برنامج كشف مكان العدو في ببجي 2022

تحميل كشف الاماكن في ببجي موبايل 2022 التحديث الجديد 1.8 PUBG MOBILE ESP كيفية كشف أماكن اللاعبين في لعبة ببجي موبايل” هناك العديد من اللاعبين في لعبة ببجي PUBG موبايل يريدون أن يصبحوا محترفين وفي الصفوق الأولي وأن يبقوا ويستمروا للنهاية ويربحوا علي الخصوم والقضاء عليهم بشكل كامل، ومن خلال مقالي المقدم لكم سأطرح عليكم برنامج لكشف أماكن اللاعبين الآخرين في لعبة ببجي PUBG موبايل

كيفية كشف أماكن اللاعبين في لعبة ببجي موبايل

يوجد طريقة لكشف أماكن اللاعبين في لعبة ببجي PUBG موبايل وهو الهكر والذي من خلال تكون قادر علي الربح والبقاء وبهذا ستصبح أكثر احترافية , والآن سأعرفكم علي ماهو الهكر، ومامميزات الهكر، ومابرامج الهكر التي ستساعدك علي كشف العدو في لعبة ببجي موبايل برنامج كشف الاعداء في ببجي ، تحميل كشف الاماكن ببجي للاندرويد، برنامج كشف اماكن الاعداء في ببجي.

كشف أماكن اللاعبين في ببجي موبايل للاندرويد

من مميزات هدا البرنامج انه خفيف و لا يحمل اي فيروسات مضرة للهاتف و ايضا يعتبر الاقوى . اذ يتميز بسرعة التشغيل و الكشف . حيت يمكن من كشف اماكن الاعداء و ايضا اماكن الاسلحة المتنوعة كلها. بالاضافة الى السيارات و المركبات و الدراجات و اماكن الميد كيت و غيرها من الادوات الاخرى .

نبذة عن تطبيق كشف اماكن الاعداء في ببجي

تطبيق كشف اماكن الاعداء في ببجي موبايل 2022 هو تطبيق يساعدك على التعرف على الأماكن التي يختبأ فيها العدو حتى يتمكن من النيل منك والإيقاع بك، ولكن من خلال هذا التطبيق سيكون هو الواقع في شباكك، حيث يمكنك رؤية الأعداء من خلف الحوائط والجدران والذين يظنون أنهم في مأمن منك.

كما يمكنك من خلال هذا التطبيق المذكور التعرف أيضًا على أماكن وجود الأسلحة داخل لعبة ببجي، وأيضًا السيارات ويمكن ظهور العديد من الأشياء على الخريطة الموجودة في اللعبة، وغيرها من المميزات والخصائص العديدة التي يوفرها لك تطبيق كشف أماكن العدو في ببجي، والتي سنقوم بتوضيحها في الفقرة التالية.

مميزات تطبيق كشف اماكن الاعداء في ببجي

عند البدء في تحميل تطبيق كشف اماكن الاعداء في ببجي موبايل 2022 لجميع الاجهزه، فإنك ستتمكن من الاستفادة من العديد من المميزات، وهي على سبيل المثال:


يمكنك من خلال هذا التطبيق قتل أعدائك بكل سهولة سواء كانوا في أماكن قريبة أو بعيدة، فإنك تستطيع أن تتحكم بهم بشكل كامل.
من أجل كشف أماكن اللأعداء في لعبة ببجي بدون روت سنحتاج إلى تطبيقين.

التطبيق الأول هو ناسخ من أجل الحصول على حماية أتناء اللعب بكاشف أماكن ببجي. والثاني هو تطبيق كاشف أماكن الأعداء في لعبة ببجي.

حيث سنشارك معكم أفضل ناسخ ببجي للأندرويد ويدعم أندرويد 10 و 11  وسيوفر لكم حماية قوية جدا لتشغيل تطبيق كشف أماكن في ببجي ولمن لا يعرف الناسخ فهو تطبيق يتم تتبيثه على الهاتف حيث تقوم بإظافة له لعبة ببجي مع تطبيق كاشف الأماكن وذلك لتعويض الروت وإضافة حماية أتناء اللعب.

وكذلك سنشارك معكم كاشف أماكن الأعداء ببجي بمميزات رائعة نذكرها لكم كما يلي:

كشف أماكن الأعداء بالكامل في ببجي

معرفة أسماء الأعداء ببجي

معرفة المسافة بينك وبين الأعداء في ببجي

معرفة نسبة الصحة للأعداء في ببجي

معرفة مكان السيارات في ببجي

معرفة مكان الدروب في ببجي
فيديو شرح التشغيل

طريقة استخدام تطبيق كشف اماكن الاعداء في ببجي

للتمتع بالعديد من المزايا التي يقدمها لك تطبيق كشف اماكن الاعداء في ببجي موبايل 1.8 ، يمكن تحميل ذلك التطبيق من خلال موقعنا ثم استخدامه بالطريقة الموضحة في السطور التالية:

هاك ببجي الملوك التحديث الاخير 1.8 فول هاك ماجيك وكشف
أولًا عليك تحميل التطبيق، ثم تثبيته بالطريقة المعتادة لتبيت هذا النوع من التطبيقات على الجهاز الخاص بك.

ثم عليك فتح لعبة ببجي، والدخول في ساحة المباراة.
ثبات ايم التحديث الجديد 1.8 وماجيك بولت
بعد ذلك تقوم بالتوجه إلى تطبيق كشف اماكن الاعداء، وتحديد نسخة ببجي الموجودة على جهازك.

سيعرض عليك التطبيق الاختيار بين Root أو No Root قم بتحديد الخيار المناسب ثم اضغط على بدء.

عليك العودة مجددًا للعبة ببجي، وستظهر لك قائمة قم بتفعيل الخيار الخاص بكشف أماكن الأعداء أو كشف اماكن السلاح أو كشف اماكن السيارات، وبذلك تكون قد قمت باستخدام ذلك التطبيق بالطريقة الصحيحة.
تحميل ملف التشغيل
تحميل ملف apk
Click to rate this post!
[Total: 0 Average: 0]