تحميل لعبة ببجي الكورية التحديث الاخير، إليكم اليوم تحميل لعبة ببجي النسخة الكورية علي الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك ولكن مع التحديث الأخير الذي نزل للعبة ويوجد به الكثير والكثير لنتكلم عليه اليوم، تم نزول مود قوي جديدة وأيضا منطقة الملاهي التي تم نزولها في تحديث وسابق وغيرها من الأشياء الرائعة، بجانب أول ظهور لطائرة يمكنك قيادتها في اللعبة. كل ذلك من خلال تنزيل اللعبة من الرابط الموجود بالأسفل.

جميعنا نعرف أن في الفترة الأخيرة في عالم الالعاب بشكل عام إكتسحت ببجي موبايل المجال بأكملة بطريقة غير طبيعية وإلي الأن لا زالت مكتسحة الجميع من الكبير إلي الصغير في جميع أنحاء العالم. يوجد باللعبة الكثير والكثير من الملابس وأشكال الأسلحة التي يطلق عليها لقب إسكنات. في شرح اليوم سوف أعرف بجميع الخطوات لتنزيل ببجي الكوريه من ببجي بجميع الملابس والرائعة والإسكنات التي تجعلك مختلف غير غيرك.

نبذة عن تحميل لعبة ببجي الكورية :-

تحميل لعبة ببجي الكورية تحتوي علي أفكار رائعة للحروب والمواجهات والتي ترفع من نسبة ذكائك في الحقيقة لان اللعبة تعتمد علي الخطط العسكرية والغدر والمواجهات المباشرة، ولتتمكن من الفوز في هذه المواجهات يجب عليك التفكير بشكل جيد قبل ضرب النار علي أي عدو أمامك. خططك العسكرية مهمة جداً قبل أي ضرب يجب عليك معرفة ماذا ستفعل بعدها وكيف ستفوز بالمعركة لتربح المباراة.

فكرة ببجي موبايل بشكل عام هي لعبة باتل رويال، يطلق إسم باتل رويال علي العاب تكون فيها في دولة أو خريطة كبيرة جداً تحتوي علي 100 لاعب يقومون بالنزول من طائرة عن طريق البراشوتات، ويجب علي كل لاعب البحث عن أسلحة ومعدات ليتمكن بإستخدمها في الفوز بكل معركة يدخل بها إلي حين الربح في المباراة بأكملها، يكون الفائز فقط هو الشخص الأخير الذي يظل حياً في أرض المعركة. وطبعاً هذه أرض المعركة كبيراً جدا تزيد عن 8000 كيلومتر بمعني أنك ستجد مساحات واسعة جداً للمواجهات القريبة ولمحبي القناصات لا تقلق في المساحات البعيدة ستجد كل المتعة في المواجهة وقتل الأعداء برصاصة واحدة.

المزيد من المواضيع :- احصل على بطاقات جوجل بلاى مجانا واشحن ببجي موبايل

المزيد عن تنزيل ببجي الكوريه :-

مدينة الملاهي الرائعة :-

لو رجعنا بالذاكرة للخلف ستجد أن تم نزول هذه المدينة من قبل في تحديث سابق وكانت مليئة بالأسلحة والمعدات التي يمكنك إستخدامها لقتل الأعداء، وهنا قد عدنا مرة أخري في هذا التحديث الرائع ولكن تم تغيير شغل المدينة إلي الأفضل كما تم زيادة نسبة الأسلحة بها فلا تقلق من أي شئ قم الأن بتحميل لعبة ببجي الكورية وإستمتع بهذه المدينة الرائعة.

القوي الرونية الجديدة :-

في التحديث السابق لببجي موبايل 1.2.0 تم نزول قوي خارقة ورائعة جداً مقسمة إلي ثلاثة الهواء والنار والثلج، وكل واحدة تختلف عن الأخر في كل شئ ولكل واحدة إستخدام مختلف أثناء المواجهات. ولكن في هذا التحديث تم نزول ثلاثة قوي أخري مختلفة أيضا الأولي وهي قوي زيادة الدم والتي عن طريق تطويرها إلي المستوي الثالث من خلال الأجهزة المتاحة في أرض المعركة ستتمكن من إعادة دمك بشكل سريع.

أما القوي الثانية وهي قوي الإختفاء والتي تتيح لك هذه القوي إرتداء ملابس العشب والتي ستمكنك من النوم في الأرض الحشيش ولن يراك أي أحد بجانب أنه يمكنك معرفة مدي قوة ضرر طلقة العدو عليك.

أما عن القوي الثالثة فسأتركك لتحميل اللعبة وإكتشافها بنفسك.

مميزات تحميل لعبة ببجي الكورية للموبايل والمحاكي :-

  1. نزول مدينة الملاهي الرائعة في هذا التحديث، والتي تعتبر أكثر مكان به عتاد وأسلحة في الخريطة كلها.
  2. تحديث جديد للقوي الرونية مع ظهور ثلاثة قوي جديدة ومختلفة، بإنتظارك لإكتشاف طريقة عملهم.
  3. نزول أول طائرة يمكنك ركوبها في اللعبة، والتي ستعتبر تجربة فريدة من نزعها بشكل غير طبيعي.
  4. لا يوجد بملفات اللعبة أي فيروسات أو برامج ضارة فلا تقلق من أي شئ من التحميل.
تحميل لعبة ببجي الكورية للموبايل والمحاكي من ميديا فاير :-
MEGA
MEDIA FIRE