Fortnite Battle Royale هي لعبة ستجد فيها نفسك تنظر إلى معارك على الفور ومتعددة اللاعبين، والتي ينخرط فيها 100 لاعب ضمن مجابهات قتالية مروعة بهدف المكوث، حتّى يوجد لاعب واحد لاغير على أرض الموقعة. وفي تلك المرة، فإن الفضل في ذلك الإنتاج من لعبة Fortnite Battle Royale؛ والخاص بأجهزة الاندرويد ؛ يعود لاستديوهات Epic Games. وقد عمد الفريق المطور إلى حماية وحفظ كل المشاهد الأصلية وعلى أسلوب اللعب الأصلية ايضاً، الأمر الذي حافط على جودة اللعبة وجماليتها.

مميزات اللعبه

وتظل أكثر أهمية أفضلية حديثة حظيت بها تلك اللعبة مضاهاة بباقي ألعاب Battle Royale الأخرى هي كونها تتيح لك فرصة إنجاز مباني فوق منطقة لعبك. لتستعمل هذه المباني كملاجئ، لتبحث عن الذخيرة ولتحتمي نفسك. سيتوجب عليك التقاط مواد خاصة بالنُّظُم بغية بناء جدران وسلالم مؤقتة. وفي نفس الوقت، سيتوجب عليك التداول مع حد غير مرئي والذي ما يفتأ يتوسع ويتقلص، وقد تم تصميمه ليبقيك يقظا على الدوام ودائم التحرك أثناء أطوار كل لعبة.

وعلى المستوى البصري، فإن تلك اللعبة مطابقة كليا لإصداريها الخاصين بالحاسوب وبأجهزة اللعب، وهذا لكونها مصممة على محرك Unreal Engine 4. وليس ذلك وحسب، بل إن كل نسق تمويلها مطابق على الإطلاق لتك الإصدارات. أضف إلى هذا أنها لعبة بلا مقابل بالكامل، اللهم إذا رغبت في اقتناء بعض التحسينات الجمالية والتي سيمكنك اقتناؤها عن طريق التطبيق. وعلاوة على هذا، فإن Epic Games صارت تعمد إلى توحيد اللعب بين إصداراتها المخصصة بالأجهزة المتغايرة، وذلك يقصد أنك سوف تكون قادرا على المساهمة في معارك بطريقة لاعب مقابل لاعب مع لاعبين آخرين والذين يلعبون على أجهزة PC ،PS4 ،Xbox One ،iOS وأجهزة الاندرويد.

عن اللعبه

Fortnite Battle Royale صارت تعتبر منذ هذه اللحظة إحدى أفضل الألعاب في سنة 2018. وقد تم تصميم إنتاج الاندرويد المخصص بها للرفع من نسبة متابعتها العظيمة من اللاعبين الذين يلعبون على نحو مباشر عبر الإنترنت ومن غير مشابه مناطق العالم.

تم إتاحة لعبة Fortnite اول مرة من مؤسسة Epic Games سنة 2017 لمنصات الألعاب الشهيرة مثل البلايستيشن والاكس بوكس الكمبيوتر الشخصي والماك على نحو بدون مقابل (اشتراك)، اللعبة عبارة عن عدد من الأراضي المصممة على نحو حديث والتي ظهرت فيها عاصفة دولية أدت إلى اختفاء 98% من أهالي العالم، وتأتي بدلها مخلوقات شبيهة بالزومبي تهاجم باقي السكان الموجودين من الممكن أن تعتبر اللعبة عبارة ع دمج بين ماين كرافت و ليفت 4 ديد.

طريقة اللعب

نحو فتح لعبة Fortnite وبدأ اللعب سيتعاون أربعة لاعبين في مهمات غير مشابهة على الخرائط العشوائية لجمع الموارد (اسلحة، ارواح، غذاء، صحة، وغيرها) ويشاركون في تشييد التحصينات والتحدث فيما بينهم وبناء الواجهات الدفاعية التي تهدف الى المعاونة في الحد من أضرار العاصفة والقتال ضدها وحماية الناجين، وبالتأكيد سوف يكون هناك تشييد واسلحة وافخاخ للمساهمة في القتال مع موجات من تلك المخلوقات التي تسعى إتلاف الاهداف.

بالطبع يتحصل اللاعبون عن طريق المهمات التي يقومون بها في حراسة الناس والقتال مقابل الانقضاضات والدفاع المشترك من العواصف على مكافآت والتي تعاون بشكل ملحوظ في تنقيح الشخصيات والبطل المخصص بك وأيضا فرق العون وترسانة السلاح التي تمتلكها مثلما تضيف إلى قوة المصائد والخطط لتقدر على من القيام بمهام أكثر صعوبة في اللعبة.

هناك في اللعبة معاملات ضئيلة وتبادل ينشأ بين اللاعبين او سيرفر اللعبة تعاون في شراء العُملة والتي يمكن استعمالها للترقيات والتحديثات المخصصة بالشخصية والموارد.

اللعبه تعمل علي اغلب اجهزة الاندرويد الان كامله بدون مشاكل

[su_button url=”https://games2kings.com/download/fortnite-11-games2kings-com-apk/” background=”#3b60f4″ color=”#ffffff” text_shadow=”0px 0px 0px #7300f7″]اضغط هنا للتحميل[/su_button]

فيديو شرح التثبيت

https://www.youtube.com/watch?v=tX-7d7QRxb0

لعبة Cyber hunter باتل رويال للكمبيوتر بمحاكى Tencent

محاكي LD Player لتنزيل ببجى موبايل علي الكمبيوتر

بيس 2019 للموبايل اندرويد كامله بحجم صغير

تحميل فورت نايت للكمبيوتر الشرح الكامل تشغليها بدون مشاكل