تحميل لعبة fall guys  هي لعبة جماعية متعددة اللاعبين تؤدي في نهاية المطاف إلي خروج المغلوب في معركة تلعب فيها ضد 59 لاعبين آخرين في مباراة يخرج منها منتصر واحد حيث ستزداد الصعوبات مع تقدممك في اللعبة من مراوغة الكرات العملاقة إلى الفاكهة الطائرة, وقبل نهاية اللعبة ستتنافس مع فريق لركل كرة قدم عملاقة في الشبكة أو جمع أكبر قدر من ذيول قبل نفاد الوقت.

تحميل لعبة fall guys يمكنك جعل التجربة أكثر متعة من خلال تخصيص Fall Guy الخاص بك وتتميز الشخصيات التي تأخذ شكل حبة الفول بأزياء ولون بشرة مختلفة للاختيار من بينها، بما في ذلك بدلات التميمة على شكل هوت دوج أو دجاجة. ولا يؤثر إضفاء الطابع الشخصي على الصورة الرمزية الخاصة بك على طريقة اللعب ولكنه يسمح لك بإمتاع نفسك والتميز عن قوائم المتصدرين داخل اللعبة ويمكنك دعوة اللاعبين من مختلف أنحاء العالم.
Fall Guys: Ultimate Knockout هي لعبة ممتعة ومرحة ولكنها صعبة لجميع الأعمار ومستويات المستخدمين . إن إقران الرسومات الرائعة والحيوية مع التحديات الشديدة يجعل الأمر ممتعًا لجميع اللاعبين. سواء أكملت اللعبة أم لا ، فإن طريقة لعبها سريعة الخطى تجعلها قابلة لإعادة التشغيل بشكل كبير ويمكن للاعبين الجدد الوصول إليها. أخيرًا ، يتيح لك توافقه عبر الأنظمة الأساسية التواصل مع الأشخاص الذين تعرفهم واللاعبين من جميع أنحاء العالم.
تحميل لعبة fall guys للاندرويد 2021 التحديث الاخير جدا رهيب

تحميل لعبة fall guys مميزات اللعبه

  • يجب أن يكون لديك ذيل عندما ينفد الموقت!
    بعض المنافسين محظوظون بما يكفي لنشر Tails ، ولكن ما يهم حقًا هو كيف ينتهون. اسرق ذيلًا ثم تهرب من الآخرين حتى تفوز klaxon النهائي!
    ماذا تنتظر؟ انغمس في تحدٍ سخيف ومسار عقبة جامح مع حشود من الخصوم الآخرين.
  • قم بالتنزيل الآن وتغلب على قوانين الفيزياء التي لا تنتهي وأنت تتعثر نحو العظمة.
  • الميزات الرئيسية:
  • 🎮 عناصر تحكم سهلة
    اسحب أصابعك للتحرك في الاتجاه المطلوب وانقر نقرًا مزدوجًا للقفز. انها بسيطة على هذا النحو!
  • 💡 أسلوب لعب مبتكر وشاهد جسديًا هزليًا في سعادة بينما ينحني زملاؤك المنافسون ، ويقفزون ، ويقضون
  • طريقهم نحو الفشل المضحك القائم على الفيزياء!
  • 👻 الوصول المبكر
    كن جزءًا من هذه الرحلة من خلال مساعدتنا في ملاحظاتك واقتراحاتك. مع المزيد من الأوضاع الجديدة وعناصر اللعب التي تأتي بانتظام ، يمكنك تشكيل مستقبل هذه اللعبة.

افضل العاب تشبهة فورت نايت للاندرويد تعمل على 1 جيجا رام