تحميل لعبه تيكن 6 للأندرويد، تعد لعبة تيكن سكس واحده من ألعاب القتال و هي من الألعاب الشهيرة و ذات شعبية كبيرة في شتي بلاد العالم، فهي عبارة عن لعبة قتالية لمجموعة من الأشخاص الذين يبدو لك طبيعين و حقيقين و هي مجموعة من المعارك و المبارزة مع أشخاص بعضهم البعض، و هي من ألعاب الفيديو الشهيرة و يوجد بها نمط اللعب الفردي و اللعب الجماعي.

عن لعبة tekken 6 للأندرويد

تتكون اللعبة من مجموعة من المقاتلين و اللاعبين و لكن لكل لاعب قوه خاصة به و حركات يرغب في فعلها و مواجهة الأعداء و هناك مجموعة من القدرات الخاصة لكل لاعب علي حدة مما يجعل اللعبة من أكثر الألعاب قوه و شراسة  و من المعروف ان اللعبة يوجد فيها قتال بحرية و يمكن أن لاعب أو مصارع يتقاتل مع مصارع أخر و يمكنه منافسة لاعبين أخرين عبر الأنترنت من شتي أنحاء العالم و يظهر التنافس بقوة بين اللاعبين لينتصر القوي و يظهر و يبقي منتصرا طوال الوقت.

هناك الكثير من الألعاب الأخري الشبيهه لهذه اللعبة و لكن يمكن لعبها علي المنصات الأخري مثل البلاستيشن و psp و الأكس بوكس و غيرها، و هناك مجموعة كبيرة من الألعاب غير متوافرة للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد و من أمثله هذه الالعاب لعبة تيكن 6.

يتميز كل لاعب بالعديد من السمات الشخصية و التقنيات المتطورة في اللعب و القتال و كل هذه الأشياء تعزز من قيمه بقاؤه داخل اللعبة و تحقيق أنتصاراته و هي من الألعاب التي تتميز بالسرعة المطلوبة لإنجاز الهدف المطلوب و هناك مجموعة من المعارك المتعددة و يمتاز كل لاعب بحركاته الخاصة به.

تعمل هذه النسخة بدون أي مشكلات حتي لو كان جهازك راماته الخاصة ضئيله اقل من ١ جيجا، حيث تقدم اللعبة نمط جديد و حديث و متطور من أنساق مختلفة تظهر في قوه الشخصيات القابلة للعب عندما يتم إضعافها.

تعتبر هذه النسخة أصلية و المراحل الموجودة داخل اللعبة ضخمة و تناسب الأقوياء و المحترفين و أكتشافات اخرى جديدة من القتال الضخم، و يبدو اللون الاحمر الخاص بالقوه يقل بمعدل معين يساوي معدل الضربة و قوتها، تحطيم الخصم بقوه علي الأرض.

مميزات لعبة تيكن 6 للأندرويد

  • تمتاز اللعبة بجرافيك خرافي و شخصيات تشبه الواقع و كأنك تقاتل علي الحقيقه.
  • إحداث ضرر كبير في الخصم بأستخدام القوه و البنيان الجسدي.
  • أستخدام الحركات الطائرة بالجو فقد يفعل اللاعب مجموعة من الحركات قد تصيب خصمه و تجعله يسقط ارضاً.
  • يتوافر داخل اللعبة ساحات قتالية كبيرة و واسعة و تسمح لك القتال بحريه.
  • تسمح لك بالتحرك سريعا في نطاق اللعب و إحداث ضرر فادح في خصمك.
  • يمكنك أخذ الأسلحة و المواد الصلبة الموجودة مع الخصم و القتال بها.
  • تتميز اللعبة بالعديد من المراحل و أكثر تفاعلية من غيرها.
  • تضم اللعبة مراحل وشخصيات جديدة.
  • الغلاف الرسمي لللعبة يبدو أكثر جراءه و أحترافية.