أعلنت شركة Valve أنها حسنت بث الألعاب بشكل ملحوظ باستخدام Steam Link Anywhere ، وهي خدمة جديدة تتيح لك تشغيل العاب الكمبيوتر على الاندرويد مجانا تحميل محاكي ألعاب للاندرويد بث ألعاب من  الكمبيوتر إلى أي مكان في العالم عبر جهاز أو تطبيق هل يستطيع الهاتف تشغيل العاب الكمبيوتر محاكى تشغيل الالعاب موقع تشغيل العاب الكمبيوتر على الاندرويد  .

يعد هذا التحديث تغييرًا كبيرًا عن حقيقة أنه في الماضي كانت الخدمة تقدم فقط الراديو المنزلي للأجهزة المتصلة بنفس الشبكة المحلية ، والآن أصبح من الممكن فقط مشاركة الألعاب بين الأجهزة على شبكات مختلفة مع اتصال إنترنت قوي ، وعلى أجهزة Android. ، لا تزال الخدمة محظورة أمام Apple على متجر التطبيقات الخاص بها هل يستطيع الهاتف تشغيل العاب الكمبيوتر محاكى تشغيل الالعاب .

هل يستطيع الهاتف تشغيل العاب الكمبيوتر؟

وفقًا لـ Valve ، سيكون تطبيق في مرحلة تجريبية (BETA) ، ولكن يمكن للمستخدمين تجرب
ة الخدمة عن طريق تنزيل الإصدار التجريبي الجديد من التطبيق على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم. يتمتع المضيف بإنترنت قوي واتصال شبكة قوي بالجهاز الذي تقوم ببثه إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هل يستطيع الهاتف تشغيل العاب الكمبيوتر محاكى تشغيل الالعاب جدير بالذكر أن توقيت الإعلان مهم ، حيث يبدو أن Valve تخطط للتنافس على المطورين والألعاب قبل مؤتمر GDC 2019 في 19 مارس ، حيث من المتوقع أن تعلن Google عن خدمة بث الألعاب ، والتي تعمل “Project” Stream “، ربما يبدو الإعلان عن جهاز ألعاب وكأنه محاولة Valve الأولى لإشعال حريق تنافسي لن يستسلم بسهولة مع  محاكي العاب الكمبيوتر .

و Google ليست المنافس الوحيد لـ Steam Link ، فقد أعلنت Microsoft بدورها عن خدمة جديدة لبث الألعاب من الكمبيوتر الشخصي إلى وحدات تحكم Xbox ، والتي تشبه إلى حد بعيد ما يفعله تطبيق Valve ، لذلك يبدو أننا لعبة Microsoft A- معركة خدمة البث على وشك أن تبدأ بين خدمة xCloud القادمة و Valve و Google Steam Link Anywhere.

لتنزيل تطبيق  وتجربته في الإصدار التجريبي
محاكى صينى تشغيل العاب الكمبيوتر على الاندرويد

مزايا تنزيل المحاكيات مجانًا لتشغيل ألعاب الكمبيوتر على نظام Android

تمت إضافة وظيفة الدردشة عبر الإنترنت.
تم تحسين ملف  للدردشة عبر الإنترنت APK بشكل كبير.
يمكن للاعبين الدردشة مع بعضهم البعض أثناء لعب اللعبة من خلال الواجهة عبر الإنترنت.
يمكنهم أيضًا تبادل المهارات والتقنيات عبر الدردشة.
بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن اللاعبون من تتبع تقدمهم بناءً على نسبة الفوز / الخسارة.
ميزة جديدة عبر الإنترنت في قوائم المتصدرين.
يمكن للاعبين الآن رؤية أسماء اللاعبين الأعلى تقييمًا على لوحة الصدارة عند اللعب من خلال الواجهة عبر الإنترنت.
بالإضافة إلى ذلك ، سيسمح عميل c للاعبين بمشاهدة سجل أدائهم من حيث الربحية.
هناك أيضًا إحصائيات جديدة في لوحة المتصدرين ، بحيث يمكن للاعبين تحديد أفضل وقت للعب بناءً على مستوى أدائهم.
هناك بعض الميزات الجديدة التي تجعل  أسهل وأكثر متعة.
أولاً ، سيتم الآن إدراج إنجازات اللاعب في واجهة اللعبة.
يتضمن هذا عدد الانتصارات والرهانات بالدولار ومدة اللعبة.
إذا أتيحت للاعب الفرصة ، يمكنه حتى إرسال لقب إنجازه.

