تتميز جميع الألعاب الثلاث “بترقيات شاملة بما في ذلك تحسينات رسومية وتحسينات على أسلوب اللعب الحديث لجميع العناوين الثلاثة، مع الحفاظ على المظهر والإحساس الكلاسيكي للألعاب الأصلية
على الجانب الآخر، أعلنت شركة Rockstar Games أنه تم حذف عددًا من المقاطع الموسيقية من الألعاب الثلاثة، تمامًا كما حدث مع Vice City و San Andreas عندما أعيد إصدار تلك الألعاب على iOS و Android و PS3 و PS4، وتقول الشركة إن هذه المقاطع الموسيقية ستظل مفقودة من الإصدار النهائي، كذلك يتوقع أن يتم الاستغناء عن باقة من المقاطع الموسيقية الإضافية من كل إصدار، رغم عدم وجود تأكيد رسمي حتى اللحظة.

في لعبة gta trilogy remastered سيكون إعادة إتقان كاملة للألعاب الثلاث بما في ذلك “التحسينات الرسومية وتحسينات اللعب الحديثة للألقاب الثلاثة ، مع الحفاظ على المظهر الكلاسيكي والأسلوب الأصلي”.

بالنسبة لمعظم عشاق GTA ، فإنهم يريدون فقط الحصول على Grand Theft Auto 6. إنهم يريدون شيئًا جديدًا للعب بدلاً من الانزلاق إلى GTA Online و Los Santos. بالنظر إلى مرور ما يقرب من عقد من الزمان منذ أن أسقط Rockstar GTA جديدة ، فهذا ليس طلبًا مجنونًا أيضًا.

بعد الادعاء بأن لديهم شيئًا مميزًا لعشاق Grand Theft Auto منذ فترة طويلة ، لاحظ ناشرو Rockstar أن لديهم ثلاثة إصدارات تحديث غير معلن عنها للألعاب التي تم إصدارها سابقًا. أو ، كما نعرفهم ، محولات.

توقع الكثير من عشاق هذه اللعبة الرائعة ان الاصدار الجديد من جتا سيكون تحت اسم جتا 6 لكن روكستار قامت بتصميم لعبتها الجديدة ( Grand Theft Auto: The Trilogy) والتي جائت برسومات مذهلة.

تحميل لعبه gta 3 للاندرويد بأقل حجم صغير
Mali
Adreno
PowerVR
gta vice apk