اصعب 3 العاب للاندرويد يحتوي متجر Play على عدد كبير من تطبيقات الألعاب ، والتي تختلف من لعبة إلى أخرى بناءً على أنواع الألعاب الموجودة في المتجر. هناك أيضًا الكثير من الألعاب ، وعلى الرغم من أنها ليست مقاطع فيديو ضخمة ،

والطريقة أنت تلعبها صعبة للغاية ويمكن أن تدفعك للجنون بسبب صعوبة مراحلها ، وبعضها سيزيد من تركيزك وذكائك أثناء اللعب.
إنه أحد أفضل تطبيقات الألعاب التي تدفعك إلى الجنون بسبب صعوبة تمييز مراحلها ، .

اصعب 3 العاب للاندرويد

اصعب 3 العاب للاندرويد

اصعب 3 العاب للاندرويد اول لعبه

Duet هي لعبة أركيد للمطابقة حيث يجب على اللاعب التحكم في كرتين من الألوان المتقابلة في نفس الوقت ،

والتي تتحرك معًا عندما تلمس الشاشة.هدفك في Duet هو الحصول على كرتين لتصلان سالمين في نهاية كل مستوى من خلال توجيههما من جانب إلى آخر.

يؤدي لمس الجانب الأيمن من الشاشة إلى تدوير كلتا الكرتين جهة اليمين ، بينما يؤدي لمس الجانب الأيسر إلى تدويرهما جهة اليسار.

مع طريقة اللعب البسيطة هذه ، سيكون عليك التغلب على العقبات في ثمانية أجزاء مختلفة من اللعبة. مع خمسة مستويات لكل قسم .

على المستوى التقني ، يعد Duet احتفالًا حقيقيًا ، ببساطته البصرية والموسيقى التصويرية الممتازة لتيم شيل. هذا ، إلى جانب طريقة اللعب (وحتى قصتها) ، يجعل اللعبة تجربة رائعة حقًا.

متجر العاب مهكرة للاندرويد 2022

Duet هي لعبة أركيد رائعة ، وتوفر نسختها المجانية محتوى كافٍ لإبقائك مهتمًا لفترة من الوقت.

ثانى لعبة

Geometry Dash Lite هي لعبة منصات ثنائية الأبعاد تتحكم فيها في مربع يجب أن يصل إلى نهاية المراحل المختلفة ، متجنبا مئات العوائق على طول الطريق.

يتحرك المربع الذي تتحكم فيه دائمًا إلى الأمام ، لذا فإن مهمتك الوحيدة هي القفز في الوقت المناسب لتجنب العقبات. بالطبع ، يجب حساب هذه القفزات بالمليمترات ، وإلا ستصطدم بشيء ما وسيتعين عليك بدء المرحلة من الصفر.

تمنحك هذه النسخة المجانية من Geometry Dash Lite بعض المراحل المتاحة في النسخة المدفوعة ، ولكنك ستجد ما يكفي لإلقاء نظرة أولية على ما ينتظرك في النسخة الكاملة: تحدي مهاراتك وردود أفعالك سيكون مفتاح الفوز .

Geometry Dash Lite هي لعبة منصات بسيطة من الناحية الفنية ، لكنها تمكنت من تقديم تحد صعب للغاية. أفضل جزء هو أنها يمكن أن تفعل ذلك بطريقة ممتعة ، وتخبرك دائمًا إذا فقدت هذا خطأك.

ثالث لعبة اصعب 3 العاب للاندرويد

من مطوري Super Hexagon – VVVVVV ، منصة الألعاب المستقلة الناجحة لعام 2010 ، متوفرة الآن على نظام Android. الفائز بجائزة الألعاب الأكثر تسلية / مقنعة لعام 2010 من Indiecade “واحدة من أفضل ألعاب المنصات! لقد لعبت ذلك”. – أنتوني بورش ، Destructoid 10/10 “هذه اللعبة رائعة.” – Michael Rose ، Indiegames.com “أفضل ألعاب الفيديو الموجودة ستترك لك ذكريات متنوعة وممتعة للغاية بحيث يمكنك كتابة VVVVVV على الورق مثل ألبوم الصور هو واحد منهم. الألعاب. “كوينتين سميث ، ستون بيبر غان اصعب 3 العاب للاندرويدتحميل اللعبة رقم 1

 اللعبة رقم 2

 اللعبة رقم 3