تحميل لعبه Battlelands royale للاندرويد الاصدار الحديث، احبابنا الكرام متابعينا و متابعي موقع العاب الملوك لالعاب الاندرويد في كل مكان الان سوف نتابع سويا اهم و اقوي العاب الموبايل الشهيره للغايه و هي من نمط العاب الباتل و الحروب و خوض المعارك، اليوم من خلال موضوعنا سوف نتحدث عن لعبه باتل لاندس رويال للفون الحديثه و كل ما يخص اللعبه من خصائص و مميزات تجعل اللعبه فريده من نوعها.

تحميل لعبه Battlelands royale 2020 للاندرويد الاصدار الحديث

تحميل لعبه Battlelands royale 2020 للاندرويد الاصدار الحديث

عن لعبه  Battlelands royale للاندرويد 2020

تحميل لعبه Battlelands royale للاندرويد المميزه جدا و التي لها شعبيه كبيره في مصر و الوطن العربي و جميع انحاء العالم، و  هي ايضا من الالعاب الخاصه بالموبايل التي يتم تحميلهعن طريق  متجر التطبيقات من خلال جوجل بلاي او سوق او متجر بلاي علي حسب نظام الهواتف، فهي تعمل علي كافه انواع الهواتف الذكيه المختلفه و ايضا الاجهزه اللوحيه.
لعبه باتل لاندس رويال ايضا من نمط العاب القتال و العراك فهي عباره عن نسخه مصغره من الالعاب الكبيره الشهيره ببجي موبايل و فورتنايت، و هي من العاب الاون لاين تحتاج الي اتصال بالانترنت و من خلال الاتصال المباشر بشبكه النت تتيح لك اللعبه القتال و التحدي علي اوسع نطاق مع اصدقاؤك من جميع انحاء العالم و تكوين صداقات جديده من خلال اللعبه.

تحميل العاب موبايل حديثه جدا، لعبه باتل لاندس رويال يقوم اللاعب بمواجهه عدد من اللاعبين قد يصل العدد الي اكثر من 24 لاعب متواجدين داخل جزيره كبيره مليئه بالاسلحه و الذخائر من يبقي اخيرا و ينجوا من المعركه هو الفائز، تحميل لعبه  Battlelands royale 2020 للاندرويد برابط واحد مباشره .

من الجدير بالذكر ان لعبه Battlelands royale 2020 للاندرويد لا تسبب اي مشاكل في الهواتف او تسبب اي نوع من خلل في النظام، فهي من الالعاب ذات المساحه القليله التي لا تحتاج الي مساحه كبيره علي الذاكره الداخليه للهاتف يتم تحميل اللعبه بكل سهوله و يسر فورا عند الضغط علي زر التحميل.

من المعروف انه يستوجب علي اللاعب جمع اكبر عدد من الاسلحه من أرض القتال و المعركه حتي يتمكن من قتال و اقصاء اكبر عدد من الاعداء و تتنوع انواع الاسلحه الموجوده في اللعبه حيث يتاح لك استخدام البنادق و المسدسات و الرشاشات و قناصات و بالطبع لكل سلاح استخداماته الخاصه به و لابد من استخدامه بالشكل الصحيح للوصول الي اهداف اللاعب.

بمرور الوقت داخل اللعبه منطقه اللعب سوف تتقلص و تصبح مساحه قليه و سوف يتجمع جميع الباقيين من المعركه في المنتصف و سوف يحدث صدامات و قتال اكبر في مساحه اقل، و يحدث صدامات متعدده و معركه  في منتصف الدائره بشكل قوي و مستمر.

مميزات لعبه تحميل لعبه Battlelands royale للاندرويد

  • اللعبه تعمل بنظامين الاون لاين اللعب ثنائي و اللعب في مجموعات.
  • لعبه حروب مجانيه و قتال مباشره علي الانترنت.
  • اللعبه تدعم جميع اجهزه الاندرويد القويه و الضعيفه.
  • تحقيق جميع المهمات سوف يكسب عدد كبير من النقاط.
  • تنوع الاسلحه و القناصات داخل اللعبه و يتواجد سلاح الار بي جي .
  • يتواجد داخل اللعبه عدد من الاسلحه الذهبيه المختفيه داخل الصناديق عليك العثور عليها تساعدك في القتال.

احبابنا الاعزاء متابعين في كل مكان قدمنا اليكم اليوم واحده من اهم العاب الاندرويد القويه جدا و هي من انواع العاب الباتل المميزه، من خلال موضعنا اليوم عن لعبه Battlelands royale 2020 موبايل تنزيل.