تنزيل لعبة fall guys فال غيز للاندرويد 

تحميل لعبة fall guys نضم ما يصل إلى 60 لاعبًا إلى إحدى المباريات في لعبة battle royale فول قايز الجديدة . حيث يتحرك اللاعبون حول ملعب ثلاثي الأبعاد ، ويكون الهدف هو التأهل للجولات القادمة من خلال تحقيق الاهداف المطلوبة لكل مرحلة.

يرجى العلم ان اللعبة ليست مجانية ويصل سعرها الى 19 دولار من موقع ستيم الشهير للالعاب ولتحميل اللعبة والذهاب للرابط تجدونه اسفل هذه التدوينة….

يمكن للاعبين التحرك والقفز للتنقل في جميع أنحاء الملعب ، وكذلك الغوص للتحكم في السقوط. الاستيلاء يسحب لاعبين آخرين
تحميل لعبة fall guys للاندرويد 2021 التحديث الاخير جدا رهيب

قام Sam Butler من The Gamer بتصنيف اللعبة بـ 4.5 نجوم من أصل 5 ممكن. وأشاد باللعبة “بصور مشرقة” و “طريقة لعب مثيرة” و “موسيقى تصويرية ممتازة”.
عطلة نهاية الأسبوع التي سبقت إطلاقها خلال فترة تجريبية مغلقة ، أصبحت Fall Guys لفترة وجيزة اللعبة الأكثر مشاهدة على Twitch بالإضافة إلى سادس أفضل لعبة Steam مبيعًا حيث كانت متاحة للطلب المسبق. في غضون 24 ساعة من الإصدار ، استقطبت اللعبة أكثر من 1.5 مليون لاعب
لعبة fall guys

ابق واقفًا على قدميك في سلسة تحديات غريبة لا يصمد منها إلا فائزًا واحدًا في هذه اللعبة الغنية بالألوان من ألعاب اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت التي تتسع لمئة لاعب.

اختبر معدنك الحقيقي في تحديات عنيفة مفتوحة للجميع أو للعب التعاوني حيث لن يصل إلى الجولة التالية إلا الفريق الفائز. شُقَّ طريقك محطمًا وقافزًا ومراوغًا عبر عقبات مثيرة للضحك قائمة على الحركات الفزيائية، واستمتع بأجواء من تحطيم الأبواب إلى ركوب لوح تزلج كبير والسباق به عبر الجبال المليئة بالفخاخ.

أَضف لمستك الأنيقة على Fall Guy بتخصيصه بكل شيء من تقليعة الأناناس الأنيق إلى أحدث ما توصلت إليه الموضة في قبعات الأرانب.
fall dudes