تحميل لعبة eFootball PES 2020 Android لعبة بيس 2020 للاندوريد

eFootball PES 2020 – PSP 2020 لعبة بيس 2020 للاندوريد هي لعبة رياضية حديثة تم تحديثها من قِبل KONAMI في سنة 2019 وتم إصدارها لأجهزة Android و iPhone. أخيرًا ، عقب العديد من التنبؤات بشأن الإنتاج الجديد من اللعبة ، عرَض مبتكرو اللعبة الشعبية والحبيبة الإنتاج الأضخم للاعبين. لعبة رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم PS 2020 ، التي صدرت تلك المرة باسم لعبة رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم الإلكترونية eFootball PES 2020 الحديثة ، ستجلب محاولة مثيرة لمحبي رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم. حتى الآن عديدة عقود من النشاط المكثف لتصنيع ألعاب المقطع المرئي ، أطلقت مؤسسة كونامي للألعاب عنوانها الجديد PES 2020 مساء مستهل السيزون الجديد من مسابقات رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم المرموقة.

تتيح لعبة eFootball PES 2020 تغييرات أخرى ، بما في هذا ترقية السيطرة على الكرة والترابية ، وتنقيح دفاع اللعبة ، والمحاكاة الأكثر دقة لتأدية كل لاعب ، الأمر الذي يعطي اللاعبين تأديةً وسلوكًا في الدنيا الحقيقي. . التنقيحات المرئية من أركان الكاميرا القريبة العهد إلى التأثيرات المرئية للاعب وتنقيحات إضاءة اللعبة هي تغييرات أخرى في eFootball PES 2020.

في تلك اللعبة مثل PS 2018 و PS 2019 ، تَستطيع اختيار فريقك المفضل من أندية مغايرة وتجربة إحدى أروع ألعاب رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم الرياضية على جهاز Android المخصص بك. يمكن لهم هذه اللحظة حفظ ملف PS 2020 من Android Time والاستمتاع بتجربة لقاء رياضي كرة رِجل مثيرة ومثيرة.

ميزات لعبة EFootball PES 2020 

  • رسومات ثلاثية الأبعاد ممتازة
  • القدرة على اللعب على الإنترنت متعددة اللاعبين أو غير متصلين
  • وجود لاعبين عالميين مشهورين
  • هناك ملاعب مختلفة في جميع أنحاء العالم
  • وجود المنتخب الإيراني في الدوري الممتاز
  • القدرة على أداء جميع أنواع حركات كرة القدم مثل التمريرة القصيرة ، التمريرة الطويلة ، سال لعابه ، عبور ، تسديدة مقطوعة وهكذا
  • محاكاة جيدة لوجوه اللاعبين
  • العب في الملاعب المختلفة

روابط تحميل اللعبه
[su_button url=”https://play.google.com/store/apps/details?id=jp.konami.pesam” target=”blank” style=”flat” background=”#3bff5c” size=”8″ radius=”0″ text_shadow=”0px 0px 0px #000000″]pes 2020[/su_button]

تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد بحجم صغير جدا رابط واحد فقط