لعبة فورت نايت للكمبيوتر 

تعد لعبة فورت نايت واحدة من العاب الحروب والمعارك التى سرعان ما انتشرت بصورة كبيرة بين مستخدمي الالعاب الالكترونية، وتتمثل فى مجموعة من الناس يقفزون الى جزيرة ويبحثون عن بنادق ويخوضون معركة حتى يتبقى شخص واحد الذى يكون هو المنتصر ويكون القتال هو السبيل الوحيد لذلك، وقد اعتمدت هذه اللعبة على الواقعية وانتشرت بصورة كبيرة فلكل معركة يكون لها ظروفها الخاصة وتكون فى مواقع مختلفه من اللعبة ويجب عليك القتال من اجل البقاء وتتغير الاسلحة والعتاد بشكل عشوائي، ومن خلال سطور هذا المقال سوف نكشف لكم عن اهم التفاصيل حول لعبة فورت نايت للكمبيوتر فتابعونا.  

نبذة عن لعبة فورت نايت للكمبيوتر 

هي لعبة من الالعاب التي تتوافر بصفة مجانية عبر منصات النتاجر الالكترونية المختلفة للالعاب والتطبيقات، وقد اصبحت لعبة فورت نايت للكمبيوتر من اكثر الالعاب شعبي  فهى غير مكلفه واغلب جمهور اللعبة من الشباب حيث تتراوح اعمارهم ما بين ١٣_١٧ عاما. 

و تتميز اللعبة بجرافيك عال ورسومات ممتعة فهى لعبة بديهية لمن يتعامل مع العاب المعارك والحروب والخريطة ملونة وتتغير على حسب البيئة، ومن أهم السمات المميزة لها انه يمكن مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.  

متطلبات تشغيل لعبة فورت نايت fortnite للكمبيوتر 

يمكنك تجربة لعبة فورت نايت على منصات عديدة منها بلايستيشن4 وحواسب ماك وحواسب ويندوز وايفون وكذلك هواتف اندرويد ويمكنك تحميل اللعبة مجانا عبر جميع المنصات. 

وبالنسبة للمواصفات التي يجب توافرها في الجهاز الذي سوف يستقبل تلك اللعبة فإنها يجب أن تدور في إطار النقاط التالية:  

– المعالج :كور i3بتردد ٢.٤ جيجا هرتز 

– سرعة المعالج :info 

– ذاكرة الوصول العشوائي الرامات:٤ جيجا بايت 

– نظام التشغيل :ويندوز ٧/8/20فئة ٦٤بت 

– كارد الفيديو:انتل ٤٠٠٠ HD 

آلية اللعب في فورت نايت للكمبيوتر 

يعتمد التقدم فى مستويات لعبة فورت نايت على شيئين هما مستوى الموسم ومستوى التقدم فى مسيرة اللعبة ويجب على اللاعب الحصول على نجوم ذهبية للتقدم فى مسيرته من خلال الانتهاء من بعض المهارات وجلب العديد من الانتصارات وعندما يتقدم اللاعب يحصل على الكثير من الملابس والمكافأت، وسوف تحصل لعبة فورت نايت على التحديث كل ثلاثة اشهر  ويسمى داخل اللعبة موسم جديد. 

مميزات لعبة فورت نايت للكمبيوتر  

مما لا شك فيه أن لعبة فورت نايت للكمبيوتر تتميز بالعديد من المميزات التي جعلتها في مقدمة ألعاب الفيديو الخاصة بالأجهزة الكمبيوتر لذلك سنذكر لكم مميزات تلك اللعبة في هذه الفقرة عزيزي القارئ فتابعونا .  

  1. يمكنك من خلال اللعبة أن تقوم ببناء القلاع والحصون .  

  1. تحتوي هذه اللعبة على أربع فئات متنوعة الأمر الذي لا يجعلك أن لا تكل ولا تمل من لعب تلك اللعبة ثم تقوم بإختيار فئة معينة تريد اللعب فيها وتقوم بإستكشافها .  

  1. الشركة المطورة لهذه اللعبة قامت بتصميم جرافيك أكثر من رائع لـ اللعبة حيث أن الجرافيك الخاص بـ اللعبة يجعلك تشعر بأنك تقوم بلعبها في الواقع .  

  1. يمكنك أن تقوم بـ لعب تلك اللعبة أون لاين مع أصدقائك على الفيس بوك أو مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة أو مع أسرتك في المنزل .  

  1. هذه اللعبة يمكنك أن تقوم بلعبها مجانا دون دفع أية رسوم .  

  1. يوجد بهذه اللعبة العديد من المميزات التي لم يتم إكتشافها بعد .  

  1. تشهد هذه اللعبة العديد من مراحل التطوير في الوقت الحالي حيث ان الشركة المنفذه لتلك اللعبة تجعلهم يعملون ليل نهار لتطوير تلك اللعبة الرائعة  

صور من داخل اللعبه

وإليك رابط التحميل
اضغط هنا للتحميل

فيديو شرح التحميل

https://www.youtube.com/watch?v=G7t-ZO2drQk