سر نجاح لعبة ماين كرافت الاصدار الاخير Minecraft هو صندوق الأدوات الذي يسمح للاعبين باختيار خصائص اللعبة التي يرغبون بها، سواء كانت تلك اللعبة تركز على البناء أو الاستكشاف أو البقاء على قيد الحياة، و بمجرد أن تتعرف على الأدوات والتقنيات المميزة، يمكنك بسهولة استخدام الأدوات لبناء عالمك الخاص في minecraft، يمكنك الان متابعة المقال التالي لـِ تحميل لعبة ماين كرافت التحديث الاخير، وتعرف على جديد العاب ماين كرافت مجانا الحقيقية.
تستعد الشركة المطور للعبة ماين كرافت لإطلاق الإصدار النهائي من Caves and Cliffs Part 2، حيث أعلنت عن الموعد النهائي لإطلاق الاصدار الجديد للعبة في 30/11/2021، كما و قررت الشركة تقسيم الاصدار الى تحديثين رئيسيين، وذلك لإعطاء أنفسهم المزيد من الوقت للعمل على التغييرات الهائلة التي ستجلبها هذه الإصدارات إلى Minecraft، ولكن لا يزال بإمكانك إلقاء نظرة مبكرة على التضاريس والميزات الجديدة، من خلال الإصدارات التجريبية التي يتم إصدارها بانتظام قبل الإصدارات الرئيسية، تابع معنا في الفقرة التالية لتحصل على كل ما هو جديد ومميز في تحديث ماين كرافت 1.18.

المناطق الجبلية الجديدة في تحديث ماين كرافت 2022
تحميل ماين كرافت تحديث 1.18.0 النسخة اصلية و رسمية الجوال تحميل ماين كرافت 1.18 تحديث الكهف للجوال

يتم إنشاؤها الآن بطريقة جديدة فبدلاً من وجود منطقة واحدة أو اثنتين من الجبال، من خلال هذا التحديث تم انشاء خمس مناطق حيوية فرعية جديدة مثل :

  • مرج الجبل Mountain Meadow : مناطق جبلية منخفضة يمكن العثور هنا على شجيرات التوت الحلوة، كما وتعد موطن الأزهار الجميلة والمميزة مثل الهندباء، الأزرق السماوي، أزهار الذرة، الأقحوان.
  • بساتين الجبال Mountains Grove :هذه المنطقة هي أول منطقة جبلية مغطاة بالثلوج، تتميز باحتوائها على دببة قطبية وأرانب تجري حول غابة من الأشجار المميزة.

    الكتل والعناصر الواردة في تحديث Minecraft 1.18

    جاء النصف الأول من تحديث Caves & Cliffs مع الكثير من الكتل والعناصر الجديدة، ولكن تحديث 1.18 يركز بشكل أكبر على تلك التغييرات الكبيرة في الجبال والكهوف، ولكن تم اضافة عنصر جديد وهو Ore veins عبارة عن تكوينات خام تشبه الثعابين تستخدم في انتاج الخام الثمين، كما و تحتوي عروق الخام على خام النحاس والجرانيت.

    معلومات عن تحديث ماين كرافت

    1. سيتغير أسم اللعبة، بأسم التحديث الجديد وهو Minecraft PE 1.18 apk.
    2. وسيبلغ حجم اللعبة إلى 116 ميجابايت.
    3. وسيقوم بتحديث أصدار اللعبة من 1.17 ألي التحديث الجديد وهو 1.18
    4. سيتم أصدار التحديث الجديد رسميا خلال الخريف القادم.
    5. الفئة تكون (عالم مفتوح).

مميزات تحديث ماين كرافت 1.18

  • لقد تم أضافه اكثر من ثلاثة كهوف وجبال داخل التحديث الجديد.
  • حيث تنشر كثير من الطحالب والأشجار الإزالية داخل أرضيه الكهوف.
  • تتميز أيضا المنطقة الأحيائية بكتل الحجر المقطر وأيضا بأحجار التنقيط المدببة.
  • يمكنك العثور على حجر التنقيط المدبب في جميع أنحاء الأرضية، حيث أنها متوفر كثيرا على الأرضية.
  • كروم الكهف مع التوت المتوهج يتدلى من سقف الكهوف داخل التحديث الجديد.
    [su_button url=”https://www.mediafire.com/file/shwzul20x6b5ry1/Minecraft-PE-v1.18.32.02.apk/file” background=”#3b60f4″ color=”#ffffff” size=”8″ text_shadow=”0px 0px 0px #7300f7″]تحميل[/su_button]