أفصحت Pubg عن نسخة حديثة من اللعبة للحواسيب المكتبية تعمل من دون محاكي، وتبدأ من امكانيات طفيفة إلي حاجز ما، نقدم لكم في ذلك النص الخصائص المطلوبة لجهازك لتشغيل اللعبة مع وصلة تحميل PUBG Lite pc للكمبيوتر برابط مباشر من موقع اللعبة ومحددات وقواعد تشغيلها علي جهازك

عن اللعبه

PUBG Lite pc هي نسخة الكمبيوتر المجانية من لعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS، التي تم تعديلها بهدف أنظمة الاستعمال المتواضعة. فهذه النسخة من لعبة موقعة الملوك المشهورة تعمل على نحو لين على كل أشكال الحواسيب.

وكما هو الأمر فيما يتعلق للعبة موقعة الملوك الأصلية، فإنك في لعبة PUBG Lite pc ستدخل في موقعة مقابل زيادة عن 100 من اللاعبين على نحو مباشر وضمن بيئة مقفلة حتّى لا يوجد هناك سوى لاعب واحد حيا. سينبغي عليك القيام باستكشاف الخريطة كاملة وتحضير نفسك مستعملا أفضل الدروع المتاحة لديك… لأنك قد تتعرض للهجوم بأي توقيت!

لكن جحافل العدو ليست هي الشأن الأوحد الذي يجدر بك الإرتباك بخصوصه، هذا أنه سينبغي عليك أن تتعامل ايضا مع الحلبة التي ما تفتأ تتقلص مع تقدم اللعبة.

PUBG Lite تعتمد ضوابط تحكم شبيهة بهذه التي عرفتها في اللعبة الأصلية، وستحتاج لاغير إلى لوح مفاتيح وفأرة بغية السيطرة على شخصيتك. وبصرف النظر عن كون تلك اللعبة تستخدم نفس الإعدادات التي من الممكن أن تجدها في معظم ألعاب الحركة المعروفة، سوى أنه سيظل بإمكانك تخصيص هذه الإعدادات لتتناسب ورغباتك.

PUBG Lite هي لعبة رائعة عملت على إيصال تجربة لعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS إلى لاعبين أكثر. وعلى العموم، إنها لعبة رائعة تضم إلى حد ما كل المواصفات المتواجدة في اللعبة الأصلية، زد على هذا كونها لعبة بلا مقابل.

إذاً بجوار ببجي موبايل (PUBG Mobile )، هناك صورة منسوخة من ببجي متاحة الأن بدون مقابلً للكمبيوتر تدعى ببجي لايت ( PUBG Lite pc) وهي نسخة خفيفة بحيث من الممكن أن تستوعب اللعبة خصائص أكثرية الأجهزة الجديدة والقديمة نسبياً. المزيد في القسم الأتي: مطالب ببجي لايت من أجهزة الحاسوب. في القسم الذي يتبعه، سنعرض لكم كيفية تحميل ببجي لايت للكمبيوتر.

متطلبات تشغيل اللعبه

الكثير من اللاعبين يتجاهلون مطالب اللعبة من الحاسوب وذلك احدى أكثر أهمية عوامل فشل اللعبة بالتحميل وحدوث المشكلات خلال اللعب مثل التلكؤ. في خاتمة القسم اعددنا مقطع مرئي يشرح معنى الخصائص المطلوبة ويوضح للمستخدم أين يجد تلك الخصائص في جهازه.

مطالب ببجي لايت من الحاسوب غير ملحة كليا. إلا أن لو كان كمبيوترك لا يقابل الحد الأقل المقبول من الخصائص التي تطلبها اللعبة من جهازك، فستواجه إشكالية في تحميلها أو إشكالية خلال اللعب عقب تحميلها بنجاح مثل التلكؤ الخ. لهذا ندعوك قبل تحميل ببجي لايت للكمبيوتر بأن تلقي نظرة على تلك الخصائص على النحو التالي (1):

OS: Window 7,8,10, 64bit CPU: Core i3 2.4GHz RAM: 4GB GPU: Intel HD Graphics 4000 HDD: 4GB Direct X: Direct X 11

[su_box title=”لتشغيل اللعبه علي اعلي اعدادات”]OS: Window 7,8,10, 64bit CPU: Core i5 2.8GHz RAM: 8GB GPU: NVIDIA Geforce GTX 660 or AMD Radeon HD 7870 HDD: 4GB Direct X: Direct X 11[/su_box]

في أعقاب زيارة الموقع اضغط على كملة (download) المتواجدة في الأدنى من وسط الشاشة وتعني تحميل

انتظر ملف الاعدادات حتى يتم من التحميل ثم حدد موقعه على جهازك في أعقاب ختام التحميل وبعدها اضغط عليه مرتين
سيظهر لك الأن وعاء لتثبيت ببجي على الحاسوب. اختر اللغة الإنجليزية (English).

اضغط الأتي (next) و بعدها رضي على المحددات والقواعد (I accept the agreement ) وثم اضغط الأتي مرة أخرىًحدد اين ترغب في أن تحفظ معلومات اللعبة سيتم حفظها في القرص الثابت (c) تلقائياً عقب الضغط على الأتي

اضغط مرة ثانية على الأتي ثم اضغط تثبيت (install)
عقب اختتام التثبيت سوف تظهر لك شاشة على نحو أتوماتيك لأجل أن تسجل الدخول إلى حساب اللعبة بواسطة وضع الايميل وكلمة السر
إن كنت لا لديها حساب اضغط على (create account)

اكتب بريدك الإليكتروني (الايميل) وأكده مرة أخرىً ثم اختر كلمة سر لحساب ببجي لايت ويعدها حدد تاريخ ميلادك وفي

النهايةً رضي على المحددات والقواعد واضغط على (create my account) وتعني اصنع حسابي
في أعقاب الضغط على (create my account) توجه الى ايميلك وافتح الرسالة التي وصلتك من ببجي لايت ثم اضغط على (confirm to register)
هذه اللحظة سجل الدخول للعبة ببجي لايت من خلال وضع ايميلك وكلمة السر التي اخترتها
الدخول للحساب، اضغط على تثبيت (install)
عقب اختتام التثبت، يمكنها لعب ببجي لايت هذه اللحظة
سترى رمز ببجي لايت السمراء على سطح المكتب، اضغط عيها في جميع مرة ترغب في أن تبدأ تشغيل اللعبة