تحميل مصارعه البلايستيشن 4 للاندرويد، أهلا و مرحبا بكم متابعي موقع العاب الملوك في كل مكان يسعدنا اليوم أن نقوم بتقديم إليكم لعبة المصارعة الحرة لعبة مصارعه wwe2k20 للاندرويد و هي من الألعاب التي لها دور كبير جدا في تفريغ طاقات الأطفال بما تحتويه من مؤثرات صوتية و سمعية و بصرية و تميزت اللعبة بجرافيك عالي و قوي و شخصيات تشبه الحقيقة مثل اللاعبين و الأجواء المحيطة بها.

تعمل هذه اللعبة من خلال محاكي معين و الأن يمكنك أن تصبح بطل عملاق له مميزات و خصائص كبيرة، يمكنك المشاركة في مباريات الدبليو دبليو إي و محاولة الفوز بمصارعك المحترف في هذا الجيم القوي.
تحميل تطبيق Gloud Games للاندرويد لتشغيل العاب الكمبيوتر على الموبايل

عليك الأختيار ما بين مجموعة متعددة من المصارعين المحترفين و يوجد لكل لاعب مميزات و خصائص تميزه عن غيره، و يمكنك تدريب المصارعين الذين يخصك و تقوية أدائهم و تحسين القدرات الخاصة بالقتال و العنف و المهارات التنافسية من أجل مواجهة الأقوياء و ذلك عن طريق المهارات الحركية و القوة الخارقة و الفوز بجميع المباريات و البطولات المتعددة.

لعبة دبليو دبليو إيه من أجدر ألعاب العالم في المصارعة الحرة حيث تحطي اللعبة بشعبية مميزة بشكل كبير و يمكنكم الأن الأستفادة بها بدون دفع أي أموال مجانا، يتم تحميل اللعبة مجانا علي جميع الهواتف الذكية من خلال متجر جوجل بلاي.

تحتوي اللعبة علي العديد من الشخصيات و اللاعبين و المصارعين المحترفين و هناك الكثير من أنظمه اللعب المختلفة فا من الممكن أن يلعب واحد ضد واحد أو مجموعة ضد مجموعة علي الفوز بلقب معين.

تحظي المصارعة الحرة في كل الاوقات علي مشاهدة كبيرة بالمقارنة بالرياضات الأخري و اليوم يمكنك الأستمتاع باللعب بلاعبك المفضل و تحميل اللعبة علي هاتفك الأندرويد من خلال موقع ألعاب الملوك مجانا.

مميزات تحميل مصارعه البلايستيشن 4 للاندرويد

  •  تتميز لعبة المصارعة الحرة للهواتف الأندرويدية بجرافيك عالي الجودة و واقعي للغاية مثل ألعاب بلاستيشن 4 و من حيث الإضاءة و الكاميرات فهي جيدة و بصورة أوضح.
  • تم عمل تحديث و تجديد في كافة الخلفيات و القوائم و التي شابهت فيها لعبة دبليو دبليو إيه لعام 2020 .
  • تم إضافة شخصيات تقمصية لأبطال الرو و الإسماك داون مثل الصخرة و جون سينا و بروك لازنر.
  • تم إضافة ملاعب جديدة جدا و جرافيك HD للأستمتاع بواقعية زائدة في أرضيةالملعب.
  • تم إضافة اسكوربود بطولة الرو wwe Raw.
  • تم تحديث أوجه الكثير من  أشهر و أقوي اللاعبين و لابد و عليك التجربة بنفسك للأستمتاع بأقوي المميزات الفريدة و التي لم تتوافر في ألعاب القتال الأخري.