بات نمط Battle Royale في ألعاب الرماية بشعبية عظيمة نتيجة لـ تزايد ألعاب مثل PUBG و Fortnite. ولكن يمكن إعادة بدايته إلى ألعاب مثل Call Of Duty Mobile Call of Duty تهيمن بشكل فعلي على قطاع الحاسب الآلي الشخصي ووحدات التحكم. يهدف Activision ، ناشر COD ، هذه اللحظة إلى التقاط شريحة التليفون المحمول أيضًا. بالنظر حتّى PUBG Mobile و Fortnite يعملان على نحو جيد ، يمكن تنبأ نفس الشيء لـ Call of Duty.

عن لعبة Call Of Duty 

تساعد صانعو COD في ألعاب Tencent لافتتاح لعبة Call of Duty: Legends of War. إنها لعبة مطلق النار من منظور فرد أول والتي تجلب أفضل ما في عالم Call of Duty إلى Android.

اللعبة تملك وضع متنوع اللاعبين جنبا إلى جنب مع وضع غيبوبة حيث تَستطيع مقاتلة الإنس أو الروبوتات. يمكن للاعبين اختيار المساهمة كأحرف Call of Duty المشهورة مثل الثمن أو الشبح في اللعبة.

مثل الألعاب الأخرى المجانية ، يمكن تخصيص الشخصيات والأسلحة باستعمال الورقة النقدية داخل اللعبة والتي يمكن جمعها بواسطة اللعب أو ورقة نقدية العالم الحقيقي.

لعبة Call Of Duty كانت متوفرة لمنصات الالعاب الهائلة لاغير مثل اجهزة البلايستيشن PS, و اكس بوكس xbox ، واجهزة الحاسب الآلي pc، ولم تكن متوفرة لجميع انواع التليفونات والاجهزة الفطنة، سواء التي تعمل بنظام android , او اجهزة ابل وهواتف الايفون العاملة بنظام Ios.
بعدها قامت مؤسسة Infinity Ward المطورة والمنتجة للعبة كول اوف ديوتي بالتنسيق مع مؤسسة Tencent وقامتا بتعديل اللعبة وإنتاج نسخة حديثة منها تحمل إسم “Call Of Duty Mobile” وهي متوافقة مع جميع الاجهزة والهواتف الفطنة، وسيتم إطلاقها بشكل رسمي للاندرويد وهواتف Iphone في القريب العاجل.

ماهى كول أوف ديوتي موبايل 

اسم اللعبة : Call Of Duty Mobile
انتاج اللعبة : 1.0.1
المؤسسات المطورة للعبة :  Tencent Games
التوافق : أندرويد 5.0 فما فوق

رام : 2
الثمن : متاح مجانا
اللعبة تعمل أونلاين بالأنترنت

[su_button url=”https://call-of-duty-legends-of-war.ar.uptodown.com/android/download” target=”blank” style=”flat” background=”#0012cf” size=”8″ radius=”0″]تحميل ملف اللعبة من خارج جوجل بلاي[/su_button]

[su_button url=”https://play.google.com/store/apps/details?id=com.activision.callofduty.shooter&hl=ar” target=”blank” style=”flat” background=”#28cf00″ size=”8″ radius=”0″]تحميل اللعبه من جوجل بلاي[/su_button]

[su_button url=”https://play.google.com/store/apps/details?id=com.rarlab.rar&hl=ar” target=”blank” style=”flat” background=”#cf2200″ size=”8″ radius=”0″]تحميل برنامج فك الضغط rar [/su_button]

تثبيت ملف Apk و نقل ملف OBB الى sdcard/Android/Obb

فيديو شرح التثبيت

https://www.youtube.com/watch?v=6viJB7BsHuE&t

تحميل فورت نايت لجميع اجهزة اندرويد بحجم صغير

تحميل كلاش اوف كلانس مفتوحه كل شئ جواهر وموارد وذهب اون لاين

اهم تطبيقات لاحتراف PUBG Mobile سريعا لهواتف الاندوريد