تحميل لعبة القطه stray للاندرويد هذه اللعبة من الألعاب التي يحب الكثير من الناس تنزيلها على هواتفهم المحمولة وأيضًا إحدى الألعاب التي يمكن تنزيلها لأنظمة Android و iPhone على حد سواء ، ويمكن لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر أيضًا تنزيلها على أجهزتهم  لك كل تفاصيل لعبة ستاري.

يتم لعب اللعبة بالفعل من منظور شخص ثالث ، ولكن يتعين على اللاعب متابعة القط طوال الوقت. هذا يعني أنه يمكنك التسلل تحت السيارات والمشي على أسطح المنازل دون أن يلاحظ أي شخص آخر في اللعبة. يمكنك أيضًا جذب انتباه الروبوت عن طريق المواء باستمرار. حماية نفسك من التهديدات غير المتوقعة أمر ممكن لأن المدينة المنسية منذ زمن طويل مأهولة بالفعل بآلات متواضعة وحيوانات مرعبة

وصف لعبة القطه stray للاندرويد

تحميل لعبة stray للاندرويد apk

تحميل لعبة stray للاندرويد apk

تحميل لعبة stray للاندرويد apk

تحميل لعبة stray للاندرويد apk

تحميل لعبة stray للاندرويد apk

الشخصية الرئيسية ستري في اللعبة
يتطلب منك التجول في المدينة أن تكون استراتيجيًا ، وأحيانًا متخفيًا وذكيًا ، وأحيانًا غبيًا ومزعجًا. إذا كنت ترغب في البقاء في صدارة الكائنات الفضائية في هذا العالم ، يمكنك الدخول إلى أماكن أو بيئات مختلفة بتكتم. أيضًا ، حتى لو جلست بجوار الروبوت ، فلن يزعجك الروبوت. الصعوبة هي محدودية الكلام ومحدودية الحركة.

تتأثر صور اللعبة بعالم Kowloon ، وخاصة المباني الشاهقة المضاءة بالنيون والشوارع الضيقة. من الواضح أن البشر قد اختفوا من هذا الكوكب.
لعبة القطه stray للاندرويد apk  هي لعبة فيديو يقوم ببطولتها قطة ضالة مفقودة يجب أن تحل لغزًا قديمًا للهروب من مدينة قديمة يسكنها بشكل كبير روبوتات غريبة وحيوانات مخيفة.

تدور اللعبة حول قط طائش مفصول عن عائلته ، وبصفتك لاعبًا ضالًا ، يجب عليك حل الألغاز القديمة والهروب من المدينة المتعفنة. مدينة حيث يجب على اللاعبين حماية أنفسهم من الروبوتات المختلفة وجميع الهجمات غير المصرح بها. توقع الروبوتات والمخلوقات الشريرة.
تحميل جاتا 7 للاندرويد بحجم 160 ميجا فقط رابط واحد مباشر

عن تحميل لعبة Stray للاندرويد ؟

لعبة القطه stray للاندرويد apk ستجد أن اللعبة تعمل على مساحة منصور ثلاثية الأبعاد ، المستوى الأول بسيط للغاية ، ستواجه أنواعًا مختلفة من الروبوتات بجانب الزوركس ، مجموعة من الوحوش الغامضة الشبيهة بالحشرات ، الذين يأكلون كل شيء أمامهم ، حتى الروبوتات ، وتحتوي اللعبة على 6 مستويات وهي من أقوى الألعاب في عام 2023. ويمكن تحميل لعبة Stray مجانًا على أجهزة Android و iPhone والكمبيوتر ، وتجدر الإشارة إلى أن جميع الروابط هي روابط آمنة.

تحميل لعبة البيتزا مهكرة مفتوحة كل شئ Good Pizza، Great Pizza

ميزات stray تنزيل للاندرويد Stray Cat Simulator

هذه لعبة هروب مع شخصيات لطيفة لحل الألغاز.

  1. ألعاب الهروب هي أيضًا ألعاب يمكن للمبتدئين الاستمتاع بها.تجاوز المراحل المختلفة أو استخدم العناصر أو حل المشكلات واهرب.
  2. ثم يمكن أن تصبح الغرفة النظيفة مفعمة بالحيوية.
  3. بالإضافة إلى جميع المراحل الست ، هناك الكثير من المحتوى الإضافي.
  4. ستجعلك الموسيقى الرائعة في اللعبة متحمسًا.
  5. بعد إخلاء المسرح ، يمكنك اللعب عدة مرات.
  6. يمكنك أيضًا تشغيل كل شيء مجانًا.

قم بتنزيل لعبة wandering for Android و iPhone
يمكنك تحميل لعبة الجوال Stary سواء للأندرويد أو الايفون ، ومشاهدة العالم من خلال عيون القطط من خلال الروابط التالية:
تحميل