تحميل بوبي بلاي تايم للاندرويد يمكنك الآن تنزيل Poppy Playtime Chapter 2 .APK بحجم 1 جيجا بايت. عزيزي القارئ بينما نقدم لكم الجزء الأول من اللعبة “الفصل الأول” نقدم لكم الآن نسخته الثانية. لقد كانت إضافة إلى الإصدار الأول وحققت نجاحًا كبيرًا. تم تنزيله ملايين المرات على متجر Google Play. يمكنك الآن إكمال المتعة من خلال تنزيل رابط مباشر مجاني.

يا صديقي ، الدمية مقفلة الآن ، الوقت ينفد ، هذا ليس جيدًا لك ، لأنه في أي وقت يمكن للدمى الأخرى أن تهاجمك وتسبب لك ضررًا كبيرًا. هذا بالضبط ما حدث في الفصل 2 من Poppy Playtime. في Poppy Playtime Chapter 2 ، ستلعب دور دمية خشخاش تحاول الهروب من مكان مظلم ، ويجب أن يكون لديك كل الذكاء والأسلحة الذكية للخروج من هذا الظلام دون الهروب من مصير مؤسف.
محاكى صينى تشغيل العاب الكمبيوتر على الاندرويد
تحميل لعبة puppy Playtime Chapter 2 للاندرويد

عزيزي القارئ ، مرحبا بكم في الجزء الثاني من لعبة Poppy Playtime 2. هذه لعبة دمية رعب. ومع ذلك ، لم يكن الجو المحيط بالدمية مخيفًا. عليك الهروب من مكان يشبه المصنع المهجور. المشكلة ليست هذه. الهروب من المشكلة نفسها سهل وبسيط. لكن الصعوبة تكمن في الهروب من الأخطار التي تحدق بك من كل ركن من أركان هذا المصنع المهجور. إنه ليس مصنعًا مهجورًا بالمعنى الحرفي. لكن الكلمة لها معاني أخرى تحميل بوبي بلاي تايم للاندرويد .

تحميل بوبي بلاي تايم للاندرويد

تحميل بوبي بلاي تايم للاندرويد

تحميل بوبي بلاي تايم للاندرويد

تحميل بوبي بلاي تايم للاندرويد

تحميل بوبي بلاي تايم للاندرويد

صديقي ، يجب أن تفهم أن الخطر في كل مكان في Poppy Playtime Chapter 2. يوجد في المصنع المهجور عدة مجموعات أخرى من الدمى. لكنها ليست ودية كما قد تعتقد في البداية ، حتى لو كانت دميتك وهذه الدمى مصنوعة في نفس المصنع. لكن الوضع داخل المصنع تغير بشكل كبير ، والطاولة ليست جيدة بالنسبة لك ، وفجأة تجد أنهم يهاجمونك دون سابق إنذار. ما يجعل الأمور صعبة هو أن المكان الذي تحاول الهروب منه يكتنفه الغموض والظلام في نفس الوقت. يمكنك أن تتخيل نفسك تهرب في الظلام في لعبة رعب. ماذا سيقابلك؟ نعم ، لقد قلتها يا بطل. إنها حقًا تلك الدمى التي تظهر أمامك. عليك الهروب من كل موقف دون أن تتأذى.

ميزات تحميل بوبي بلاي تايم للاندرويد

اللعبة عبارة عن مزيج من ألعاب الحركة والحركة والألغاز.
يمكنك التفكير في الأمر على أنه لعبة إستراتيجية ، حيث يستخدم المحترفون فيها استراتيجيات وتقنيات عالية الجودة للهروب من المخاطر المحيطة بهم.
إنها واحدة من تلك الألعاب التي تتعلمها من كل جولة تلعبها ، وتشعر بتحسن في كل مرة تلعبها ، مما سيجعلك تستمر في اللعب.
ستستخدم تقنيات الركض والزحف ، ولن يمر وقت طويل قبل أن تعرف متى تستخدمها.
هذه اللعبة تظهر لك أنه ليس من الذكاء مواجهة الخطر طوال الوقت عزيزي القارئ ، فقد تتطلب منك الهروب بذكاء ، وهو أكثر فعالية وإنتاجية من المواجهة بذكاء.
هذا يضع اللعبة في عالم الترفيه والتسلية ، بعيدًا عن الملل والتكرار. نظرًا لأنه يتم تحديثها باستمرار ، وهي لعبة حركة وغموض ، فإنها تمنعها من أن تكون مملة ومتكررة .

تحميل