تحميل لعبه gta sa لعام 2021 للاندرويد، السلام عليكم ورحمة الله تعالي و بركاته يطل علينا العام الجديد و يأتي لنا بمفاجاة غير متوقعة حيث انتظر الجميع هذه النسخة و لكن لم تكن يتوقع الكثيرون أن كل هذه الامكانيات و المميزات الخطيرة داخل هذا الاصدار، اليكم الان تنزيل لعبة Grand Theft Auto: San Andreas للهواتف، بادر الأن في التحميل و الضغط علي زر التنزيل للأستفادة بأخر نسخة من لعبة سان اندرياس.

عن لعبة Grand Theft Auto: San Andreas

ينتظر عشاق اللعبة هذا الإصدار علي أحر من الجمر و لكن اليوم سوف نخبركم تفاصيل كثيرة عن اللعبة و جميع المميزات و كيفية اللعب و الأن نبدأ في التعرف عليها سويا.

يطول الشرح في هذا الموضوع و لكن سوف نختصر الحديث و نخبركم ماهية لعبة جاتا سان اندرياس، حيث حاول البعض تقليد خذه اللعبة بعدما لاقت نجاحات عملاقة و لكن فشلت كل المحاولات فشل كبير للغاية و هي لعبة لا تعطي للأكشن حدود بتصميم بارع و قيادة عبقرية حيث تحتوي علي إثارة بلا نهاية و أستطاعت التأثير بشكل كبير في عقول محبيها لأنها تعتمد علي المتعة و التشويق و المغامرات غير منقطعة و أسلوبها غير قابل للتقليد و لا يوجد شبيه لها قط في العاب الهواتف المحمولة.
تحميل Gata v 2021 لاندرويد رابط مباشر بحجم 200 ميجا فقط اوف لاين

قد تغلب علي هذا الاصدار طابع المتعة و الإثارة حيث يتجمع فيها جميع تفاصيل اللعب و هي الأفضل علي الإطلاق، اللعبة ذات طابع صعب تقليدة من حيث الجرافيك و الرسوم التي لم نشاهدها من قبل، اللعبة مصممة خصيصا لتناسب شاشات الهواتف المحمولة و يوجد منها نسخة لمنصة الأندرويد و نسخة للأيفون ios و تعمل أيضا بشكل لائق علي شاشات الأجهزه اللوحية.

تدور حيثيات اللعبة حول مساحة شاسعة و كبيره مع سهولة في التحرك و المزيد من الشخصيات و الأسلحة العديدة و السيارات و المركبات المتاحة و الدراجات البخارية، هناك العديد من المهمات التي يجب إنجازها بسرعة و تدور قصة اللعب في مدن امريكية و في ضواحيها المجاورة. حيث مدينة اللعب يتواجد بخا العصابات و مجرمي الشوارع و بيع المواد المخدرة و يتقاتل عصابات الشوارع مع رجال الشرطة، و يتم تزويد شخصية اللاعب بالعديد من المميزات فهو يمكنه زيارة النوادي و صالات الجيم الرياضية و الحصول علي دعم من قبل رجال الأعمال و الحصول علي وظائف شاغرة و المشاركة في مارسون الرياضات.

بالإضافة إلي كل هذا تم تحديث وتطوير أداء الضغط علي شاشات المحمول و التحكم بشكل أقوي في الأسهم و العصا التحكمية الأفتراضيه و التحرك بسرعة رهيبة و تم تحديث نظام نقاط التحكم و ييسر مرور المهمات الفردية، و تحديث الرسومات و أصبحت التفاصيل علي أعلي مستوي، وتم تغيير نماذج الشخصيات، وتم إعادة تصميم الألوان والإضاءة بشكل اقوي.

مميزات لعبة جاتا سان اندرياس

  • يتوافر داخل هذه النسخة مجموعة مميزة من المركبات الحديثه و دراجات القتال و طائرات مروحية سريعه و خطيرة و أحدث إصدار منها.
  • تتميز الرسوميات باعلي جوده HD و جرافيكس مميز لا مثيل له.
  • لدي اللعبة مجموعة من الأسلحة كالسكاكين و الأسلحة الخطيرة.
  • تتناسب مع جميع أجهزه الأندرويد و تم تجريب النسخة المحدثه و لا يوجد بها عيوب نهائيا.