تحميل لعبة فورت نايت للأندرويد النسخة الاخيرة، السلام عليكم ورحمة الله تعالي و بركاته أهلا و سهلا و مرحبا بكم أعزائي محبي و متابعي موقع العاب الملوك، أهلا بكم يا شباب اليوم أتيت اليكم بأحدث ألعاب الباتل رويال بنسختها الجديدة و الأخيرة و لكن بحجم صغير مناسب لجميع الهواتف المحمولة، كن أول من يجرب هذه اللعبة و قم بالتحميل سريعا علي هاتفك المحمول.

وصف لعبة فورت نايت  للأندرويد

تدور حيثيات لعبة فورت نايت للموبايل حول جيم متكامل من جميع الانحاء و الجوانب فهي تتميز بجرافيك عالي الجوده و جرافيك مميز و مثير علي كافة الأشكال، و اسلوب اللعبة مناسب و جيد للغاية فهي تشبه فورت نايت العادية و لكن بأسلوب احدث و فكر كبير.

اليكم الأن أحبائي في الله نمط فورت نايت موبايل و لكنها للأجهزة الضعيفة و المتوسطة، فهي لعبة عصرية و مميزة و فريدة من نوعها، فهي من الألعاب الاسطورية المدهشة و المحققة لاكبر عدد تحميل و اعجاب من قبل الكثيرون.

و هناك العديد من الخصائص و المميزات التي لا مثيل لها تتيح لك امكانيات مرعبة في انشاء مباني و مناطق مفضلة لللعبة  و هذه الاماكن تستخدم كملجأ للأستخباء بداخله و البحث عن الأسلحة و الذخائر و العدة و عليك الالتزام بقواعد اللعب و تشييد الجدران و السلالم و انشاء الحواجز التي لا يراها احد و التصميم بشكل جيد من أجل الدفاع عن نفسك.

اللعبة مصممه خصيصا لتناسب جميع الأجهزة المحمولة و هناك أيضا إصدار خاص بالحواسب الأليه، بالاضافة الي كل هذا أن اللعبة مجانية و إذا أراد اللاعب الحصول علي المزيد من التحسينات الاضافية فلابد من الحصول عليها من خلال التطبيق ذاته

مميزات لعبة فورت نايت  اندرويد

  • اللعبة تعتمد في حقيقة الامر في المقام الأول علي اسلوب المواجهه و التحدي بحرية.
  • القدرة علي اللعب بأسلوب فردي لاعب ضد لاعب أو مع العديد من اللاعبين الأخرين والذين يلعبون على أجهزة PC ،PS4 ،Xbox One ،iOS وأجهزة الاندرويد.
  • تعتبر من أفضل العاب الموبايل في سنه الاصدار علي الاطلاق.
  • يزداد يوميا أعداد المتابعين و الذين يلعبون بشكل أون لاين عبر الانترنت مع مختلف الاصدقاء من حول العالم.
  • مواجهة حقيقية من أجل الدفاع عن البقاء.
  • ستجد فيها نفسك في جو ممتلئ بالحرب و القوة تدخل في دائرة مكونة من ١٠٠ لاعب تواجه و تعارك و تدخل في صراعات معهم و كل هذا من أجل تحقيق هدف سامي واحد
    اللعبة تشبه بالواقع الحقيقي و لكن بأفضل صور و جرافيك عالي و هي من العاب الرويايل باتل و الاستمتاع بجو من الاثارة و الدهشة و التغيير مع أصحابك في كل مكان
    تحميل هاك ببجي موبايل موسم 14 للاندرويد بدون روت