من تطوير شخصياتها التي تمتلكها اللعبة و شراء الملابس الحديثة و الأسلحة المحدثة فعليك إدخال رقم بطاقتك الائتمانية لسحب عدد الدولارات اللازمة لشراء ما تريد من المتجر.
  3. يمكن تحميل ببجي لايت أندرويد علي الهواتف الضعيفة و القوية و لا تقتصر فقط علي الهواتف الحديثة، و المساحة الفعلية لللعبة قليلة جدا و يمكنك تحميل ببجي لايت بسهولة و لا أنت بحاجة إلي مسح أو إزالة أي ملفات علي ذاكرة الهاتف.
  4. فيما يخص الجرافيك فأنها تحتوي علي درجة عالية من الجرافيك القوي و الذي سوف ينقلك إلي عالم من التشويق و الأثارة و بالإضافة إلي ذلك الموسيقي التصويرية و أصوات طلقات الرصاص الذي يتماشي مع الواقع.
  5. يتوافر داخل اللعبة العديد من الجوائز و الهدايا عند الأستمرار في الدخول إلي اللعبة كل يوم و سوف تعطيك النقود و العملات عند الفوز علي جميع المنافسين و يتم الدخول إلي اللعبة و شراء الملابس و الأدوات من متاجر اللعبة.
  6. يمكنك التواصل مع أصدقائك صوتيا مثل ببحي موبايل الأصلية و تجربة اللعب بجماعية أون لاين مباشرة و سوف يتم الأستفادة بهذه الخاصية مما تجعل اللعبة أكثر أستمتاعا مما تجعلك تخوض المغامرات و الحروب مع الأصدقاء بكل حرية علي الفيس بوك و غيرها و يمكنك تنزيل اللعبة علي هاتفك .
  7. هناك مميزات كثيرة و متعددة للعبة ببجي لايت موبايل و هي خاصية الأبقاء علي قيد الحياة مما تساعد في التدقيق و التركيز صوب العدو علي الهدف المحدد و توفر لك المكبرات البصرية التي تساعدك على تحديد الهدف من بعيد ومن ثم إطلاق النار عليه وقتله والفوز بمعداته.

متطلبات تشغيل المحاكي 

  • متطلبات النظام الحد الادنى:

    • نظام التشغيل: ويندوز فيستا / ويندوز 7 SP1 / ويندوز 8.1 / ويندوز 10.
    • سرعة المعالج المركزي: 2 جيجا هرتز.
    • وحدة معالجة الرسوميات: Intel أو AMD (مع دعم تقنية المحاكاة الافتراضية المفضلة)
    • مع دعم OpenGL 2.0.
    • ذاكرة الوصول العشواي الرام: 2 جيجا بايت.
    • مساحة خالية في القرص الصلب: 2 جيجا بايات.