هل يستطيع الهاتف تشغيل العاب الكمبيوتر بدون تقطيع او مشاكل ؟

بالطبع ، هواتف Android ضعيفة ولا يمكن مقارنتها بأجهزة الكمبيوتر.من المستحيل على أنظمة Android تشغيل هذه الألعاب.

يجب أن يكون هناك محاكي للتشغيل على الخوادم السحابية ، ولكن ليس على الهواتف المحمولة. هذه هي الطريقة الوحيدة للتشغيل بقوة ألعاب الكمبيوتر على الهواتف المحمولة.

، نظرًا لوجود العديد من المحاكيات الصينية ، يمكننا لعب هذا النوع من الألعاب على هواتفنا المحمولة دون أي مشاكل ،

لقد اخترنا لك أفضل محاكيات الألعاب السحابية لممارسة الألعاب على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Android دون أي مشاكل بسبب إنها محاكي سحابي يمكن استخدامه على أي هاتف محمول ، طالما أن نظام الهاتف المحمول هو Android ،

بغض النظر عن مدى ضعف الهاتف ، فمن خلال هذا المحاكي يمكننا تشغيل أقوى الألعاب عليه.

هل يستطيع الهاتف تشغيل العاب الكمبيوتر

هل يستطيع الهاتف تشغيل العاب الكمبيوتر

قم بتنزيل أفضل برامج محاكاة الألعاب السحابية لهواتف Android

المحاكيات هي أنظمة مزيفة تحاكي بيئة الكمبيوتر على هاتفك ، وتحتوي هذه المحاكيات على ألعاب مدمجة على خوادمها السحابية ، لأنه في هذه الحالة لا يتعين عليك تنزيلها ، فهي على المحاكي ويمكن تشغيلها مباشرة على هاتفك لا مشكلة ، لاحظ أن هذا المحاكي باللغة الصينية ، لكنه يدعم جميع أجهزة Android الذكية ، لذا يمكنك تنزيل المحاكي الآن من الرابط في نهاية المنشور ، حتى تتمكن من الاستمتاع بلعب أقوى الألعاب على جهازك. هاتف. مخصصة لدعم لعب ألعاب الكمبيوتر على الهاتف المحمول ، يمكنك العثور على جميع ألعاب الكمبيوتر في هذا المحاكي.

يبحث مستخدمو هواتف Android عن أفضل طريقة يمكنهم من خلالها لعب ألعاب الكمبيوتر على هواتفهم ، لأن هناك ما يسمى بـ “المحاكي” وهو نظام افتراضي افتراضي ، لأن هذا النظام يحاكي بيئة الكمبيوتر ، لذلك يمكننا ممارسة ألعاب الكمبيوتر. على الهاتف لتشغيل ألعاب الكمبيوتر على الكمبيوتر ، فإن الفرضية هي أن نظام الهاتف المحمول يجب أن يكون Android ، بغض النظر عن الشركة التي تنتجها ، لأن هناك نوعين من المحاكيات ، الأول هو “المحاكي العادي” ، والذي يتطلب هاتف محمول قوي مواصفات الهاتف لتشغيل اللعبة ، لذلك تحتاج إلى تنزيل الألعاب بتنسيق ios ، النوع الثاني من المحاكاة هو “محاكي السحاب” ، والذي لا يحتوي على أي متطلبات مواصفات للهاتف المحمول الذي يقوم بتشغيل اللعبة هل يستطيع الهاتف تشغيل العاب الكمبيوتر .

قم بتنزيل برامج محاكاة لتشغيل ألعاب الكمبيوتر على هاتفك
المحاكي هو بالتأكيد أفضل المحاكيات التي شرحناها سابقًا لأنه لا يتطلب هاتفًا عالي المواصفات ، ولكن يمكن لأي هاتف تشغيل هذا المحاكي عليه ، حتى لو كان فئة ضعيفة أو متوسطة ، قبل أن تبدأ في كيفية استخدام هذا من قبل كان المحاكي موجودًا على الهاتف ، يجب تنزيل المحاكي من الرابط في نهاية المقالة ، والمحاكي مجاني ، ويعمل على الهاتف دون أي مشاكل ، والحجم الصغير لا يستهلك موارد جهاز Android الخاص بك ، و لا يؤثر على ذاكرة الهاتف الداخلية أو ذاكرة الوصول العشوائي ، لن يؤدي ذلك إلى زيادة درجة حرارة الهاتف عند ممارسة الألعاب على الهاتف لأنك تلعب على خادم في محاكي سحابي
تحميل