تحميل كراش أوف ذا تايتنز للأندرويد، اللعبة واحده من الالعاب الترفيهيه التي يعشقها الجميع و بخاصه الأطفال و علما بأن هذه اللعبة من الألعاب المميزة و التي تعتمد علي تشغيل الأذهان و تعزيز الصفات الحميدة بين الاخرين، تعتبر اللعبة معروفة كثيرا و لاقت اقبالا تاريخي و كبير من قبل رواد و محبي الالعاب و في هذا الموضوع سوف نتعرف سويا على هذا الإصدار بشكل تفصيلي و خاص .

عن لعبة كراش أوف ذا تايتنز للأندرويد

تعتبر اللعبة من أشهر ألعاب البلايستشن 1 و في أول طرحها و ظهورها ظهرت بقوة و منها مجموعة من النسخ المتعددة، و نسخة كراش أوف ذا تيتان هي النسخة الأخيرة و لكنها تميزت عنهم بالجرافيك القوي و هي من أفضل هذه الإصدارات و هي متتعة للغاية في جميع مراحلها المختلفة.

اللعبة تحتاج إلي التركيز و تتسم بالتشويق و التركيز هو أهم عناصر الفوز و تخطي المراحل بجدارة و للعلم بذلك أن اللعبة غير متوفرة علي متجر جوجل بلاي Google play.

هناك العديد من الألغاز التي توجد داخل مراحل اللعبة و علي اللاعب تحطي هذه الألغاز و تجربة المغامرات بالعديد من الطرق و الوسائل، هناك طرق صعبه و يكون العدو علي مقربة منك و عليك المواجهه من أجل إنقاذ أصدقائك بسرعة و هناك شروط محددة لابد من تخطيها و إزاله جميع الصعوبات و العراقيل التي تواجهه عدم تحقيق أهداف اللاعب.

يتوافر داخل صناديق داخل اللعبة مجموعة كبيرة من الهدايا و التعزيزات و عليك المحافظه عليها لفترة أطول و ممكنة و اللعبة ممتعة للغاية و عليكم تجربتها فعليا و التعرف عليها من خلال التحميل بشكل مباشر.

اللعبة متوفرة على اجهزة اكس بوكس و بلاس ستيشين 2 وبلاي ستيشن بورتبل  وجيم بوي أدفانس ونينتندو دي إس ووي و غيرها من المنصات الأخري، نجد أنه في الغالب أن الخطف و السطو موجود داخل الأذهان للسيطرة علي العالم و إظهار قوه غير مماثلة و كل هذا ما يتم إفساده من قبل الأبطال.

تبدأ اللعبة مع الشخصية كراش و أصدقاؤه و الذين يجلسون داخل منزلهم و يحاولون عمل الزبدة و إعادة تدوير الأشياء و يظهر الكريزي دكتور في محاولة لخطف الشخصية كوكو، و هي لعبة الوحوش و تعد من الألعاب القديمة و التي ترجع بينا إلي زمن قديم نسبيا فهي تعتمد علي الأكشن و المغامرات و تم تطويرها من جانب المطورون و ذلك لأكثر متعة و تشويق.

مميزات لعبة كراش اوف ذا تيتان

  • يتميز أسلوب التصوير بالرؤية الواضحة و هو نفس نظام البلايستيشن 1.
  • زوايا التصوير لم تختلف و تتغير حتي إذا أختلفت أو تغيرت المسافات.
  • التصوير سهل و ممتع و إضفاء طابع جديد من التشويق و الأستمتاع.
  • اللعبة من الألعاب المميزة و التي لها جماهيرية كبيرة لا مماثل لها نهائيا.
  • هي من ألعاب الفيديو من نمط المغامرة و الأكشن الحقيقي.