تحميل لعبة wwe2k2021 اندرويد، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا و مرحبا بكم أحبابي ف الله يسعدنا اليوم ان نقوم بتقديم اليكم واحده من العاب الاندرويد و هي من افضل الالعاب التي ممكن ان يتم تحميلها علي هواتفكم المحمولة و هم من الالعاب المجانيه ، فهي من الالعاب التي تتميز بالجرافيك العالي و العديد من المميزات الاخري، الان لعبة المصارعة الحرة بمميزات خرافية و وهمية كبيرة و رائعة وكاميرا ps4 لتستمتع بالواقعيه و التشويق اثناء اللعب.

عن لعبة wwe2k2021 للأندرويد

لعبة المصارعة الحرة واحدة من الالعاب المعشوقة لدي الكثيرون من محبي العاب المصارعة الحرة فهي تتميز بالجرافيك القوي بشكل ضخم و مؤثرات سمعيه و بصرية مدهشة عملاقة، العب بالبطل و اللاعب المفضل لديك من مجموعة من اللاعبين الأبطال و المصارعين في محاولة منك بالفوز بأقوي البطولات و عليك أختيار بطلك المفضل من مجموعة من اقوي مصارعي العالم المحترفين، و يعتبر لكل لاعب مجموعة من المميزات و الخصائص التي تميزه عن غيره من المصارعين و التدريب المستمر و روح التنافس بين المصارعين هي التي تأكد فوزك و تجعله دعم قوي لك عند الفوز.

يعتمد فوزك في المباريات و نجاحك كمصارع يعتمد علي القوة البدنية و القوه العقليه و التفكير القوي و سرعة اتخاذ القرارات،  سوف تجعل قوتك و قدرتك في القتال اقوي و افضل من خلال التدريب القوي و منافسة الأقوياء و استخدام الحركات القوية و الكثير من الركل و القوة و المنافسة و الفوز بالجوائز و الأحزمة و البطولات.

عليك تقمص بعض شخصيات اللاعبين الأشهر عالميا مثل جون سينا و الصخرة و الحانوتي و بروك ليزنر و كيرت انجل و غيرهم من محترفي العاب المصارعة و المصارعين الأقوياء و المشهورين في كل أنحاء العالم أجمع.

عليك الأستمتاع بممارسة اللعبة من خلال مجموعة من الماتشات و اللقاءات الملحمية و الكبيرة بين أسطورة من اساطير العالم في المصارعة و حيث يكون لديك لاعب حقيقي لللعب به و ممارسة جميع المهارات الفنية و الفردية و الحركات الخاصة و الشخصيه، فهي واحدة من العاب الأكشن والقتال الشرس و الأعتماد علي القوه البدنية مجانا بلا مقابل و لا تحتاج إلي دفع اي رسوم نهائيا.

تحميل مصارعه البلايستيشن 4 للاندرويد wwe2k2020

مميزات لعبة wwe2k2021 للاندرويد

  • يتطلب أندرويد:  4.0.3 والأحدث .
  • استمتع بممارسة اللعبة في ماتشات ملحمية بين أساطير لعبة WWE 2K2021 الأعظم في العالم.
  • تسمح اللعبة باللعب مع الأصدقاء بشرط وجود الأتصال بالانترنت و القيام بعمل مواجهة بين الاخصام و الاعداء في حلبات القتال و حصد الجوائز و نيل المكافأت.
  • جرافيك عالي و رسومات ضخمة و مذهلة و جودة عالية و الرسومات و الصور تشبه وجوه اللاعبين و الحركات الخاصة بهم لكل نجوم wwe و  محاولة منك للدخول في المعارك الملحمية و القتال لأجل الفوز باسم بطلك الحقيقي.
  • وجود شخصيات حقيقية من اللاعبين المحترفين مثل جون سينا و تربل اتش و الحانوتي و  ايدج و الصخرة و كين و غيرهم من ابطال و محترفي المصارعة الحرة.
    Mega
    Media Fire