تقمص شخصية سبايدرمان في هذه اللعبة المليئة بالحركة والتشويق وواجه أصعب التحديات في تاريخ سبايدرمان!
نيويورك تحت حصار العصابات وعلى سبايدرمان أن يمنع قوى الشر من السيطرة على المدينة! فهل يتمكن من هزيمة إلكترو وأعوانه الأشرار واستعادة السيطرة على المدينة؟

تحميل لعبة سبايدر مان للاندرويد 2022 الملوك

اول لعبة

لعبة سبايدر مان Spider-Man 2

أحب Spider-Man 2! لا يوجد شيء أكرهه ، لا شيء يزعجني ، بالطبع ، أنا أحب قوى الرجل العنكبوت وأحب الهجمات لمحاربة الأشرار وبالطبع كل الشيء الوحيد المخزي هو ذلك. هو أننا لسنا مستوى مشي ولكن مهلا ، هذا لا يحسب ، الأمر كله أن اللعبة جيدة !!
يتمتع Spider Man 2 بميزة خوض معارك ممتازة مع الرؤساء ،(إجمالي 5 رؤساء). يتم استغلال القوى المختلفة لـ Spider-man بشبكته بشكل جيد إلا عندما يضطر إلى التأرجح من مبنى إلى آخر في مراحل معينة حيث يصعد الرجل العنكبوت إلى السماء فقط عن طريق نسج شبكاته في الفراغ ، إلا عندما “إنه حقًا قريب جدًا من المباني (لا يوجد نزهة مجانية في المدينة وهو عار على أي حال). هناك أوقات معينة تكون فيها اللعبة مضحكة للغاية وهذه نقطة جيدة. كما أنني أقدر حقًا وجود Shocker كرئيس في اللعبة ، وهو الشريك الفائق المفضل لدي من بين جميع الكوميديا!
تحميل
ثانى لعبة

لعبة Spider-Man: Web of Shadows 

Spider-Man: Web of Shadows هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة لعام 2008 مبنية على البطل الخيالي Spider-Man . تم إصدار اللعبة في أكتوبر 2008 عبر منصات متعددة ,تم غزو مدينة نيويورك ولا يستطيع إنقاذها إلا الرجل العنكبوت. مصير نيويورك بين يديك … تحكم. Spider-Man: Web of Shadows يمنحك مستوى غير مسبوق من خيارات اللعب ، بما في ذلك ، لأول مرة ، التحكم في اتجاه اللعبة ونتائجها. اختر الطريقة التي يقاتل بها Spider-Man ، والقوى التي يجب ترقيتها ، ومن في عالم Marvel للقتال مع أو ضد ، ومصير مدينة نيويورك نفسها. اختر بحكمة. [Activision] طي تم غزو مدينة نيويورك ولا يستطيع إنقاذها إلا الرجل العنكبوت. مصير نيويورك بين يديك … تحكم. Spider-Man: Web of Shadows يمنحك مستوى غير مسبوق من خيارات اللعب ، بما في ذلك ، لأول مرة ، التحكم في اتجاه اللعبة ونتائجها.
تحميل

اللعبة الثالثه

لعبة Spider-Man 3

هذه هي لعبة ممتعة حقا. على الرغم من أن بعض الأصوات الزائدة كانت مبتذلة ، إلا أنني أشعر وكأنني Spider-Man عندما ألعب اللعبة. الحركة ممتعة بشكل لا يصدق ، لذلك ستقضي ساعات في التأرجح عبر المدينة.  الرجل العنكبوت هو بطلي المفضل الرائع ، أحب نهاية سبايدرمان 3 وأحب كيف يخبرك باستخدام زر الهجوم والأشياء الأخرى وأحب بداية اللعبة وكيف أن الرجل العنكبوت يسير بسرعة قدر الإمكان حيث بدأت المشكلة أحب ذلك لعبه
تحميل

اللعبة الرابعه

لعبة Spider-Man: Friend or Foe

اختر صديقًا من قائمة طويلة من حلفاء Spider-Man الأقوياء وقم بالتبديل بين قاذف الويب والأطراف المختارة في أي وقت أثناء اللعب. يتميز كل صديق ، سواء كان جيدًا أو شريرًا ، بسماته الفريدة التي ستساعد Spider-Man طوال تحديات اللعبة.
حارب ضد فيلم Super Villains ثم ، باستخدام نظام قتالي مبتكر ، واجه بعضًا من أشهر Super Villains في Spider-Man مثل Doc Ock و Sandman و Green Goblin ، ثم قم بتحويلهم للانضمام إلى قائمة Spidey جانبية محتملة.
يتيح الوضع التعاوني الفريد للأصدقاء الانضمام إلى اللعبة في أي وقت والتحكم في صديق Spider-Man. يتيح اللعب في وضع اللعب التعاوني للاعبين للاعبين اكتشاف طرق جديدة للتغلب على العقبات والأعداء.

تحميل

اللعبة الخامسه
The Amazing Spider-Man 2

ذا اميزنج سبايدر-مان 2 هي لعبة مدفوعة مصنفة ضمن قائمة العاب الاكشن المميزة للاندرويد والتى تم تطويرها من قبل شركة الألعاب العالمية Gameloft , تعد اللعبة الجزء الثاني والأخير من إصدار لعبة The Amazing Spider-Man لأجهزة أندرويد والتى لم تعد متاحة على متجر جوجل بلاي لأسباب عدة و يجدر الإشارة بأن الإصدار الأول لاقى نجاحا باهرا بسبب اقبال الكثير من اللاعبين عليه.

تحميل

اللعبة السادسة والاخيره

سبايدر هيرو Spider Hero
هي لعبة مبارزات قوية ما بين الطرفين تحتوي على الكثير من المستويات الصعبة والمثيرة التي تجعل اللاعب يتمتع من خلال هذه اللعبة سبايدر مان هو شخصية كرتونية معروفة وهيا شخصية قويه يمكنها تسلق العمارات والقضاء علي الاشرار وحماية العالم من الفساد الدائم في المجتمع فهو يحارب أعداء ويحارب المجرمين وقتلهم في الشوارع او علي اسطح العمارات الأخرى فتجعلك ان تحب القتال واخذ حقوق الغلابة الاخرين حقا لعبة سبايدر هيرو Spider Hero من افضل العاب القتال التي يمكنك لعبها.
تحميل