تحميل phoenix os لتشغيل ببجي موبايل علي الكمبيوتر

تعرف على لعبة ببجي عن طريق نظام phoneix بالتفصيل تعتبر لعبة ببجي من الألعاب التي انتشرت مؤخرا بين أواسط الشباب ومحبي الألعاب الإلكترونية وقد حظيت اللعبة على إعجاب الكثيرون واختلف شكل اللعبة وطريقة اللعب بين أنظمة تشغيل الهواتف وغيرها وفي هذا التقرير سوف نتعرف على أسلوب لعبة ببجي عن طريق نظام phoenix فتابعونا.

نبذة تعريفية عن لعبة ببجي

 تجمع لعبة ببجي بين عدد كبير من اللاعبين المجهولين في وقت واحد الذين يلعبون معا من خلال الإنترنت في وقت واحد ، وتتوفر هذه اللعبة على العديد من الأجهزة نذكر منها على سبيل المثال ويندوز، إكس بوكس، كما صدرت نسختان من لعبة ببجي في أوائل سنة 2018 لمنصتي آي أو إس ،وأندرويد كان هذا التحديث للعبة من تطوير شركة تينسنت، وقد نسقت تعاونها مع شركة “بلوهول” بهدف اصدار اللعبة على الهواتف المحمولة الذكية. قامت شركة “بلوهول” بتطوير النسخة الأصلية من اللعبة على محرك أنريل إنجن 4، بهدف إضافة اللغة العربية للعبة.

بداية انطلاق لعبة ببجي 

قام المصمم بريندان غرين ، مصمم الجرافيك بتطوير ألعاب الحرب حتى انتهى به المطاف إلى لعبة ببجي وقام بعرض فكرة اللعبة على أحد شركات صناعة الألعاب بعد أن ظل لفترة طويلة يعاني العديد من المشكلات النفسية والعصبية خاصة بعد انفصاله عن زوجته.
رحبت الشركة المصنعة للعبة ببجي بفكرته واشترطت عليه أن تصل مبيعات اللعبة إلى أكثر من مليون مبيعا لكن بعد نزول اللعبة في الأسواق فوجئ بوصول مبيعاتها إلى أكثر من ثلاثة ملايين.
تمثل لعبة ببجي محاكاة عسكرية واقعية تسمح بطريقة لعب مفتوحة ، تستخدم خوادم متخصصة، تحتوي لعبة ببجي على جوانب عشوائية تمكن اللاعبون من معرفة ما لا يمكن أن يتوقعوه.
لقد رغب غرين إلى إنشاء طريقة لعب مشابهة لأفلام الحرب بعد تأثره الشديد بهذه الأفلام حيث يتمكن لأي شخص من لعب ببجي وقد جاء تصور شكل اللعبة من خلال روايات The Hunger Games. يحاول اللاعبون في ببجي التنافس القتالي على مخزونات الأسلحة في العديد من المواقع المركزية، لكنهم فضلوا الابتعاد عن هذا التصور بشكل جزئي حتى يمكن اللاعبين من فرصة أفضل للاستمرار نحو نشر الأسلحة حولها ، متجنبين بهذا قضايا حقوق التأليف والنشر مع الروايات. تعد لعبة ببجي من الألعاب الحديثة الغريبة التي تتيح لعدد ضخم من اللاعبين باللعب الجماعي أو بشكل منفرد ويقومون بالقتال بين بعضهم خلال مواجهة بين الجميع، حتى أصبحت اللعبة حالياً أشهر الالعاب الحربية وأكثرها اهتماماً بالواقعية.

يتشابه اصدار لعبة ببجي للهواتف المحمولة مع إصدار اللعبة الخاص بالحاسوب وتسمح اللعبة منذ بدايتها بوجود مائة لاعب، يمكنهم التحدث مع بعضهم من خلال الميكرفون ومعرفة هوية كل لاعب من خلال علم الدولة الذي يختاره. نالت اللعبة خلال فترة وجيزة على إصدار للهواتف المحمولة بشكل مجاني، تحت اسم “PUBG Mobile” ، وقد حظيت باهتمام بالغ من الشباب.
وصل عدد المبيعات من لعبة ببجي إلى أكثر من 15مليون نسخة من اللعبة ، وببجي بدورها تضم قرابة 2 مليون لاعب، وبحسب جوجل فإنه قد وصلت معدلات تحميلها على متجر اندرويد نحو 32.34 مليون مرة .يحفز اللاعبون على القتال في ببجي والنقطة التي ستجعلهم يتحركون بشكل مستمر بدلا من الجلوس والانتظار حتى نهاية القتال في ضوء تقلص منطقة اللعب باستمرار ومن المؤكد أن كافة اللاعبين مصيرهم الموت ماعدا المنتصر الاخير ملك اللعبة.

رابط التحميل
اضغط هنا للتحميل

طريقة اللعب في لعبة ببجي 

تبدأ المبارة في ببجي بقفز اللاعب من الطائرة بواسطة المظلات على إحدى الجزر بدون أن يكون مع اللاعب أي أسلحة. يستخدم أسلوب التصويب للعب من قبل الشخص الأول أو الثالث، حتى أن يصل عدد اللاعبين إلى 100 لاعب يلعبون معا يسعون جميعا للنجاة من الموت. يختار اللاعبين بين الخوادم التي يظل فيها اللاعب بمفرده وبدون الانضمام لفريق معين، كما ينصرف اللاعب عن الخوادم المزوجة بشخصين في اللعبة للفريق أو أكثر.
يهبط اللاعب من المظلة ثم يتحرك إلى المباني للبحث عن الأسلحة وكذلك الدبابات والمركبات ومختلف المعدات، حيث توزع بشكل عشوائي في جميع أنحاء الخريطة منذ بداية المباراة.

صور من داخل النظام

فيديو شرح التثبيت

https://www.youtube.com/watch?v=dz1Nmz5RlMk&t=2s

إليك تشغيل ببجى موبايل علي الكمبيوتر بداخل الويندوز اضغط هنا