تحميل ببجي الكوريه للاندرويد اخر تحديث، اليوم سوف نقوم بتقديم الي كل محبي و عشاق الاندرويد احدي العاب الموبايلات الحديثه، لعبة ببجي موبايل الكوريه، يستطيع الان كل لاعب المشاركه في دخول أرض المعركه من خلال تسجيل الدخول عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك او تويتر او من خلال جوجل او يمكنك اللعب كضيف في هذا الاصدار من ببجي موبايل الكوريه.

تحميل ببجي الكوريه للاندرويد النسخه الاخيره

تحميل ببجي الكوريه للاندرويد النسخه الاخيره

عن تحميل ببجي الكوريه للاندرويد اخر تحديث
[su_button url=”https://games2kings.com/2019/12/04/rar/” background=”#3b60f4″ color=”#ffffff” size=”8″ text_shadow=”0px 0px 0px #7300f7″]تحميل تطبيق RAR لفك الضغط[/su_button]

تعتبر لعبة pubg mobile kr من أفضل ألعاب العالم و أكثرها انتشاراً يستخدمها الكثيرون و ذلك لتوافر لديها نظام المكافئات و الهدايا، و هي من نمط ألعاب اطلاق النيران و استطاعت حصد علي مجموعه مميزه من الجوائز العالمية و استطاعت حصلت علي نسب تقييمات عالية و نسب تحميلات عديدة.

تدور حيثيات هذه النسخه من ببجي حول معركة ملحمية كبيرة جدا بطلها 100 شخص و يتم مواجهة هؤلاء اللاعبين في ساحة المعركة في مكان مغلق و لكن سيبقي في النهاية شخص واحد فقط و هو الشخص الفائز من يبقي في الأخر هو اللاعب الناجي من المعركة، البقاء دائما للأقوي .

لبقاء وجودك داخل اللعبة لابد من تواجدك في ساحة القتال و البحث دائما علي أقوي الأسلحة، و سوف تتقلص منطقة اللعب و بمرور الوقت و  بأنتهاء الوقت الفعلي لللعبة، تنزيل لعبة ببجي موبايل الكورية علي أجهزه الاندرويد.

يوجد خواص مميزة جدا داخل ببجي موبايل الكورية الحديثة و هي أنه يمكنك التواصل مع أصدقاءك عبر المايك من خلال الهاتف و التحدث مع الأصدقاء و سهولة الوصول اليهم عبر التكلم معهم و زيادة التفاعل داخل اللعبة و التفاعلات و الحماس و الإثاره و التشجيع.

تجدر بالأشاره إلي أن  الإعدادات الداخليهة الخاصة بلعبة ببجي موبايل الكوري سهلة جداً و يمكنك تهيئة الاعدادات علي حسب موبايلك وفقاً لنوع جهازك الشخصي، يمكنك التجول بحرية داخل منطقه اللعب و تسلق الجدران و دخول البنايات المتعدده و ركوب العربات، و استعمال الحقائب الخاصه بالاسعافات الأوليه.

تحميل لعبة gta iv للاندرويد النسخه المفتوحه رابط واحد مباشر

مميزات لعبة ببجي موبايل النسخه الكوريه

  • السيرفر الخاص باللعبة مناسب جداً لجميع الأجهزة في الأتصال .
  • إرسال الهدايا و الصناديق عندما يتم قتل 15 لاعب و ذلك لزياده الحماسه.
  • الأتصال صوتيا من خلال الميكروفون مع الاصدقاء و الدردشة الصوتية.
  • تعدد الأسلحه داخل اللعبة و يمكنك جمع أكبر عدد من الأسلحه و ذلك للحفاظ علي البقاء علي قيد الحياة لأطول فترة ممكنه حتي النهايه.
  • تأثيرات صوتية و رسومات ثلاثية الابعاد.
  • خريطة Hd تتميز برسومات عالية الجوده.
  • إمكانيه الهروب من الأعداء من خلال ركوب المركبات و التنقل الي اماكن اخري.
  • تحميل ببجي موبايل الكوري محدثه علي جوجل بلاي و ذلك للحصول علي أخر التحديثات الجديده.

قدمنا اليكم اليوم واحدة من أهم و أقوي الألعاب الأندرويدية التي يتم تحميلها علي جميع الهواتف المحمولة مباشرة، من خلال موقع ألعاب الملوك الموقع الرسمي لتحميل لعبة ببجي موبايل النسخه الكوريه للاندرويد 2020.