تحميل لعبة امونج اس Among US مهكرة للاندرويد. عزيزي الزائر اليوم إليكم أفضل نسخة من لعبة من هو القاتل تم إصدارها من تاريخ إنشاء اللعبة العادية. تحتوي هذه اللعبة علي الكثير من الخصائص الغير متاحة في الإصدارات السابقة أو العادية فهي تتيح لك خاصية البقاء في شخصية القاتل طول فترة المباراة. كما أيضا يوجد خاصية تخطي توقيت الإنتظار وغيرها من الخصائص التي بإنتظارك لإكتشافها بعد تنزيل لعبة امونج اس للموبايل.

ولا تتوقف اللعبة فقط علي كل هذا بل يمكن لأي هاتف أندرويد تشغيل اللعبة بدون أي تقطيع أو لاج قد يواجهك. تم تطوير اللعبة بشكل فوق الممتاز لتناسب جميع الأجهزة بجميع المواصفات، وأيضاً لا تحتوي اللعبة علي أي فيروسات قد تسبب الضرر إلي هاتف المحمول أو فقدان أي ملفات مهمة.

نبذة عن تحميل لعبة امونج اس المهكرة :-

تبني قصة اللعبة علي الصدق والبساطة في كل شئ بداخلها، قصة اللعبة واحدة لا تختلف عن باقي الأجزاء. ستلعب بداخل لعبة من هو القاتل دور صغير يكمن في كونك رائد فضاء بداخل مركبة فضائية. مهمتك الأساسية الطيران عبر المجرات والحصول علي أشياء مطلوبة منك، ولاكن لن تكون لوحدك في هذه المهمة. يوجد العديد من الأشخاص بداخل المهمة وأنت واحد منهم، ولكن يوجد قاتل خائن بينكم.

يقوم هذا القاتل بتخريب قطع السفينة حتي تعطل ولا تتحرك، فمهمتك الأساسية تصليحها. تقوم بتصليح السفينة عن طريق مهمات تظهر لديك بمساعدك الخريطة المتاحة لك داخل اللعبة. في كل مرة تقوم بتصليح السفينة الخاصة بكم يقوم الخائن بتخريبها دون علم أصدقائه ويجب علي أن يظل مخفي.

لا يتوقف فقط الخائن علي تخريب السفينة بل ويمكنة القتل أيضاً إلي حين قتل جميع الرواد الموجودين، توخي الحذر بشدة أثناء مهمة تصليح السفينة. لا تضع ثقتك في أي شخص بداخل المركبة الفضائية لان الخائن يظل خائن وقاتل طوال المباراة، ومهمتك الثانية هي كشف حقيقة هذا الشخص لتتمكن من الفوز في المباراة وإصلاح السفينة بدون أي مشاكل.

فإذا كنت أن القاتل والخائن في المركبة الفضائية، هل يمكنك البقاء في هذا الدور دون كشف حقيقتك… تمكن الإجابة من خلال تحميل لعبة امونج اس المهكرة لجميع هواتف الأندرويد.

المزيد عن تحميل لعبة امونج اس مهكرة للاندرويد :-

شخصية القاتل أو الخائن

يوجد في كل مباراة من خلال الاعدادات قاتل واحد أو أثنين. إذا كنت القاتل في أي وقت يجب عليك تخريب المركبة الفضائية دون كشف هويتك، بجانب قم بقتل جميع الرواد الموجودين معك في المركبة وأيضا حافظ علي سريتك تماماً لتتمكن من الفوز في المباراة.

رسومات رائعة وخيالية

أما بالنسبة للجرافيك الخاص باللعبة بجانب أن تم تطويرها علي خاصة للموبايل الأندرويد فهي رائعة. تختلف اللعبة في الرسومات بشكل كبير عن باقي الألعاب التي تم إصدارها علي الهواتف. وأيضاً لم ننسي عشاق الأنمي، تحتوي اللعبة علي جرافيك ورسومات تميل إلي الوضع الكرتوني. قم الأن بتحميل اللعبة وتجربتها أفضل تعديل تم لها فعلي الأندرويد.

القتل والمهمات الصعبة

من خلال مسيرتك في اللعبة سيجد بأن الخائن يقوم بقتل أصدقائك رواد الفضاء للفوز والحصول علي السفنية بشكل كلي له. فيجب عليك من خلال ذلك الحفاظ علي حياتك وعدم وضع ثقتك علي أي شخص مهما كان.

بجانب وجود المهمات الصعبة والسهلة بداخل اللعبة تزيد من متعة المباراة. يوجد بداخل المركبة الفضائة الكثير من المهمات التي يجب عليك إصلاحها لتتمكن المركبة من السير بداخل المجرات. أما بالنسبة للقاتل والخائن الموجودين بالمركبة فهم يقوموا يتخريبها دون أن يراهم أحد فحافظ علي حياتك وعن ملاحظة أي تغيير أو شكوك في أي رائد فضاء قم بإبلاغ باقي الطاقم عليه وإقصائه خارج المركبة.

مميزات تحميل لعبة Among us المهكرة للاندرويد :-

  1. يمكنك التواصل مع 10 لاعبين أخرين بداخل مباراة واحدة.
  2. تحتوي اللعبة علي مميزات فريدة لا توجد في النسخة العادية.
  3. إمكانية البقاء القاتل من خلال تفعيل الخاصية الخاصة به.
  4. لا تحتوي اللعبة علي أي فيروسات قد تضر بهاتف.
  5. تم تطوير اللعبة ليتمكن أي هاتف ضعيف أو قوي من تشغيل اللعبة بدون مشاكل.
  6. قم بإكتشاف خطط القاتل وخربها عليه.

    هاك ببجي موبايل التحديث الجديد 1.6.0 بدون روت ثبات ايم

تحميل لعبة امونج اس المهكرة مجانا للاندرويد :-

mega