تحميل لعبة البيتزا مهكرة Good Pizza، Great Pizza هي لعبة طبخ يتعين عليك فيها تحضير البيتزا التي يطلبها عملاؤك. الطريقة الوحيدة لتحقيق النجاح وضمان استمرارية المشروع هي إعداد البيتزا بسرعة وبجودة عالية.

طوال اليوم ، سيظهر عملاؤك واحدًا تلو الآخر لطلب نوع من البيتزا. في البداية بيتزا جيدة بيتزا رائعة – محاكاة لمطعم بيتزا مهكرة ، ما عليك سوى عدد قليل من المكونات ، لذلك يمكنك بسهولة إكمال طلبك: بيتزا بالجبن والطماطم فقط ، والجبن فقط ، والسلامي المتبّل ، إلخ. عندما تكون البيتزا جاهزة ، ما عليك سوى تقطيعها وتقديمها لعملاء مطعمك تحميل لعبة Pizza مهكرة 2022 .

في نهاية كل يوم ، عليك إجراء حسابات. يكلف الإيجار والمكونات أموالًا ، لذلك يجب عليك التأكد من أن مبيعاتك قادرة على تغطية تكلفة المشروع. ستكتشف قريبًا أن عمل البيتزا ليس مشروعًا كبيرًا لكسب المال. لحسن الحظ ، كلما زاد عدد الجداول والمكونات التي تشتريها ، يمكنك جذب المزيد من العملاء
لعبة القطه stray للاندرويد apk

مميزات تحميل لعبة البيتزا مهكرة

تعتمد اللعبة على استقبال عدد كبير من العملاء يطلبون أنواعًا مختلفة من البيتزا ، يوجد أكثر من 80 عميلًا في اللعبة بطلبات مختلفة ، اطلب البيتزا من خلال عرض الطلب بالنص ، يمكنك البحث عن مزيد من المعلومات حول الطلب والسؤال مرة أخرى إذا كنت لا تفهمها بشكل صحيح ، وعندما تتلقى تسجيلها على قطعة من الورق عند وصول الطلب وعرضها دائمًا في الأعلى أثناء تحضير البيتزا ، حتى تتمكن دائمًا من قراءة الطلب لاحقًا.

طريقة تحضير البيتزا تحميل لعبة بيتزا جيدة بيتزا رائعة مهكرة اخر اصدار
تتكون طريقة صنع البيتزا من عدة مراحل: أولاً ، يجب وضع العجينة في الموضع الصحيح ، وبعد ذلك تتحول إلى شكل دائري. هناك العديد من الإضافات التي يطلبها العملاء في الأعلى ، مثل البيبروني والصلصة والجبن والسجق والبصل والمزيد.

 Good Pizza، Great Pizza

Good Pizza، Great Pizza

تحميل لعبة البيتزا مهكرة

تحميل لعبة البيتزا مهكرة

تحميل لعبة البيتزا مهكرة

يجب توزيع الطبقة العلوية جيدًا على البيتزا حتى يقبلها العميل ، ثم ضع البيتزا في الفرن لبضع ثوان حتى تنضج ، ثم تقطيع البيتزا إلى قطع أو حجز قطعة واحدة كما هو مطلوب ،

ثم إذا حدث خطأ ما ، يمكنك احذفها قبل تقديمها للعميل تحميل لعبة البيتزا مهكرة Good Pizza، Great Pizza .
تحميل لعبة مقهي الانترنت للاندرويد 2 APK
أضف المزيد من أنواع البيتزا

مع استمرار اللعب ، ستكسب رصيدًا نقديًا كبيرًا يمكنك من خلاله زيادة كمية الإضافات التي تضيفها إلى البيتزا الخاصة بك ، مثل الزيتون والفطر والبصل والفلفل وما إلى ذلك ،

ولكل نوع سعر مختلف يمكن أن يتم تعديلها وفقًا لإرادتك لشرائها حيث تظهر جميعها في الجزء العلوي عند تحضير البيتزا ،

مع زيادة مساحة اللعب لعمل بيتزا متعددة في نفس الوقت Good Pizza، Great Pizza .

تطوير الموقع وتجديده تنزيل لعبة بيتزا جيدة, بيتزا رائعة

ستحتاج لاحقًا إلى إجراء بعض التحسينات على طريقة عمل متجرك ، مثل إضافة جداول في مساحات فارغة لاستقبال العملاء ، أو زيادة طول اليوم أو إظهار المطالبات عند وضع طبقة البيتزا ، إلخ. اللوحات الإعلانية والشموع وأشجار الزينة وساعات الحائط وآلات الترفيه والمزيد تهكير لعبة Pizza .

تحميل لعبة البيتزا مهكرة بيتزا جيدة ، خصائص البيتزا الجيدة
لعبة جيدة لعمل البيتزا حسب طلب العميل.
الطلبات المتنوعة من العملاء جميلة وممتعة.
خطوات بسيطة لتحضير البيتزا عند الطلب.
يمكن وضع العديد من الإضافات على البيتزا.
قم بترقية أدوات المتجر لتسريع الإنجازات.
أضف العديد من الزخارف إلى المتجر كما تريد.
تحميل

Click to rate this post!
[Total: 0 Average: 0]