تحميل لعبة الجده Granny الشريرة للأندرويد النسخة الحديثة
، السلام عليكم و رحمة الله تعالي و بركاته أهلا بكم أصدقائي الأعزاء متابعينا و متابعي موقع ألعاب الملوك في كل مكان، دعونا اليوم نتحدث سويا عن واحده من العاب البقاء علي قيد الحياة و هي من الالعاب التي تميل شكلا و مرضوعا ناحية الشر و البقاء دائما للأقوي.

تحميل لعبة الجده Granny الشريرة للأندرويد النسخة الحديثة

تحميل لعبة الجده Granny الشريرة للأندرويد النسخة الحديثة

ماهية تحميل لعبة الجده Granny الشريرة

تدور أحداث لعبة الجده جراني للموبايل حول قصة مرعبة جدا و هي تتمحور حول أحتجازك داخل منزل مكون من طابقين و انت تكون أسير لامراءه عجوز شريره و تحتجزك هذه السيده في منزلها و تحاول تعذيبك بشتي الطرق الممكنه و هذه الامراءه عجوزه جدا و شريره و لكنها عمياء و بالرغم من ذلك تستطيع سماع كل شيء.

عندما تقوم هذه العمياء الشريره العجوز باحتجازك في منزلها لا تستطيع الفرار منها و لكنك تحاول عده محاولات لكي تقوم بالهروب من هذا البيت في بضغه أيام و لكنك لابد عليك الهرب قبل أن تكمل خمسه ايام، ينتهي اليوم اذا قامت الجده الشريره بالامساك بك و أيضا عن طريق إلغاء قفل الباب الأمامي، يمكنك القيام بذلك عن طريق تجنب الجدة أثناء البحث في المنزل عن المفتاح إذا سمعتك الجدة يجب عليك الجري  أو ستقوم بضربك على رأسك حتى تفقد الوعي، و سوف تخسر يوم من أصل الخمسه ايام المسموح لك.

أصبحت اللعبة من الالعاب الشهيره جدا و التي يعشقها الكثيرون من عشاق ألعاب الرعب القويه، تعتبر اللعبة مصنفه ضمن العاب البقاء علي قيد الحياة و التي طوال رحلتك تحاول النجاة بنفسك من شر السيده العجوزه، و يمكنك تحميل لعبة الجده جراني للاندرويد من علي متجر التطبيقات جوجل بلاي حتي يمكنك الاستفاده بشكل كبير من مميزات التحديث التلقائي فور صدور تحديثات علي النسخة الحاليه.

جيم الجدة جراني العمياء هي من الالعاب التي يتم تحميلها علي جميع انواع الموبايلات القديمه و الحديثه بدون اي عوائق او مشكلات في التحميل و مساحه اللعبة الفعليه قليله للغايه و لا تأخد اللعبة مساحة كبيرة من مساحة الذاكره الداخلية للهاتف و لا تُحدث اي خلل في نظام الأندرريد.

من الجدير بذكره أن الهدف الاساسي لك داخل اللعبة هو التجول داخل المنزل لمحاوله ايجاد ثغرات للهروب من شر العمياء قد أن تقوم بإنهاء حياتك، و هناك لوحة الاتجاه الافتراضية على الجانب الأيسر من الشاشة تساعدك علي الانتقال داخل المنزل بسهوله كي يسمح لك بالاختفاء في اي مكان.

مميزات تحميل لعبة الجده Granny الشريرة

  • تميزت هذه النسخه عن النسخ السابقة بأن المنزل متسعا و كبيرا حتي يمكنك اكتشاف جميع ما يحدث داخله.
  • في هذه النسخة أصبحت للجده سياره جديده صدئه.
  • يمكنك العثور علي النسخ المفقوده حتي يمكنك الهروب.
  • هناك حيوان كبير محبوس داخل قفص لابد ان تقتله حتي تستحوذ علي الأداة التي بحوذته .
  • هذه النسخه خاليه تماما من الاخطاء التي كانت موجوده في النسخ السابقه
  • إخفاء جميع الاخطاء و محاوله حلها .